ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللجنة المنظمة لكأس الخليج تقرر دخول الجماهير بالمجّان لجميع المباريات
نشر في سبورت السعودية يوم 26 - 12 - 2012

وجّه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالبحرين، ورئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي، بتوزيع التذاكر الخاصة بحضور مباريات الدورة مجّاناً على الجماهير سواء من داخل أو خارج مملكة البحرين، إنطلاقاً من الحرص على تهيئة كافّة السبل لانجاح الحدث الكروي المنتظر والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.
كشف عن ذلك معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية ليكون أهم قرارات الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية والذي عقد الثلاثاء برئاسة الشيخ سلمان وحضور أعضاء اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات المكثّفة التي تعقدها استعداداً للمسابقة الاهم على مستوى المنطقة.
ويأتي القرار بناءً على تجسيد رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والدراسة المعمّقة حول آلية إنجاح المسابقة من الناحية الجماهيرية، وحرص اللجنة المنظمة على توفير الخدمات الأميز للجماهير البحرينية وضيوف مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة.
وتمّ تحديد آلية توزيع التذاكر على الجماهير، حيث تم إعتماد الحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني” كلنا الاحمر”، والحملة الشبابية ” البحرين قلب واحد ” في أماكن توجدها بالمجمعات التجارية كمراكز رسمية لتوزيع التذاكر، كما سيتم توزيع التذاكر في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية على أن يتم إغلاق أبواب مراكز البيع في الملاعب الرسمية قبل نحو ساعتين من بدء إنطلاق المباراة.
في بداية الاجتماع رحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بأعضاء اللجنة التنفيذية مقدرا في ذات الوقت الجهود المتميزة التي يبذلها الاعضاء ومتابعتهم المستمرة لكافة اعمال اللجان العاملة والحرص على دعم كوادر المملكة لإظهار الدورة الخليجية بحلة تنظيمية زاهية.
بعدها اطلعت اللجنة التنفيذية للدورة على التقارير الفنية المرفوعة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشركات المنفذة للمشاريع في استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات “الاهلي والرفاع والنجمة ومدينة حمد وعسكر والاتحاد البحريني لكرة القدم (أ،ب) والتي تبين الانتهاء الفعلي من كافة الاعمال في تلك المنشآت الرياضية والتي باتت جاهزة من كافة النواحي لاحتضان مباريات وتدريبات الفرق الخليجية المشاركة العرس الخليجي الكبير، كما اطلع اعضاء اللجنة التنفيذية على تجهيزات لجنة الملاعب والاجراءات التي اتخذتها في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات والتي انتهت بشكل تام في جميع تلك المنشآت.
وسلّط المجتمعون الضوء على الزيارة الاخيرة التي قامت بها لجنة التفتيش الخليجية على المنشآت الرياضية والتي كانت ايجابية بشكل كبير نظراً لانتهاء الاعمال في جميع المنشآت بالوقت المحدّد لها وبالمواصفات المطابقة لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم واشتراطات لجنة التفتيش الخليجية.
واستمع الاعضاء الى شرح مفصل من قبل مدير البطولة احمد النعيمي عن مجريات العمل في كافة اللجان العاملة في الكأس الخليجية وهم اللجنة الفنية واللجنة الاعلامية ولجنة الملاعب والسكن والضيافة ولجنة العلاقات العامة ولجنة المراسم ولجنة المواصلات حيث تم التأكيد على اهمية العمل الجاد والمستمر لإنهاء كافة الاعمال المرتبطة باللجان والتنسيق بينها في مختلف الاعمال المناطة بهم الامر الذي سيسهم في دعم جهودهم الرامية الى انهاء اجراءاتهم التنظيمية.
ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال الاجتماع اعضاء اللجنة التنفيذية واللجان العاملة بضرورة حث الجماهير البحرينية على حضور جميع مباريات الكأس الخليجية بصورة مكثفة كما وجه ايضا بتسهيل مهمة الجماهير البحرينية لمؤازرة المنتخب البحريني والوقوف الى جانبه كما عهدناهم دوما، كما تقرر ان يكون الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية يوم الاحد المقبل.
يذكر ان اللجنة التنفيذية تتكون من الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، عبدالرحمن صادق عسكر، خالد الخياط، يوسف حسن جاسم، جهاد خلفان، الدكتور سعيد اليماني، جعفر القصاب، محمد عبدالرحيم، احمد النعيمي، والمستشار محمد مجبل مقرّراً وممثل عن وزارة الاشغال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.