مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برنامج " جدارة استقبل (116608) متقدم ومتقدمة والتسجيل طوال العام
نشر في عاجل يوم 28 - 03 - 2011

بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات لبربرنامج التوظيف الالكتروني (جدارة) الذي أطلقتة وزارة الخدمة المدنية يوم السبت الماضي 14/4/1432ه ( 116608) متقدماً ومتقدمة.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، وقال: ان هذا البرنامج يهدف الى تسريع عمليات شغل الوظائف وأن ما اثير حول تعطل النظام في بعض مراحل التسجيل غير دقيق فالنظام لم يتوقف عن العمل وانما كان هناك بطء في النظام بسبب رغبة المتقدمين التسابق على التسجيل مع أن ذلك لايعطى الافضلية ومع ذلك يكون البطء امر طبيعي الحدوث مع اطلاق اي خدمة جديدة مهما بلغ استعداد الجهه مقدمة الخدمة وكانت الوزارة تتوقع ذلك لما يتضمنه البرنامج من تعاملات تفاعلية مع قواعد بيانات عدة تقوم بفحص المعلومات ومطابقتها اولا باول ، وجاء ذلك لان هذا السجل سيكون هو السجل الدائم خلال فترة التقديم حالياً وخلال و خدمة المواطن بالدولة مستقبلاً وسيستمر التعامل معه من قبل الموظف.
واكد الخنين ان الدخول على الموقع بات متوفراً لجميع التخصصات وجميع المؤهلات من الجنسين في الوقت الحالي وان بامكان المتقدمين التريث في ادخال بياناتهم على الموقع اذ ان عملية التسجيل مفتوحة طوال العام والعبرة في التوظيف بنقاط المفاضلة وليس بتاريخ التقديم والوزارة لن تقفل التقديم على البرنامج الا لمدة محدودة جدا عند حلول تاريخ المفاضلة والى ذلك الوقت يمكن للمتقدم التسجيل والتعديل على سجله
وعن مواعيد المفاضلة قال الخنين أن الوزارة حددتها خلال العام المالي 1432/1433ه بثلاث مفاضلات للجنسين (رجالاً ونساءً) ولجميع المؤهلات العلمية على النحو التالي:
المفاضلة الأولى : بتاريخ 26/5/1432ه
مفاضلة الوظائف التعليمية للرجال والنساء وهي مفاضلة على ما ورد للوزارة من وظائف تعليمية وذلك لمن اكملوا تسجيل بياناتهم حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة (25/5/1432ه) وأي تعديل أو إضافة أو تسجيل بعد ذلك يدخل في المفاضلة التالية.
المفاضلة الثانية : بتاريخ 1/8/1432ه
وتمثل المفاضلة الأولى على الوظائف غير التعليمية (صحية، إدارية) لجميع الدرجات العلمية رجال ونساء وذلك لمن اكملوا تسجيل بياناتهم حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة (29/7/1432ه) وأي تعديل أو إضافة أو تسجيل بعد ذلك يدخل في المفاضلة التالية.
المفاضلة الثالثة: 1/1/1433ه
وتمثل المفاضلة الثانية على الوظائف غير التعليمية (صحية، إدارية) لجميع الدرجات العلمية رجال ونساء وذلك لمن اكملوا تسجيل بياناتهم حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة (29/12/1432ه) وأي تعديل أو إضافة أو تسجيل بعد ذلك يدخل في المفاضلة التالية.
وشدد الخنين على أن أولوية تسجيل البيانات على الموقع غير معتبرة ضمن عناصر المفاضلة بل ان أول مسجل لبياناته وأخر مسجل يعاملون معاملة واحدة في المفاضلة، وان لا يكون الاستعجال في تسجيل البيانات سبباً في عدم الدقة التي يجب ان تتوفر في معلومات المتقدم لتحصل مفاضلته بالشكل السليم وتحميه من الاستبعاد لاحقاً فيما لو لم تتطابق معلوماته مع ما ادخله عبر ( جدارة).
وذكر الخنين باهمية البرنامج وما سيمنحه للمتقدمين من مزايا منها:
- التدقيق الفوري للمعلومات التي يتوفر لها قاعدة معلومات.
- فتح التقديم على مدار العام مما سيمكن المتقدمين إضافة ما يتوفر لديهم من مستجدات على مستوى التطوير الذاتي و التأهيل العلمي إلى سجلهم لدى الوزارة.
- بناء خطة المفاضلات طوال العام. حيث سيسهم في إيجاد مرونة في تحديد فترات إجراء عملية المفاضلة واختصار الوقت والجهد المستغرقين لإجراء المفاضلات.
- يوفر نظام (جدارة) آلية تواصل مستمرة بين المتقدم والوزارة من خلال رسائل الجوال النصية والبريد الإلكتروني.
- يوفر نظام (جدارة) للمتقدم الشفافية لمعرفة ماذا تم بخصوص طلبه والمفاضلات التي تقدم لها والنقاط التي حصل عليها عند دخوله المفاضلة المناسبة لمؤهلاته.
- عدم حاجة المتقدمين للوظائف للحضور الشخصي لمقار الوزارة لمعرفة ماذا تم بخصوص المفاضلات.
و من أهم مميزات النظام انه يحقق بناء سجل موحد لكل متقدم حتى مع تعدد فرص تقدمه على أكثر من سلم وظيفي وهو ما يتيح للوزارة قراءات دقيقة جدا وسريعةً تساعد الوزارة والجهات المختصة عند التخطيط واتخاذ القرار.
وعن علاقة التسجيل ببدل البطالة الذي سيصرف لراغبي العمل افاد الخنين أن هذا البرنامج ليس له علاقة بذلك وانما للتوظيف فقط ، لان بدل البطالة ودراسته وصرفة من اختصاص وزارة العمل وعبر التسجيل في برنامج ( حافز )
لا اعتقد من يوووووم فتح النظام وانا اسجل عيا معي واعرف عشرين زيي (116608)يمكن الرقم هذا من المريخ؟؟
اول شي فلوس الدولة وينها ليش الموقع على سيرفر مجاني ترا كلها ب1500 ريال سيرفر مو من حسابكم من الدولة وشلون تقدم الناس والموقع مخبط يلعب فيهم ماتحمل ضغط الدخول والله تسكيته بس هما سيرفر مجاني يلا سكت العالم ضبطو وضعوكم بس وخلو عنكم البخل الدولة ماقصرت
الحين هذا جداره او مادري وش اسمه هل يقبل اللي معه ثنويه بس او
مايقبل ارجو من الاخوه الفاده
وشكرا
لبربرنامج .. حلوووووووووووووة ..
جداره بعد حذف حرف الها ماقدرت اسجل بسبب الجدار ويقولولي 116 الف متقدم ......
لي حوالي اسبوعين رفض يكمل ادخال البيانات
ايش المشكله ؟؟
إلى معالي وزير الخدمة المدنية
هل صاحب الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة منسيين من التوظيف .
لأنني قد حاولت مراراً وتكراراً في التسجيل ولم أجد في نموذج الموهلات سوى دبلوم وما فوق .
اتحدى بل اقسم بأن المتحدث عبدالعزيز الخنين لم يزر الموقع
اويحاول التسجيل فيه اوان احد من المواطنين قد تم اكمال تسجيله
هذا الكلام غير صحيح الموقع لايقبل التسجيل نهائي واذا تم القبول
تصدر لك رساله رقم الهويه الوطنيه خطا ثانيا لايوجد به ثانويه عامه
نظام فاشل بكل المقاييس
كذاااااابين ياخدعة مدنيه
الموقع زي الزفت يرفض التسجيل
ويقول دائما قيد الانتظار
الله يشلك يالفايز
انت وزمرتك الفاسده
يكفي ال 156 الف وظيفة اللي دسيتها
وعفنت عندك
انا من يوم شفتك انت وبشتك غسلت ايدي
والله من الكلام الفاضي يالخنين اتحداك تسجل بموقع جداره والله لنا اسبوع بكل فترات الايام وحتى الفجر وسرعة النت عندنا عاليه وبدون جدوى التسجيل يخذفك بالشارع من ضعف الموقع
لكن لاتقعد تتلمع وتضبط كلامك وتقول مافي مشاكل على موقع جداره ولكن زحمه المسجلين هي السبب تبي تخلي نفسك قدام المسؤولين انكم ياوزارة الخدمه تعملون على المصلحه العامه
اقول ضبطو سيرفر الموقع وخلونا نقدم ونترزق الله بوظيفه .
برنامج سيء ماهو راضي يكمل بيانات المتقدمين كملنا اسبوع ولم نستطع اكمال التسجيل
وبرنامج حافز متعطل على طول
ولا حول ولا قوة الا بالله
طيب ابيك انت تدخل وتعبي بيانات بنفسك وتشوف كيف الموقع يشيب بشعر راسك ترى الكلام سهل والتنفيذ صعب يالحبيب حسبنا الله ونعم الوكيلترى الاعتراف بالخطأمو عيب العيب استمراركم على نفس الخطأ لكن الظاهر اننا ننفخ بقربه مشقوقه!!!!!!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد اخواني الاعزاء بالنسبة للقياس وتحديه الواضح والصريح لابناء الوطن الغالي حيث تم اقراره بالبداية على من تخرج من عام 1429ه ومابعد هذا التاريخ ومن تخرج قبل هذا العام لايعتبر من ضمن المشروط عليهم القياس وفي عام 1430 تم شرط القياس لجميع من تخرج وتحديد درجة وهي اقل نسبة 50 % في الكلية فقط ومن ياتي بهذه الدرجة يعتبر ناجح في العام الماضي 1431ه
تم قرار الكلية 50% بعد يوم من خروج النتائج اتى اليوم الثاني واتى قرار الساعة الثانية ظهرا يقول ان المطلوب الدرجة الكلية والتخصص ودرجة جميع المهارات ؟؟؟ وبعد غضب كبير من الذين اختبروا لعام 1429 وعام 1430 واتوا بنتائجهم شرط القياس بناء على قرار وزارة التربية والتعليم بان المطلوب الكلية فقط للنجاح في هذا الاختبار
اتى قرار ثاني ان يكون الكلية والتخصص المطلوب فقط؟؟؟؟ قرارات غريبة ومعقدة؟؟؟؟ وفي هذا العام
قررت وزارة التربية والتعليم عمل دورة استثنائية لكلية المعلمين فقط لمدة شهر؟؟؟ والاخرين ليس لهم شي هل كلية المعلمين هولاء فوق الجميع ام ماذا ؟؟؟؟ وشرطت الوزارة عليهم ان ياتي في 50 % في التخصص او االدرجة الكلية 50 % ويعتبرناجح انظر اخي الاخيارات المتعددة لكلية المعلمين ؟؟؟؟ وبعد اشهر وقبل اسبوعين تقريبا خرج قرار بتعيين جميع كلية المعلمين الناجح في القياس والراسب فيه وهو شرط اساسي من وزارة التربية والتعليم ان يكون المعلم ناجح في القياس شرط لتوظيفه معلم؟؟؟؟ وخرجت نتائج القياس يوم الخميس الماضي 19/4/1432ه ولم يحدد درجة للنجاح حتى الان ؟؟؟؟؟؟ اتساءل ويتسأل الكثير غيري ماهذا القرار العجيب من نوعه؟؟؟ ولماذا هذا القرارت تطبق لكلية المعلمين فقط هل الاخرين ليسوا من ابناء هذا الوطن ام ماذا؟؟؟؟ ان يكون للخريج دورة في القياس وان تكون النتيجة خيارات اذا اتى المعلم بالكلية 50% يعتبر ناجح واذا اتى بالتخصص 50% يعتبر ناجح يحتسب واحدة من الدرجتين فقط .اما الكلية او التخصص وليس الاثنين معا. اريد من الجميع التعليق على هذا الامر وفهمه حتى يتضح للجميع الحقيقة التي عرفها الكل ويقدم شكوى لوزير التربية والتعليم حتى ياخذ كل ذي حق حقه لاننا ابناء وطن واحد وتحت قيادة حكيمة ورشيدة بقيادة الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله واطال في عمره وهو لايرضى بالظلم لابناء وطنه الغالي ومنهجه حفظه الله العدل والانصاف بين ابناء الشعب الغالي
ويتم نشر هذا الامر بجميع الصحف السعودية والمنتديات والقنوات لوضع حل لهذا الامر وهذا الظلم الذي لايرضي الله ولا رسوله.
ارجو من الجميع المشاركة وابداء الراي حتى يظهر الحق لجميع المظلومين لاخذ حقهم
ودمتم بوووووووووووووود
لماذا الشهادة الثانوية لا يوجد لها خانة فقط الدبلومات انا لدي الشهادة الثانوية فقط وخبرات في الشركات الظلمة التي عمري راح بيها ارجوكم ارحمونا واخرجونا من الشركات الظالمة اهلها وظفونا وظفونا في القطاع العام الرحمة خلاص شبعنا من الشركات التي همها المال ومصلحة الاجنبي فقط - نداء يأبو متعب ساعدنا ساعدنا ما لنا بعد الله الا انت إنا لله وإنا اليه راجعون
اولا للاسف الشديد كذب ونفاق وتدليس إعلامي للمسؤلين وولاة الأمر وحسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب لايوجد سبب يجركم على الكذب يا سعادة وزير ديوان الخدعة المدنيةانت ومسؤلينك خافو الله في أمانتكم واعلمو انكم محاسبون امام الله
الموقع من اول مافتح مايحفظ الا الاسم والباسورد كلمة المرور وبعد ذلك يظهر لك رساله ( نظرا لكثرة المستخدمين الرجاء المحاولة في وقت واحد ) وماشاء الله من يومين بادي يرسلك الصفحه داون ريسيفر ايرور eror لاله الا الله وكل من سألته من الشباب قال لي بأنه على نفس الحال وأخينا عبدالعزيز الخنين طالع يصرح ( 116608)متقدماً ومتقدمة
قبح الله البطانة الفاسدة
ليل ونهار بسجل عجزت لييييييييييييييش قسم باللة أكتب البيانات بعدين يعلق الموقع معي
اللي يعرف كيف يخبرني شلون الطريقة بلييييييييييييييييييييييز
الله من الخرط الفاضي يا [ وزارة الخدمة المدنية ]
هم زين يفتح معهم الموقع تبي كل هالعدد سلجوا !!!!!
غرييييب
أنتم كذابين ونصابين وموقعكم فاشل وبرنامج جداره لايستحق هذا الأسم بل يستحق مسمى خساره
والأموال التي دفعت على تصميمه يجب ان تعاد لخزينة الدوله ويتحمل النفقات وزير الفشل
الفايز ومن صمم هذا الموقع البدائي الرديء وكل موظفين الدعم الفني الفاشلين..كيف نسجل
ويقفل النظام ونعود لتسجيل من اول صفحه ولم نصل لتعبئة الحقول في النموذج ونصل
للتخصص والمدل والموؤسسة التعليميه يفصل النظام ونعاود الرجوع لأول حقل وعندما نحاول
إكمال بقية البيانات والمعلومات يظهر لنا أنت ( أنت مسجل في هذا النظام من قبل )!!
حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل انتم ونظامكم الفاشل حيث لاوظائف ولا الدوله مبتعثتنا
يبتعثون حتى اصحاب مؤهل الثانوي ونحن لا ولانقبل بالبعثات الداخليه وكل الأبواب مغلقه
إلا ابواب الشر مفتوحه فهل تريدوا لنا ان نطرقها؟
اعلموا اننا لن نطرق بابا يظرنا بل نطرق كل باب يظركم أنتم وبشكلا مباشر لأننا مللنا
كل هذا الكذب والتسويف واللعب علينا فأرقامنا اسرى لديكم وقوائم الإنتظار لم تتحرك
وتضحكون علينا بجدارة ومعونات العاطلين وغيرها لتخديرنا عن قضايانا المصيريه..فاحذروا
احذروا اللعب بمستقبلنا لقد وصلنا حدنا من الصبر والإنتظار؟
احصائيه غير صحيحه......الوزير مايقدر يؤكد هذا الرقم!!!! فهل يستطيع نائب الوزير؟؟؟؟ اكيد ما يقدر!!!!هل وكيل الوزاره يقدر؟؟؟؟ اكيد ما يقدر!!!! المتقدمين و المتقدمات بانتظار ردكم عن حقيقه عدد المسجلين بيانات طلبات التقديم و ايضاح حقيقه مشاكل نظام جداره بشفافيه غدا على موقع الوزاره على الانترنت بس لازم ماهوب عن طريق الناطق الاعلامي بالوزاره و اذا ما جا الرد فى الموقع غدا فرسالتكم وصلت حفظكم الله جميعا. و لا تنسون ان شعاركم ان خير من استاجرت القوي الامين
الموقع لم يتوقف .. ؟؟؟
مع خالص آسفي الشديد ... ما صدقت يا معالي الوزير ...
موقع فاشل وفعلا كذابين ونصابين ماوصلوا لهذا العدد والله يبطون على موقعهم
هذا عديم الفائده ولايتحمل اي ضغط؟
انا سجلت لما وصلت لخانة بيانات المؤهل والتاريخ والمؤوسسة التعليميه ..الخ
فصل النظام ورجعني لأول خانة وكل مااحاول المعاوده يعطي ( انت نسجل في هذا
النظام )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كيف مسجل وانا معلوماتي ناقصه!!!!!
وهذا يعتبر إكمال لفشل وزارة الخدمه المدنيه اللي طلعت بياناتنا مع الوظائف التعليميه
النسويه في العام الماضي!!!!!!!!!!!!!
لا وندور الوظائف شكلهم بيوظفونا مع المزايين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا ويقولون الموقع مفتوح طول العام وتقدروا تعدلو بياناتكم احنا مو قارين نسجل هين نعدل؟
عموما وزاره فاشله كفشل وزيرها العجوز المنتهي!!!
ماندري متى التشكيل الوزاري ملينا من وجيه بعض الوزراء لهم عقود بوزاراتهم
مسكين ياوطن ترزح تحت وطأة الفساد ولامن حسيب ولامن رقيب؟!!!
وربي خسارة مب جدارة .. على ما اعتقد المسجلين في البرنامج المذكور( خسارة ) ما يتعدى 1000
من يوم فتح التسجيل في الموقوع وانا أحاول ومافي أمل ...
انا ابغى اعرف من وين جاب الرقم المذكور
ليه ما أرفق صورة من عدد المتقدمين ..
أقول وراء ما تدلنا على مكتبك ونجيب لك السيرة الذاتية وملف علاقي وصوره 4 في 6
ومن هناك تنطلون الملف في الدرام ..
بس للأمانه اهنيكم ريحتوا على أنفسكم فتحتوا برنامج ( خسارة ) وما حولكم أحد
ما أقول غير حسبنا الله هو نعم الوكيل
المشكله حتى المريخ مافيه كثر هالناس
شكلهم جايبينه من مصر
ههههههههههههههههههههههه
برنامج نايم
من سمعت به وانا احاول ادخل عليه
ويهنق على في الصفحه الاولي
بس اهم شي ان النيه صادقه عندكم
ماشاء الله
من اول يوم فتحوا الموقع وانا جالس احاول فيه واعرف جميع الزملاء في العمل والاستراحه جالسين يحاولون ومارضي يعمل معهم -
الموقع يفتح مع كل الناس على الصفحه الثانية ومايرضى يكمل الطلب واذا جيت تدخل ثانيه يعطيك ان الاسم موجود والطلب ماكمل
نريد شفافيه في الموضوع ياوزارة الخدمه المدنيه لاني لم اعرف حتى الان ولا شخص اكمل طلب التسجيل
بالتوفيق للجميع
ياناااااااااااااااس مايفتح الموقع كذابييييييييييييييييييييييييييييييين والله مايفتح يكذوبن عليان لنهم عرفين انا ادلوووووووووووووووخ حفز جداره وزرة العمل نصب
متى الترسيم الامر السامي بكمل شهر والوزارة لم تحدد الفئات المشموله بهذا الامرالسامي
ونحن ننتظر وطال الانتظار ياوزير الخدمة المدنية هذا أمر سامي من أبومتعب يجب تطبيقه بأقصى سرعة.
حفظ الله الملك عبدالله من كل سوء وأطال الله في عمره.
يا الله يا شباب نطلق على برنامج جدارة بانه
برنامج جدارة = فاشل بجدارة
فهل عندكم مانع
سؤال محيرني
هل أجتياز القياس شرط في التقديم للوظائف التعليمية في جدارة
لاني أنا مااجتزت القياس وقدمت واموري كلها تمام
تكفون ابغى الردفي اسرع وقت
ياناااس من فين جاب الرقم هذا والله كل اللي حوالي موراضي يفتح معاهم الموقع ما أقول غير حسبي الله على كل نصاب ينصب على الغلالالالالالالالابةظ
والله من الكذب اقسم بالله من فتح خساره وانا احاول اسجل ومارضى رفع ضغطي ياناس مايصير نسكت الوقت راح علينا وحنا لاحول ولاقوة لنا ياصحيفة عاجل شوفي ردود الناس ووصلي اصواتناللمسؤلين طلبتك ياعاجل لاترديني ( فيس يبكي بشده )
انا حاولت اسجل بيناتى ولم استطع وامس ذهبت لموقع وزاره الخدمه المدنيه وقالت لى الموظفه انه من الزحمه وكمان لقيت بنات يسئلو نفس سؤالى ماقدرو يسجلو بس ماهيه مشكله ياوزاره الخدعهاره الخدعه المدنيه نبى نعطيكم فرصه والوعد قدام والاسنقوم بالاعتصام امام مبانى وزاره الخدعه المدنيه
كيف سجلو الرقم الخرافي إلي حطوه وهو من يوم فتحو الموقع رافض يستكمل التسجيل الله يعين على هل مواقع الواهية
كيف سجلو الرقم الخرافي إلي حطوه لعدد المتقدمين وهو من يوم فتحو الموقع رافض يستكمل التسجيل الله يعين على هل مواقع الواهية
حبيبي مايسجل في الموقع الى الي عنده واسطة فقط وانتم يالمواطنبن الي لكم اساساً السالفه مالكم داعي ماتستاهلون لاانكم ضعفاء هذ الواقع والمفهوم من افعالهم
مع الأسف أن هذا الكلام غير صحيح لأن لي أكثر من اسبوعين احاول اكمل بياناتي دون فائدة حفظ البيانات الشخصية فقط حاولت مراراً وتكراراً دون فائدة كفى نصب واحتيال على المواطن اين المسئولين عن ذلك لماذا الأعلام لا يناقش هذه المشكلة ويبرزها على السطح.
كذابين والله من يوم بداالتسجيل وانا ماقدرت
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
ر
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
اتقى الله يالخنين حسبي الله عليك وامثالك
برنآمج دششششآرره وآلشششعب آكل آلمقلب وبجدآآآآره
حسبي آلله ونعم آلوكيل على آلظآلم
آلبرنآمج له حول آسبوعين وللحين نفس آلمشششكله
يعني آذآ رقم آلمتقدمين صحيح آلمفروض آلحين يبدآ يخف آلتهنيق في آلموقع وتخف مشآكله
لكن من آول يوم آلين هآليوم ونفس آلمشكله مآتغيرت وكلهآ نصب في نصب وسسسسيرفر فآآآآشل آبووو متعب مآقصر آلله يطووول عمره لكن آللي تحته لعبوو فينآ لعب
آذآ مآعندكم آمكآنيه تحطووونه على سيرفر سنع علمونآ ونقط لكم
بس لآتلعبووون ب أعصآبنآ كذآ
حسبي آلله ونعم آلوكيل
حسبي آلله ونعم آلوكيل
حسبي آلله ونعم آلوكيل
برنآمج دششششآرره وآلشششعب آكل آلمقلب وبجدآآآآره
حسبي آلله ونعم آلوكيل على آلظآلم
آلبرنآمج له حول آسبوعين وللحين نفس آلمشششكله
يعني آذآ رقم آلمتقدمين صحيح آلمفروض آلحين يبدآ يخف آلتهنيق في آلموقع وتخف مشآكله
لكن من آول يوم آلين هآليوم ونفس آلمشكله مآتغيرت وكلهآ نصب في نصب وسسسسيرفر فآآآآشل آبووو متعب مآقصر آلله يطووول عمره لكن آللي تحته لعبوو فينآ لعب
آذآ مآعندكم آمكآنيه تحطووونه على سيرفر سنع علمونآ ونقط لكم
بس لآتلعبووون ب أعصآبنآ كذآ
حسبي آلله ونعم آلوكيل
حسبي آلله ونعم آلوكيل
حسبي آلله ونعم آلوكيل
الله يوفقناويوفق الجميع يارب
الرغبات المكانيه ماتعدلت معي كل يوم ادخل ويفصل معي حتى الخبرات سجلتها وما انحفظت لي
من اول يوم فتحوافيه الموقع وانا جالس احاول فيه ولا هو راضي يسجل ،،
الموقع يفتح مع كل الناس على الصفحه الثانية ومايرضى يكمل الطلب واذا جيت تدخل ثانيه
يعطيك ان الاسم موجود والطلب ماكمل ،، فاللعبه واضحه وضوح الشمس يبو فايز انت
ووزارتك اللي مفروض تسمى بوزارة الخدعه المدنيه لكن ماأقول الا الله لايوفقك والله يورينا
فيك يوم يافاسد ،،
يا اخوان الشهاده لله..
انا مسجل منه مافيه اي مشكله
اي احد وده اساعده يبشر..
والله الموقع مافيه شي ابد..
حاب اساعدكم
موفقين
الموقع زي الزفت!!!!
و الى يتكلم وهو ما جرب ما يصدق كلامه
يا اخوان من فتح وانا احاول .....
وبعض الاحيان يفتح بس و انا اكمل البيانات يرجعن لتسجيل من جديد
و طبعن يروحن كل البيانات السابقة و انواع تضييع الوقت
(قالو ايش قالو نتطول التقديم عن طريق الموقع)
امسك سري ساعتين بس اخلص ولا تقل مهبول كل اشوي احاول بالموقع
طفشونا ..........
اسمحولي يا اخوان تراي منفعل من سوء الموقع
انا من يوم فتح الموقع ما قدرت ادخل البينات مدري هل الموقع وهمي والا ايش والله فقدنا الثقه
(حسبي الله ونعم الوكيل) كلما دخلت رقم الهوية وكلمة المرور يظهر اسم شخص اخر وبياناته الي الآن .برنامج فاشل
حسبي الله ونعم الوكيل التسجيل ماكملته وما طلعلي رقم طلب ولخبطوا بياناتي وبيانات اختي رقم السجل المدني حقي صار باسم اختي ورقمهاباسمي وكل ما ارسل للدعم والمساندة مايجاوبوا ولا يصححوا الخطا ومانقدر نرجع نسجل لان كل ما حاولت يكتبوا انت مسجل لدينا علما بان هم من يقومون بوضع بيانات الاسم بعد مانكتب رقم السجل المدني اتنمى ان احد المسؤلين يشوف مشكلتي ومشكلة غيري بالتسجيل قبل لايجي موعد المفاضلةحتي تعديل البيانات مايفتح حسبي الله ونعم الوكيل
اذا جاكم الموقع مزحوم اظغط على باك يعني عوده على نفس المكان اللي كنت فيه وارجع ثاني مره وحاول اكثر والله ولي التوفيق مع اني عارف انكم بتتصورون جنب الشهاده سنين وسنين .
انا لي اسبوع وانا احاول ادخل عليه وما يمسك معي اكثر شي وصلت معه نهاية المرحلة الاولى ويقول ما يعلق ولا فيه مشاكل
الحمدلله يعني مب لحالي عزت اسجل
انا كل ماسجلت وانا امشي بالخطوات يايعلق ياانه يرجعني لصفحه البدايه بدون سبب اتوقع يختبر هل عندي قوه تحمل ولالا بس وراه وراه مسجله مسجله يحسبوني بمل مثلا يومهم يسون كذا ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب اتركوا النظرة التشائمية انا حاولت وسجلت واعرف كذا واحد سجل والموضوع كله ضغط على الموقع ولسى بدري يمديكم
انا وجميع حواتي و صحباتي في المستر مايفتح معنا الموقع وإذا فتح يفصل قبل ان اكمل بياناتي فعلا جدارة يعني خسارة حسبنا الله ونعم الوكيل
Service Unavailable
HTTP Error 503. The service is unavailable.
هذي رساله موقعكم يا لمتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين ياخسارة اسمك فيك وعسى ربي يجعل كيدك بنحرك انت ومن على شاكلتك
يادوله العز اما ان تفكيينا من شر هؤلاء الناس الدجالين الذين رضيتي بهم ان يخدمو المواطن وغشيتونا فيهم وإلا شكلو وزراء جدد ملينا من هؤلاء البائيسين كذب في كذب
الساكت عن الحق شيطاااااااان اخرص
السيف الاملح ياابو متعب ترى مو مصبرنا عليهم إلا انت تعرف معنا انت لا تحدنا على بعض الامور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمن اراد التسجيل في موقع جدارة (جدار )عليه اضافة متصفح أوبيرا
لأن والدي ذهب لأحد فروع وزارة الخدمة المدنية وسأل واخبروة بأن التسجيل عن طريق متصفح اوبيرا وتمكنت من التسجيل والحمدلله
واتمنى منكم الدعاء لي ولوالدي وأخوتي بدوام الصحة والعافية
لا يكذب عليكم محمد الفايز واللي معاه
شوفي الرسالة التي تظهر على موقع الخدمة المدنية
اليوم وهي كالتالي
‏‏يتعذر على Internet Explorer عرض صفحة ويب
ما يمكن محاولته:
تشخيص مشاكل الاتصال
يعني كذب على العاطلين وهو ماتعودنا عليه من الدجة المدنية دائما
برنامج جراره مايفك معاي
من يوم فك وانا احاول اخش ماقدرت
والله الواحد مايقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا متأكده ان هالحركه مخطط لها من بدري عشان يجي وقت المفاظله ومااحد سجل (نقول للوزاره والله ملينا من هالإسلوب الغير حضاري ليييييييييييييييش تستخفون بعقول الشعب الوفي )حنا الشباب سند الامه ولبها خلاص اعطونا فرصه نثبت وجودنا (نرييد اسقاط الفايز )نريد عقليه جديده واستراتيجيه ناجحه تكفوووووووووووون وصلو صوتي ياعااااااااااااجل (ومشكورين )
اقول ماودك تنقلع عن وجيهنا
انت وبرنامجك حقارة الفاشل مثلك
ليس برنامج جداره
بل هو برنامج
جدار
جدار
جدار
جدار عازل عن التوظيف
لاني احاول من اسبوعين مايجي معي
غيرو عنا وزير الخدمه المدنيه
حتي الكرسي حقه مل منه
ولا احد يستفيد منه
حسبي الله ونعم الوكيل
ذبحتنا القطاع الخاص
مفروض انكم اسمكم الدجة المدنية
ماهو الخدمة المدنية
ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
من يوم مابدى إلى اليوم وأنا مافتح عندي
والله ياهو كذب قاعدين يلعبون علينا ويحرقون بأعصابنا
أنا من وجهة نظري مافية أحد سجل ياناس الموقع ضعيف
قال أيش جدارة
إلا خسارة وعطالة
ياشباب
أنا صار معي كذا بالنظام أدخل ويرجع مره ثانية
بس صدقوني حولت عدد مرت وتم أدخل جميع بياناتي بنجاح
بس الي أبي منكم الدخول عدد مرت وراح يقبل معكل بس أهم شي لاتطلع من الموقع اذا جائك رساله تقول الموقع مزحوم أرجاع لصفحه الرئيسية وكرر الحركة مره ثاني لين يفتح ويقبل معك
أنا جلست يمكن ثلاث أيام وكل يوم أدخل معلومه لين تم بنجاح
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
عندما اريد التسجيل تضهر رساله مكتوب فيها لقد تم تسجيلك من قبل علما اني لم ادخل كامل بيناتي لقد تم ادخل الاسم ورقم الهويه فقط
اارجو الافاده


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.