المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرئيس السوري: مجلس الأمن لا يخيفنا والمطالبات بالتنحي لا قيمة لها
نشر في عاجل يوم 22 - 08 - 2011

قلل الرئيس السوري من أهمية مجلس الأمن الدولي واحتمال توجيه ضربة عسكرية لسوريا، وقال إن أي عمل عسكري ضد سوريا ستكون تداعياته كبيرة، مضيفا لا يعنينا مجلس الأمن وسنمضي للأمام دون خوف.
وحول مطالبات بعض الدول له بالتنحي ذكر الأسد بأنه اختار عدم الرد ليقول لهذه الدول بأن "كلامكم ليس له أي قيمة" حسب ما قال، وأردف: "إن المطالبات بالتنحي لا تقال لرئيس لا يعنيه المنصب ولرئيس أتى به الشعب".
وقد أبدى الرئيس السوري في لقاء بثه التلفزيون السوري اليوم الأحد عدم قلقه من سير وتطور الأحداث والعمليات الأمنية في سوريا، وقال إنه لا يوجد حل أمني للخروج من الأزمة التي تمر بها سوريا حالياً، بل يوجد فقط حل سياسي.
الغرب يرتكب مجازر ولا يهمه الإصلاح
وفي سياق متصل قال الأسد إن هناك مجازر ترتكبها الدول التي تتحدث عن حقوق الإنسان في سوريا، وأن الغرب لن يكفيهم الإصلاح، لأنهم يريدون أن لا تُصلح حتى تتخلف بلدك، وأن الإصلاح في نظرهم أن تقدم لهم كل ما يريدون.
وتابع: "تمت محاسبة أشخاص تورطوا بجرائم ضد مواطنين سوريين، سواء كانوا مدنيين أم عسكريين، ولن نبرئ مخطئا ولا نحاسب بريئا، وهناك مبدأ محاسبة سيطبق على الجميع".
وحول الوضع الاقتصادي أشار الأسد إلى أنه بدأ يستعيد عافيته، وأن البدائل ضد الحصار موجودة، وأن سوريا مستمرة بالتوجه شرقاً، وأنها "لا يمكن أن تجوع، لأن لديها اكتفاء ذاتيا".
الحل لا يكون إلا سياسياً ولابد من حفظ الأمن
وأوضح الأسد في المقابلة أن الحل السياسي لا يمكن أن ينجح دون الحفاظ على الأمن، وهذا واجب الدولة، وأكد أن الحكومة السورية بدأت بتحقيق إنجازات أمنية لن يعلن عنها الآن.
وبرر الأسد سوء فهم "الحوار الوطني" الذي دعى إليه بأن الذين قادوا الحوار فيه لا يمثلون الشارع لأنهم "غير منتخبون"، ولكنهم نماذج لمختلف شرائح المجتمع السوري.
وتابع: "نحن في مرحلة انتقالية حرجة وحساسة، وأهم شيء في هذه المرحلة أن نستمر في الحوار"، وقال إنه ستكون هناك انتخابات بعد مراجعة الدستور، إلا أنه شدد على أن تبديل "المادة الثامنة" من الدستور "غير منطقي"، لأنها مرتبطة بمواد أخرى تمثل جوهر النظام السياسي السوري.
وأكد في معرض حديثه أنه صدرت قوانين إصلاحية، والباقي على الطريق ضمن الجدول الزمني المحدد، وأنه ستكون هناك انتخابات بعد مراجعة الدستور.
وحول دور الشباب أوضح الأسد أن المرحلة المقبلة ستشهد دفع الشباب إلى مؤسسات الدولة، قائلاً بأن الشباب السورين لديهم شعور كبير بالتهميش، وهذا شيء خطير جداً، وقال إن سوريا لابد أن تفكر بطريقة مختلفة.
وعند سؤاله عن سبب طرح قانون تجنيس الأكراد في بداية الأزمة، قال إن تجنيس الأكراد طرح أول مرة في 2002، وكنا سننتهي من منحهم الجنسية في 2004، ولكن كانت هناك محاولات لاستغلال هذا القرار، لذا تم تأجيله إلى 2011.
بعد القّّّذافي أنشاءالله نشوفك رايح
اقول .......
اظبط امورك كان تبغى السلامه!!
سوريا دولة زراعية مكتفية ذاتياً لن يؤثر فيها الحصار .
مردك ياحافظ البغل مثل القذافي يصيدونك صيدة ضب
ههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم عليك بالطاغية بشار واعوانه اللهم اهلكهم عاجلا غير آجل
السيف الأملح لك أيها العلوي الرافضي إبن المتعة
وأكد أن الحكومة السورية بدأت بتحقيق إنجازات أمنية لن يعلن عنها الآن.
على مين تلعبها يافرعون الشام والله إنك ميت ميت عليك لعنة الله والله ودي لما تطيح يسلموك لي والله تقول ليت أمي ما جابتني غبي حقير حتى هاذي الكلمات قليلة في حقك أوف منك طول بلا عقل أرجوا يا عاجل تنشري
اي اصلاحات الي تكلم عنها ياابو الاصلاحات والشعب فطايس على الارصفه من جيشك الله ينتقم من كل ضالم بعدين حلوه من العربيه في نقل المقابله على عرض الشاشتين
قالها القذافي قدامك ياخسيس
وأن شاء الله اقترب صبح الظالمين في بلاد الشام
شاهت الوجوه الى جهنم وبيس المصير ايه البعثي الفاسد استحللت دماء شعبك وليس غريب عليك فانت
ابن النعجه الذي استحلها من قبلك عليكم من الله ما تستحقون يا حزب العبث نسال الله ان ينصر اخواننا في شامني الابي ووالله اننا واثقون ومومنون بالله ان حتفك انت وشرذمتك الطاغية لن يطول.
لايضر السحاب نبح الكلاب
والكلب أفضل منك ياخنزير وابن خنزير
اللهم سكن فيه ماتحرك وحرك فيه ماسكن
اللهم انصر المظلومين على الظالم
فلسطين والعراق قتلتهم امريكا والبقية قريبا
إن شاء الله تلقى مصير القذافي وعياله وتخرجون من جحوركم وانتم صاغرون ايها المجوس
الله يشله ويمد بعمره
حسبنا الله عليك ونعم الوكيل يابشار النعامة وليس الاسد
ياجبان ياحقير يازنديق اهكذا يقتل المسلمون على مرأى الخلائق وانت تتمسك برأيك كأن الامر لا يوجد فيه دماء ولا ظلم
لكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انتقم لنا من بشار ومن معه انك قادر قوي عزيز لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ستذهب ان شاء الله والخزي والعار يتبعك ولاتكابر ايها الأحمق لقد اهلك الله قبلك فرعون المتكبر المتغطرس ومن انت يابشار ؟؟؟ انت مجرد جبان تُعطي أوامرك لعبيدك الجزارين يقتلون الشرفاء .
من انت حتى تتعالى وتتكبر لست الا مجّرّّّد حثالة من المجوس ..
سوف تسقط كما سقط منهم قبلك عاجلا ام آجلا ..
اللهم انصر كتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين ..
اللهم عليك بأعداء الدين من اليهود والنصارى والرافضة والنصيرية والشيوعيين ..
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ..
أسئل الله الذي لا إله إلاهو الحي القيوم رب العرش العظيم في هذه الليلة أن يزيل حكم بشار و أن يبدد شمله ويمزق حكمه
وأسئل الله الحي القيوم أن يحفظ الشعب السور من أي مكروه
حسبي الله عليك وحدوا الدعاء عليه الله يجعل نهايته قريبه باذن الله
عمر الهياط مايسوي شي .. وحتى بترافيان هههههههه
كل الاماني لك بالانقلاع القريب ايها الحقير
حسبنا الله وكفى فيك يا مجرم .. اخواننا في سوريا يذبحون وانت تهدد وتتوعد .. لكل طاغيه متجبر نهاية ونهايتك قريبه باذن الله .. دعواتكم عليه في العشر يا اخوان
اللهم عليك بالطاغية بشار واعوانه اللهم اهلكهم عاجلا غير آجل
بشار الأسد قال كلمة حق أراد بها باطل
بالتحديد عندما تحدث عن إدعاء الغرب بأنه يحفظ حقوق الإنسان ويدافع عنها
لأننا فعلآ نعلم بأن أمريكا مصدر فساد ودمار الأرض
ولو كانت فعلآ تريد المحافظة على حقوق الانسان لكان لها بصمة واضحه عند فلسطين واسرائيل
لكن تبقى يابشار دنئ وخسيس
ونهايتك بإذن الواحد الأحد
على يد شعبك
قالها هتلر رحمة الله عليه عسى ان يخرج شخصا مثله .. لقد اكتشفت مع الأيام أنه ما من فعلٍ مغايرٍ للأخلاق, وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يداً فيها ..
استجاب الله داعاءنا فقصم القذافي .....
وسيتجيب الله داعاءنا ويقصمك يا ظالم ....
أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن ( الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين )
اللهم عليك به فإنه لا يعجزك
اللهم كما أدمى قلوبنا يرينا دماء إخواننا اللهم فأثلج صدورنا برؤيته صاغرا حقيرا ذليلا وانتقم منه انتقام عزيز مقتدر ...
اللهم اشف صدور قوم مؤمنين
الحمدلله
الطول طول نخله .... والعقل عقل صخله
ماهذا الهراء الفاحش الذي لايقبله عقل ولامنطق
اللهم عليك بهم فأنهم لايعجزونك
اتعضوا ياحكام العرب فويلاً لكم من شر اقترب
لعنة الله عليك يالنعامه بشار اه لو يعطي ابومتعب الاشاره بالجهاد والله لتجيك قبائل المملكه على الاقدام تسفك دمك يارافضي يا واطي
من تشوف الواحد يتحدا العالم هذ ما داخله احد تراك طاير طاير لاتخربط بس خراطك انتهى ولا دور الي يسمعك انتهيت خلاص
من شاف هالوجه ماراح يقول إلا إنك ميت خووووووووووف أنت وهالاذان الطايرات الحمدلله والشكر
ستبقى اسدا يا بشار الاسد
اللهم انصر سوريا على كل ظالم ووحد كلمتهم
اللهم من اراد الفتنه ببلاد المسلمين فعليك به
اقول يا بشار البس
ضبط امورك مع شعبك مالك الا هم قبل تلحق القذافي هههههههههههههههه مير خلاص على وشك تلحقه هاه هاه هاه هاه هاه ضحكة ريس عصابه هههههههههههههههههههههه
كان العراق قبلك مكتفي ذاتي وبالحصار اهلك وسوف تهلك مثله
بل كان صدام مسلم سنيا اما انت ماذا تقبل الشعب الاعزل وهم
لم يتعرضوك
نهايتك سوف تكون مدمرة لك ولاعوانك
وانت تتكلم بكلام لاتعي ماتقول الا ان تجرب حبل المشنقة
اللهم انتقم منه وعجل بسقوطه عاجلا يارب العالمين
اللهم اجعل نهاية حكمه بنهاية هذا الشهر الكريم في هذا العام
اللهم مزقه اللهم دمره اللهم شل اركانه ومن عاونه وناصره
ييييييييييييييييييارب العالميييييييييين يالله
حسبنا الله هونعم الوكيل فيك ياقااااااااااااااااااااتل
الله يذلك انت والمستقوي بهم ويذل كل مشرك بالله طاغي وتسقط كما سقطوا الطغاة من قبلك
كلام بشار يدل على حقارته ودنائته واستمالته الى الشرق اي ايران ، والحمد لله اقتربت ساعة الحسم في سوريا الان نسمع في وسائل الاعلام بمطاردة الجرذ معمر الغذافي واعتقال ابنه المشئوم الذي جر الخراب والدمار لبلاده أما انت ياكلب الشام فاعلم بان هناك رجال لايخافون في الله لومة لائم وما اجمل ان ارى السيف يمر بين راسك وجسدك وادعو بحق هذا الشهر الكريم ان ينصر المسلمين في كل مكان ويثبت اقدامهم على الحق ويقوي شوكتهم وينصرهم عليك ايها المنافق
الحمدلله والشكر
الله ينصر الشعب السوري على الفتنه
اللهم انصر بشار الاسد على الارهابين
ماشاءالله على تعليقاتكم ماعندكم الا السب واللعن في الناس
طيب اذا بشار الاسد غلطان في حق شعبه السوري ليه تسبون الشيعه
كلهم هم وش دخلهم...وبعدين يافاشل انت وياه يوم يوم صارت مظاهرات البحرين
ليه ماتكلمتو على حمد بن عيسى والا حلال يذبح خلق الله...فتحو عيونكم وافهمو سياسة الدول....
ياشين اللي يطبل واجد واذا جاء وقت الجد تحصل اول المنحاشين ....
يا سااااااااااااتر علة حقدكم
اقووووووووووووووووووووول خلكم بحالكم احسن لكم
حسبي الله ونعم الوكيل على الطاغية وان شاء الله خروجك قريب
انظر لمن سبقك رددوا كلامك
وستكون نهايتك اعظم من واشد من سقوطهم
لا احد يقف في وجه الشعب والحرية
حيث تكية يكون الحر يكون الوطن
هذا اللي شايف نفسه على العالم يبي يجي يوم ونشوف عمايل الشعب السوري فيك بإذن الله
أجل مجلس الأمن ما همك يجي علم
أقول يانصيري ياكافر يا مجرم إسمع ياخنزير
المهايطه مانفعت القذافي والكلاب اللي انت خابر والله مصيرك الأسر عن قريب بإذن الله
والله ما تروح دعوات المسلمين عليك بلاش ياخنزير
اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر اللهم اجعله أسيرا حقيرا عاجل غير آجل
اللهم اجعل الفرحة فرحتين
فرحة بعيد الفطر
وفرحة بأسر بشار وكلابه عن بكرة أبيهم
وانصر إخواننا السوريين والمصريين والليبيين والتونسيين وطهر بلادهم من المسارح والمراقص التي خلفها القادة الخونة
اللهم ارزقهم حكاما عادلين مؤمنين يقيمون شرع الله في بلادهم
اذا سوريا مكتفيه ذاتيا
انت نهبت ثروات البلاد والشعب ذبحه الفقر وخرجن بنات للمارسه الزنا لجل المال
ولم تحرك ساكن ليش ماحاولت تصلح السياحه بلدك وتستفيد من الثروات وتكفى شعبك ذاتيا على قولتك
اللهم انصر اهل سوريا وعجل بسقوط الطاغيه واعوانه وارزق اهل سوريا الخير وانعم عليهم بالرزق الحلال المبارك الكثير
قل مثل القذافي زنقة زنقة دار دار بيت بيت
ليرة ليرة شنطة شنطة عفش عفش وشفلك مكان احسن من تروح الاسرة تحت الارض مثل القذافي
بشار يابشار هيا الى العزلي
ياويلك من الثوار جدن مهوب هزلي
الله يذكرك يابرنامج نحول بالخير تذكرت خرابيطهم يوم قريت
مقابلة بشار الحمار
لاتكثر الكلام بعد المجزره الي سويتها مستحيل يرجع الوضع مثل ماكان
وراسك مقطوع مقطوع طال الزمن او قصر لان الدم مايضيع
واول مره اشوف رئيس يقتل شعبه عشان كرسي ماسواها احد قبلك الى فرعون
تدرون ليش لأنه شيعي رافضي زنديق ابن متعه وخل الخميني والسكستاني و الكلب نجاد ينفعونك .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله
الدور عليك خيوووووه.
مطلق مرته الخال لو مانفذت..... يالله يالله طريق
الله يسلط عليك
هذا بشار النعجة*******وللمعلوم للجميع انه ليس اسد بل نعجة ورجعوا للتاريخ اللى يحب ان من المعلومة هذة ****وهذا الرافضي قتل المسلمين الله سبحانه ينتقم منه
رايح رايح ياذنب ايران
ماشوف احد منكم سوى هالزعبجه على اللي صار في البحرين ؟؟؟؟ لأنهم شيعه صح عليك شاطر !!!!
السؤال الثاني : ليش مافي ولا قناة تنقل اللي صاير في البحرين ويقولوا أمن وأمان ؟؟؟
خخخخ شر البليه مايضحك والله ، استحوا على نفسكم كلامكم مثل الأطفال .
الله ينصر المسلمين في سوريا عليك ويخرجك ذليلا بعز عزيز وقدرة قدير
انت لا قيمة لك اللهم انصر المسلمين في سوري على هذا الظالم
ارادت الشعوب تفل الحديد مها كانت جبروت الحكام الله اقوى واعظم جبروة والشعوب هي التي تضع الحكام او تقيلهمولن يبقى شي على حاله والظلم والقهر والفساد والإستبداد لن يدوم مهما طال الزمن وكثرة التضحيات خذ العبرة من الامم السابقة وماحل بها وخذ العبرة من قريب من القذافي وغيره الكثيرلا تتوقع ان تستمر طويلا مهما كانت قوتك وانصارك ومهما ضعف الشعب وقلة قوته النهاية إقتربت قاب قوسين أوادنى لكن الذكي من يستغل الفرصة وينجو بنفسه قبل فوات الآوان اعتقد ان الساعات والايام القادمة حبلى وسنرى الكثير فقد تكون سوريا خلا ل ساعات حره الله اعلموان غدا الناظره قريب
شاكر مطر & بو سعود
هههههههههههههه يومكم قرب أنتم ومذهبكم المنحرف ,,,,,,لعن الله كل رافضي على وجهة الارض أحفاد الفاروق قادمون يا اذنااااب ايرااان ,,,,
كفوووووو ياالشيخ حمد بن عيسى وااااصل وادعس على خشومهم وكل أهل السنة لك سند ,,,,
احب اقولك ان دورك قرب استعد ياذنب ايران


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.