المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العثور على جثة فتاة سعودية 35عاماً فوق سطح منزلها بالكويت
نشر في عاجل يوم 02 - 06 - 2011

عثر على جثة فتاة 35عاماً سعودية الجنسية فوق سطح منزلها في منطقة العيون في محافظة الجهراء شمال الكويت بحالة تفحم وعلى مقربة منها قداحة وجركل تفوح منه رائحة أشبه برائحة مواد سريعة الاشتعال.
وكانت عمليات الداخلية قد تلقت بلاغاً عند منتصف الليلة قبل الماضية من شاب أفاد فيه بأنه عثر على شقيقته فوق سطح المنزل الذي يقطنونه وقد غطت الحروق نصف جسمها وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ وشوهدت الجثة ممددة على ظهرها وكان الجزء العلوي منها متفحماً، وبسؤال شقيقها عن كيفية حصول ذلك في المنزل دون أن يعلم أحد من سكانه قال إنه لم يشاهد شقيقته منذ الظهيرة وكان ينوي الإبلاغ عن تغيبها إلا أن رجال الأمن لم يقتنعو برواية الشقيق وقامو باقتياده واحتجازه للتحقيق معه حول الواقعة.
وخلال قيام رجال المباحث بمعاينة المنزل بحسب الرياض لاحظوا ان الممرات المؤدية الى السطح نظيفة كما تم ترتيب غرفة القتيلة، خلال الاستماع لافادة شقيق القتيلة ورد تقرير الأدلة الجنائية والذي أثبت ان الفتاة قتلت عن طريق خنقها ومن ثم تم حرقها لإخفاء معالم الجريمة او كيفية حدوثها وجرى إبلاغ وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل قضية قتل وحرق وبدأ التحقيق مع أسرة القتيلة لفك غموض الجريمة.
الدم مايضيع
لاتخافون ....
الله يرحمهااااا
اكيد منشان قيادة المراءه للسياره صار الي صار
لاحول ولا قوة ألا بلله العلي العضيم .......
الله يرحمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا..ياويله من الله اذا فعل هذا..
الله يغفر لموتى المسلمين
لا حول ولا قوة الى بالله
ما دفعه الله كان اعضم
تكاد ان تبكي حينما تسمع مثل هذه الاخبار الى اين نحن ذاهبون .؟
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمنا برحمته
بمشيئة الله تعالى يكشف ( المستور )
اذا كان في جريمه
لحول ولا قوة الا بالله
الأمن اكد أنها قتلت خنقاً قبل حرقها
العثورعلى فتاه سعودية مقتولة حاول ذويها إيهام الشرطة بانتحارها في الكويت
فى حادث بشع ابلغ ذوى سيدة سعودية عمرها 35 عاما اجهزة الشرطة بالعثور على جثتها محترقة فوق سطح العقار الذى تقطنة فى منطقة العيون بمحافظة الجهراء شمال الكويت وبجوارها قداحة وجركل تفوح منه رائحة أشبه بمواد سريعة الاشتعال وبسؤال شقيقها عن كيفية حدوث الواقعة دون علم احد سكان المنزل ادعى إنه لم يشاهد شقيقته منذ الظهيرة وكان ينوي الإبلاغ بتغيبها إلا أن رجال الأمن لم يقتنعوا بروايته واحتجزوه للتحقيق معه خاصة بعد استبعادهم امكانية انتحار الفتاه حيث لاحظوا ترتيب غرفتها ونظافة الممرات المؤدية الى السطح .
غموض الحادث بدأ يتبدد مع ورود تقرير الأدلة الجنائية الذى اثبت مصرع الفتاة خنقا قبل حرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة وهنا ابلغت الشرطة وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل القضية “قتل وحرق” لتبدأ مرحلة التحقيق مع أسرة الفتاه لفك غموض الجريمة .
وكانت غرفة عمليات الداخلية قد تلقت بلاغاً منتصف الليلة قبل الماضية من شاب أفاد بعثوره على شقيقته فوق سطح المنزل محترقة فتوجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ وشاهدوا الجثة ممددة على ظهرها و الجزء العلوي منها متفحماً .
لاحول ولاقوةالاباالله انالله وانااليه راجعون حسبي الله على من قتلهاوياويل ويله من عذاب عظيم ينتظره وهي انشاالله شهيده
الله لا يبتلاينا ويستر على المسلمين
القاتل يقتل ولو بعد حين
الله يظهر النور ويعرف القاتل
اكيد ان القاتل احذ اقارب الفتاه واكيد انهليس واحد القاتل بل اثنان او اكثر
الله المستعان
اليوم اعترف اخوها الصغير والخدامه شاهده على الجريمه .. نسأل الله تعالى ان يرحمها
اطالب الحكومة السعودية بالتحرك نحو هاذي القضية والوقوف عليه والوصول الى الجاني والكشف عن دوافع هاذي القضية واتمنى بأقالة السفير السعودي بالكويت لان يوجد سجناء سعوديين في السجون الكويتية ويتعرضون للتعذيب من قبل السلطات الكويتية ولم يتحرك احد من لسفارة لمتابعة قضاياهم ومطالبهم ارجو التحرك السريع والمتابعة
الله يرحمها ... مهم كان جرمها أن هي أجرمت فقتلهاحرام ... وللأسف أن القتل اصبح مشاع في مجتمعاتنا الخليجية .
لا حول ولا قوة الا بالله
اخوها اعترف بأيش....؟
يمكن من المسلسلات الخايسه ...
بنات ادم وطقتها ..
الله يرحمها ويسكنها الجنة مو ملاحظين ان القتل صار كثير عادي يعني الأخو يقتل اخته امه شيء عادي لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله بعد كم يوم نقرا الحقيقية
حسبي الله على من فعل ذلك مهما كان السبب ماتوصل للخنق والاحتراق
لاحول ولاقوة الابالله الله يرحمها ويغفرلها مشاكل لاتحصا ولاتعد
الله يرحمهاااااااااااااااا
حسمت الإدارة العامة للأدلة الجنائية أمرها بشكل قطعي مؤكدة تورط أحد الأشقاء الأربعة ا لمشتبه في ضلوعهم بارتكاب جريمة قتل شقيقتهم البالغة من العمر 34 عاماً والتي عثر على جثتها نصف محروقة فوق سطح منزلهم بالجهراء وثبت أن أحدهم قام بخنقها ثم أقدم على حرقها حتى يعطي انطباعاً بأنها انتحرت، وقد تمثلت هذه الأدلة بظهور عينات من المواد سريعة الاشتعال على يد شقيق القتيلة الأصغر ويدعى «م» وبمواجهته بهذا الدليل انهار واعترف بارتكابه الجريمة كاملة مبرراً فعلته بخلاف أسري.
وشرح الجاني تفاصيل الجريمة قائلاً إنه دخل على شقيقته في غرفتها وطلب منها مرافقته الى سطح المنزل للتحدث معها حول أحد المواضيع، ولما طاوعته ورافقته الى أعلى السطح أمسك بها وثبتها على الأرض ووضع يديه على رقبتها ولم يرفعهما حتى لفظت أنفاسها ثم جاء بمادة سريعة الاشتعال وسكب كمية منها على الجزء العلوي من جسمها وأضرم النار فيه في محاولة لإخفاء أي دليل قد يورطه اضافة الى أنه أراد أن يعطي انطباعاً فيما بعد بأنها انتحرت، وبعد ذلك قام بتنظيف المكان وغسله حتى لا يترك أثراً لجريمة، وعاد الى غرفتها ليمحو أي أثر يمكن أن يدل عليه.
وخلال تحركاته صعوداً ونزولاً عن سطح المنزل والدخول الى غرفة الضحية، أثار شكوك خادمة المنزل التي ساهمت إفادتها في حصر شكوك رجال الأمن بالمذكور كونه كان الوحيد داخل المنزل ليلة وقوع الجريمة.
كشفت الإدارة العامة للأدلة الجنائية لغز العثور على جثة فتاه عمرها 34 عاما فوق سطح العقار الذي تقطنه فى منطقة العيون بمحافظة الجهراء شمال الكويت وتبين ان احد أشقاؤها الأربعة (سعودي الجنسية) خنقها ثم حرقها لايهام الشرطة بأنها انتحرت .
الأدلة الجنائية توصلت إلى هذه النتيجة بعد ظهور عينات من المواد سريعة الاشتعال على يد شقيق القتيلة الأصغر وبمواجهته انهار واعترف كاملة مرجعا سبب فعلته الى خلاف أسري وشرح الجاني تفاصيل الجريمة حيث قال إنه دخل عليها غرفتها وطلب منها مرافقته إلى سطح المنزل للتحدث معا حول أحد المواضيع وهناك أمسك بها وثبتها على الأرض ووضع يديه على رقبتها ولم يرفعهما إلا وهى جثة ثم جاء بمادة سريعة الاشتعال وسكب كمية منها على الجزء العلوي من جسمها وأضرم النار فيه لإخفاء أي دليل يدينه ثم نظف المكان حتى لا يترك أثراً لجريمة، كما محا اى اثر بغرفتها يمكن أن يدل عليه لكن بنزوله وصعوده الى سطح المنزل والدخول إلى غرفة شقيقته، أثار شكوك الخادمة التي حصرت شكوك رجال الأمن حول المذكور كونه كان الوحيد داخل المنزل ليلة وقوع الجريمة.
لم تقتل إلا لسبب خطير على الأسره ولذلك قام أحد الأشقاء بالتخلص من شقيقته بحرقها وعلى الأغلب في مثل هذه القضايا أن تكون هناك قضية عرض أو غيرها من القضايا الأخلاقيه .
اللهم إغفر لها وارحمها وجميع المسلمين . فقد أفضت إلى إلى ما قدمت ....
لا حول ولا قوة الا بالله حرام لاتتهمون البنت بشرفها الادله قالت انها شريفه والادله اثبتت ان اخوها كان يتعاطى مخدرات وكانت خلافات اسريه عن المال جعلته ينتقم منها وهذا هو السبب الاكيد الله يرحمها ويغفرلها دعواتكم لها


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.