السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



( عاجل تنشر نص التعميم )..... 74 يومًا إجازة المعلمين والمعلمات الحاصلين على أكثر من 90 درجة في الحوافز
نشر في عاجل يوم 10 - 01 - 2011

قررت وزارة التربية والتعليم إجراء عدد من التعديلات على إجازات المعلمين والمعلمات بموجب تعميم رفعه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ونشرت تفاصيله صحيفة المدينة المحلية ، يتضمن منح المعلمين والمعلمات الحاصلين على أكثر من 90 درجة في استمارة الحوافز إجازة تصل إلى 74 يومًا أي بزيادة 22 يومًا عن بقية معلمي المرحلة الابتدائية غير الحاصلين على حوافز، وكذلك معلمي المرحلتين المتوسطة والثانوية. حيث تبدأ إجازة المعلمين والمعلمات الحاصلين على أكثر من 90 درجة في 20رجب1432ه وتبدأ إجازة البقية في 12شعبان 1432ه، فيما يمنح معلمو ومعلمات الصف الأول على إجازة قدرها 88 يومًا تبدأ من 6رجب1432ه إلى 6شوال1432ه ويمنح معلمو ومعلمات الصف الثاني والثالث الحاصلون على حوافز على 81 يومًا تبدأ من 13 رجب 1432ه.
جاء ذلك في توجيه لنائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر لجميع الإدارات التعليمية يدعو فيه إلى تطبيق التقويم الدراسي لعام 1431ه 1432ه والذي يحدد بداية اختبارات الفصلين الدراسيين وآلية إجازات شاغلي الوظائف التعليمية. والتي تنص على أن بداية إجازة منتصف العام الدراسي لطلاب المرحلة الابتدائية المجتازين للمهارات بنهاية دوام يوم الأربعاء 15صفر1432ه وبداية إجازة منتصف العام الدراسي لباقي طلاب المرحلة الابتدائية بنهاية دوام يوم الأربعاء 22صفر1432ه. فيما تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم السبت 18صفر1432ه وإجازة منتصف العام الدراسي للطلاب والطالبات وشاغلي الوظائف التعليمية والإداريين بالمدارس بنهاية دوام يوم الأربعاء 29صفر1432ه. فيما يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 9ربيع الاول1432ه. وتبدأ إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني في 2جمادي الاولى1432ه وتبدأ الدراسة بعدها في 12جمادي الاولى 1432ه.
أما إجازة نهاية العام الدراسي لطلاب المرحلة الابتدائي المجتازين للمهارات فتبدأ بنهاية دوام يوم الأربعاء 6رجب1432ه ولبقية الطلاب بنهاية دوام الأربعاء 13رجب 1432ه.
وكانت الوزارة وجهت بمنح المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات في جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم ومكاتب التربية إجازة ما بين الفصلين الدراسيين ومنتصف الفصل الدراسي باستثناء من ترى الجهة المختصة استمرارهم في العمل عن طريق التناوب. فيما يتمتع شاغلو الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم والمكاتب التعليمية بإجازة صيفية لا تقل عن 36 يومًا. ولهم حق الاحتفاظ أو التمتع بها وفق النظام. ويتمتع الإداريون والإداريات بالوزارة والإدارات بإجازاتهم وفق نظام وزارة الخدمة المدنية. ويتمتع معلمو ومعلمات الصف الأول الابتدائي المستحقون للحوافز بإجازاتهم بنهاية دوام يوم الأربعاء 6رجب 1432ه فيما يتمتع معلمو ومعلمات الصف الثاني والثالث المستحقون للحوافز بإجازاتهم بنهاية دوام الأربعاء 13رجب1432ه. ويتمتع معلمو ومعلمات الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية المستحقون للحوافز الحاصلون على 90 درجة فأكثر في استمارة الحوافز بإجازاتهم اعتبارًا من نهاية دوام الأربعاء 20رجب1432ه. وتبدأ إجازة باقي المعلمين والمعلمات في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بنهاية دوام الأربعاء 12شعبان1432ه مع الاستفادة من معلمي التربية البدنية والفنية في الإشراف على اختبار المرحلتين المتوسطة والثانوية وتستثمر الأسابيع التي تلي أسابيع الاختبارات وفترة عودة المعلمين والمعلمات في التهيئة والتدريب على المشروعات الوزارية الجديدة.
على أن تبدأ اختبارات الفصل الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم السبت 9رجب 1432ه وتبدأ الإجازة لهم بنهاية دوام يوم الأربعاء 20رجب 1432ه.
أما اختبارات الدور الثاني فستكون يوم السبت 1شعبان 1432ه وتبدأ إجازة المعلمين والمعلمات للمرحلتين المتوسطة والثانوية وباقي معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية بنهاية دوام يوم الأربعاء 12شعبان 1432ه وعودة المعلمين والمعلمات للمدارس في 7شوال 1432ه ويبدأ العام الدارسي القادم 1432ه 1433ه يوم السبت 12شوال1432ه.
نص التعميم
يعني صراحة كلها اشياء بسيطة وحوافز بسيطة تخلي الموظفين يشتغلو بقلب يعني قرار زي هدا ايش كلف الوزارة
طبعا ولا شي
قرار ممتاز ويحقق المصلحة العامة والله من جد
تريح المعلم يرتاح نفسيا يبدع في اداء مهام عمله
وكلها امور بسيطة بس في بعض المسئولين غفلانين عنها او بالاصح من الحسد ما يبغو شي يكون في مصلحة الموظف
جزاكم الله كل خير
ولكن لو كان الحافز مادي لكان أجدى وأنفع
ولكن الحمد لله على كل حال
تخيير المشرفين والمشرفات بين اجازة المعلم والاداري مخالف للائحة الاجازات !!!
لأن اللائحة نصت على أن اجازة المشرف اجازة معلم إلا إن كلف بعمل
هل يعرف مسؤولوا الوزارة ذلك ؟!!
التخيير بصالح المشرف !! فهل يفعل نأمل ذلك ؟!!
بداية أتوجه بالشكر لمعالي نائب وزير التربية و التعليم و لكل من ساهم في إصدار هذا القرار الرائع الذي سيكون له أبلغ الأثر في جذب المعلمين لتدريس المراحل الدنيا كما أرجو أن يضاف بند حوافز آخر للمتميز منهم لكي لا يكون حافز الإجازة هو نهاية المطاف بالنسبة لمعلمي هذه المرحلة.
يوجد لدي استفسار بالنسبة لبقية المراحل .
هل استمارة الحوافز هي درجة الأداء الوظيفي أم يوجد استمارة أخرى بهذا الاسم ؟
هذه الوزارة فاشلة وياليت يتم إقفالها وتحويلها لشركة مساهمة
السيف الأملح يابومتعب لوزارة التخبط والتعاميم
بارك الله في وزارتنا الموقرة وبالفعل قرار موفق جدا 0
صد عتو روسنا يا وزارة التربية بها التعاميم والقرارات
ماذا عن معلمي التربية الخاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أول خطورة في الاتجاه الصحيح من خمسين سنة
فهمتو شي ياجمعه الخير
اخر سطريين اللي كاتبهن واحد..........................................!
(؟) (؟)
وش دخلنا بقرارات المعلمين؟؟؟
ليش التعاميم صارت عن طريق الجرايد الالكترونيه
الا توجد تعاميم ترسل عن طريق وسائلم الخاصه؟؟؟
وش تغير ؟؟؟ لنا كم سنة كذا ؟؟؟؟
افرض الجميع جابل فووووووق90% كما هي العادة
ويش الحل؟
ما يبقى احد بالمدرسة
اذن فتح المدرسة ما له داعي
اذن اعطوا الجميع الاجازة وخليهم يعيييييييييشوا
الف مبروك
خطوة رائعة نحو التطوير الفعال
وعقبال الحوافز المادية
مع الاستفادة من معلمي التربية البدنية والفنية في الإشراف على اختبار المرحلتين المتوسطة والثانوية وتستثمر الأسابيع التي تلي أسابيع الاختبارات وفترة عودة المعلمين والمعلمات في التهيئة والتدريب على المشروعات الوزارية الجديدة
حسبي على التخصص وعلى الوزاره
بلغ بنا الحال الى هذا الحد يا رجال التعليم!!
اصبحت الاجازة حافز في التعليم!!!
اذا قريباً نصنع الطائرة بتعليمنا
حسبي الله عليك ياغفيص المؤسسة العامة للتدريب التقني
شف الناس شلون تعطي حوافز
وانت ماغير تنقص بالإجازة لين صارت اسبوع وياليت نقدر ناخذها على كيفنا
محددها لنا انت وخشتك
إذا كانت إجازة المعلم الحاصل على الحوافز تبدأ من 6 رجب والطلاب الذين تجاوزوا المهارات تبدأ في 6 رجب فمن سيهتم بالذين لم يتجاوزوا المهارات الذين مازالوا يدرسون؟
هذه الوزارة فاشلة وياليت يتم إقفالها وتحويلها لشركة مساهمة
ايش ذنب معلم المتوسط و الثانوي
يعني اتخصص كيميا او انجليزي على شان ايش ومعلم الابتدائي مرتاح
قول والله مالقاه الا هالمدرسين ماكفاهم ماجاهم !!!!
اجازات ورواتب وسياحه بين المدن وكل سنه حركة نقل !!!!!!!ليش طيب !!!,,,,
انصح اي طالب الان لايتعب نفسه بالتخصصات الصعبه ,, عشان يصير طبيب او مهندس او غيره كما انصحه ان لايجتهد كثيرا ليكون ظابط او طيار او حتى مدير ادارة في جهة حكومية ,,,,, ولكن كل ماعليك ان تدخل ابسط تخصص يضمن لك ان تكون معلم حتى لو كان تخصص حميرر,,
وستحصل على الرواتب المجزيه وتتمتع بالاجازات المجانيه وزياده على ذلك اضمن لك رحلات سياحيه كل سنه في مدينه حتى تصل الى المكان المفضل لديك ,,,,,
مانقول الا كما قال الشاعر
وقتن تغير فيه حتى العواصيف ,, جا في عواصيف الرياح اختلافي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احنا ماذبحنا الا بن معمر وشاكلته التي لا تحسب ولا تمس التعليم بصله
مدام هو وكيل وزارة ورئيس الحوار الوطني ومدير مكتبة الملك عبدالعزيز بالرياض والمغرب ههههههههههه والله حرام حرام بس لا احد يستغرب مثل هالقرارات العجيبه والغريبه التي ممكن وبشكل كبير ان تنقض في القريب العاجل طيب ماذنب الي له عشرين سنه وكل تقاديره من ذلك الوقت100 الايعقل ان يحصل على هذا او اكثر
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
ايتها الوزارة المتهالكه بكل ماتعنيه الكلمه
السيف الأملح لقرارات الحكومه
السيف الأملح لكل معلم ومعلمه ما يجيبون 90 % من استمارة الحوافز
حوافزعلى ايه تعليم بالعافيه معلمين ماعندك احد نضحك على انفسنا اتمنى من الدوله النظر قسم الطلاب والطالبات تيتي مثل مارحتي جيتي يشرح المعلم ربع ساعه والباقي سواليف ويوم مفتوح لاوالمعلم جالس يلعن قسم غثوناهالبزارين هذااقتراح الى وزيرالتعليم طالب ثانوي على استعداد تام على تدريس المرحله الابتدائيه والمتوسطه بنصف رواتب المعلمين ويتحدا اذامادرس مناهجكم الفاشله درس كتب e b cشر البلية مايضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوالله تعليم
معلمي الابتدائية كلهم يرعووووون
مااااعندهم ساااالفه لا ويعطونهم اجاااازة
مااااااقول الا يااااااابلادي وااااصلي
طيب والمدير والوكيل والمرشد في المرحلة الإبتدائية ماعنهم خبر مع أنهم أشد كرفاُ , ويواجهون من المشاكل مالله به عليم من الأولياء والمعلمين وغيرهم , الا اذا كانوا داخلين في الفقرة (6).
السلام عليكم
هل ستطبق ادارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل هذا القرار ؟؟؟
فششششششل
ومعلمى الرياضيات
وش ذنبه يدرس رابع وخامس ويكمل فى اولى وثانيه ولاله لاحوافز ولاشى
حصه رياضيات عن 10 حصص قراءه وقران
منهج الرياضيات منهج مكبووووووووس تمارين وشغل طول العام
واخرها الحوافز لغيرنا
وزاره فاشله بمعنى الكلمه
مناهج جديده فاشله ومن يخلص فيها يذبح عمره على الفاضى
الى متى التخلف ياوزارة البكش وال
طيب حنا يامعلمات رياض الأطفال متى تكون اجازتنا
خطوة جداً رائعة من وزارتنا الموقرة - بس الآن ولا قبل الله يخلف -
بس الله يستر لا يهونون ومبارك لمدرسين الابتدائي وخصوصا الأولية .
وانت من قال لك ياعابر سبيل تتخصص كيمياء وإلا فيزياء أم يحسدون الناس على ما أتاهم الله من فضله
إذا حصل معلم الفنية على حوافز بعد يروح يراقب وإلا لا
ظلم بمعنى الكلمة ........ ولا أي حافز
وش ذنبنا نحن يامعلمي الثانوي
نهجد المراهقين ونتحمل غثاهم ومشاكلهم ومراقبتهم بالساعات
وتصحيح ومراجعة ... الله يعين بس
وفي النهاية نكون آخر من يعطل
ولا أي حافز
ألا يوجد في الوزارة رجل رشيد يحس بمعاناة معلمي المتوسط والثانوي
هل يعلم ممثلي الوزارة وصادري هذا التعميم أن الفترة الدراسية في كفة وفترةالاختبارات التي يقوم فيها اداري ومعلمي المدارس الثانوية في كفةاخرى !!
هل يعلمون ان في فترة الاختبارات تصبح الأجواء مشحونة ومتوترة والضغط يرتفع لدى كل من يعمل في المرحلة الثانوية !!
و بالفم المليان أقول للأسف لم تعدلوا !! نعم لم تعدلوا !!
وللأسف قيمة من قيم الوزارة العدل !! وستبقى هذه القيمة كلام في كلام !!
اخوي الصحفي كاتب الخبر
أرجو منك تقراء التعميم كويس حيث لا يوجد أي توجيه بأن معلمي المتوسط والثانوي يحصلون على اجازه مقابل الحصول على تقييم 90% فما فوق
فقط محصوره على الصفوف العليا الابتدائية يعني 4و3و5و6
وشكراً .. أرجو النشر لانه وهقتو ناس واجد
أخوي أبو ملوح ، ليش زعلان ؟ من حصل شي يستاهله أنت كمل دراستك وخذ شهادة الباكلوريوس وبعدين إذا أخذتها تعال ناقشنا زين ، الي مايطول العنب حامض عنه يقول _ تحياتي لكل معلم
ابي افهم الي حصل على اقل من 90 يعاقب بان يجي يوقع ويمشي والله العلاج المداويا بعدين ابي افهم الحين معلمي الصفوف الدنيا يكافؤ بحيث تقولهم الوزارة شوفو خلينا غيركم يداوم وانتم لا ياحظكم من جد مكافاة تحسدون عليها ورب البيت انكم تستاهلون اكثر لكن مو بها الطريقة الغبية جدا جدا جدا تدل على فشل وزاري كبير
لو كانو من جد يبيون يكافؤونكم يعطونكم نسبة زي اي نسبة ياخذها غيركم مثل معلمي الصعوبات 20% مو تهدر امول الوزارة بامور الله العالم بها
المصيبة تعلن هالوزارة فشلها بهذه المكافأت التى والله العالم حتى في السودان يخجلون من اعلان مثل هذه المكافأت
الاخوان في صحيفه عالج
ارجو تعيل الخبر المتعلق بالاجازة حيث ليس لمعلمي المتوسط والثانوي اي علاقه
فقط معلمي الصفوف الدنيا
وهذا مرفق للقرار
http://www.edu.gov.sa/portal/asasi/filexxxx/1294474903.rar
مشكورين لا توهقون الناس
طيب انا مدرس بالثانوية
وعدد الطلاب 980 طالب
وعدد الحصص 24حصة
وعندي انتظار 3حصص
وعندي اشراف فسحة
وعندي اشراف صلاة
وعندي رائد فصل
وعندي كتابة اسئلة
وعندي تصحيح الاختبار
وعندي مراجعة مواد
وفي الاخير اكل تبن مع احلى كاتشب
والله ظلم بمعنى الكلمة لا حوافز او حواجز
مع تحياتي لكم معلم فلة
طيب انا مدرس بالثانوية
وعدد الطلاب 980 طالب
وعدد الحصص 24حصة
وعندي انتظار 3حصص
وعندي اشراف فسحة
وعندي اشراف صلاة
وعندي رائد فصل
وعندي كتابة اسئلة
وعندي تصحيح الاختبار
وعندي مراجعة مواد
وفي الاخير اكل تبن مع احلى كاتشب
والله ظلم بمعنى الكلمة لا حوافز او حواجز
مع تحياتي لكم معلم فلة
اتمنى من صاحب الشأن ان يعلق على مقالي000مدرس البدنيه او الفنيه مالهم قيمه في الوزاره استاذي00المراقبه في اختبارات المتوسطه والثانوي هل لنا مميزات او مثل ماقالوا كثير من مداراء المدارس بأن نحن عمال بو خمسه فقط اتمنى الجواب00استاذي تعبنا كثير من مداراء الثانويه00استاذي نحن مدرسي التربيه البدنيه اول من يحضروا المدرسه ويهتموا بدخول الطلاب ونحن من نقوم بعمل الطابور الصباحي لطلاب كل يوم ونحن من نردد النشيد الوطني كل صباح وعلى ذلك تكون حصص البدنيه من الاولى حتى الحصه الخامسه شغلين بدون تواقف مع يوم او يومين منوابه وغير حصص الانتظار وعلى ذلك لا نرى الاحترام والتقدير من المسئوالين من التربيه والتعليم00هل هذا عدل يااستاذي
طيب مدير مدرسة أعطى المعلمين كلهم فوق التسعين وعنده عدد 50 طالب راسبين
من يختبرهم الدور الثاني المدير ولا الوكيل والمرشد اذا المعلمين كلهم معطلين
أول الطريق الى الفروقات وحقوق المعلمين والمعلمات
الحل عندي يامعلمين المتوسطة والثانوي
لاترسب احد وأجز مع الابتدائي
من يقيم المعلم ؟
اصلا 99% من المعلمين ياخذون فوق 90 ومافيه جديه بالتقييم يعني هذا اعتقد قرار يشمل الكل
ابشرك لو ان المباشرين عليهم عطوهم التقويم الصحيح ما كان حصل احد على اجازة لانهم مافيه احد غير من رحم الله يحرص على التعليم ورفع مستوي الطلاب كل الانظار على الرواتب والمستحقات والبدلات وخارج الدوام والتفحيط بدري وووو
الله يستر
الحمد لله على كل حال اول واخيرا
هذا القرار من وجهة نظري المتواضعة كمن يدس السم في العسل حيث ظاهر هذا القرار معسول اما ما خفي من نوايا هذا القرار الذي لا يعلمها الا الله فهي الاهم . وهي ما تستدعي التمحيص والتدقيق لأن القرار على ما أظن ستتبعة قرارات سرية للمدراء ترهبهم من اعطاء المعلمين التقييم الجيد و من جهة اخرى سيكون وسيلة ضغط للمدراء على المعلم ما يمكن هؤلاء من استعباد المعلمين المغلوب على امرهم بقرارات لا تراعي حقوق المعلم وهي ضد المعلم .
أخيرا هذه ليست سوى وجهة نظر لا تمثل من الواقع شي والايام ستكشف لنا الحقيقة و أنا لست بمعلم لكني ممن سبق لهم خوض هذه التجربة المريرة فكان الله في عون المعلمين على ما ابتلوا به
كفى كفى كفى كفى كفى كفى كفى
كفى كفى كفى كفى كفى كفى كفى
كفى كفى كفى كفى كفى كفى كفى
فشل يا فاشلين
و الله إن الطلاب اذكى منكم اذا كانت هذه قراراتكم
نريد التعليم تقوده عقول نيره بلا نقد في كل قرار
لف ودوران عشان يحطون عوده للمعلمين والمعلمات متى طلعتوها 7 -10
حسبي الله عليكم
ماقصرتي يااخت ساره في ردك ي اول على ابو ملوح الحسود وترونه ماهو داري وش عمل المعلم وكيف يتعب ويتبهذل مع الطلاب شكله راعي غنم ..... ولا مايقول كلام زي هذا والله ماضيع مجتمعنا وبهذله الا الحسد يا ناس حتى المطر ماعاد نشوفه زي اول والله حرام عليكم كفايه حسد افرح لاخيك المسلم وحب له ماتحب لنفسك حسبي الله ونعم الوكيل
ما هذا الأستحقار ؟؟
سؤال يا معالي الوزير وحاشيته ؟
س / هل من يقوم بتدريس الطلاب في مادتي التربية الفنية والبدنية مدرس ، أو من يدرس الفنية سمكري أو صباغ في نظركم ولا قيمة له ، ومن يدرس البدنية مدرب وليس معلم لا رسالة له يقدمها الى الطلاب ،،
أنظلمنا في حقوقنا في تعديل المستويات والأن يتم أستحقار فئة من المعلمين وحرمانهم من الحوافز ،،
والذي يقول أن معلمي التربية البدنية والفنية لا دور له في العملية التربوية لماذا لا يتم ألغاء هذه المواد من الجدول المدرسي ،
ومعلوم لدى الجميع ما يعانية معلمي التربية الفنية والبدنية من الضغوط النفسية من قبل الطلاب الذي يعتبرون حصتي التربية الفنية والبدنية متنفس لهم ويكثروا فيها الحركة والمشاكل ،
حسبنا الله ونعم الوكيل وللظالم يوم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.