"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشاركات كثيفة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي "إنسانيات رمضان"

تتواصل المشاركات في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي "إنسانيات رمضان" من مختلف الأفراد في الدول الأعضاء في المنظمة، حيث شهدت شبكات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للمنظمة مشاركات كثيفة من مختلف الدول.
وتهدف مسابقة الصور، التي انطلقت مع بداية شهر رمضان، إلى تشجيع المتسابقين على تجسيد ما يتسم به الشهر الكريم من روحانية وكرم ومشاركة وتجمّع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة تمثل جميعها جزءاً من أهداف منظمة التعاون الإسلامي في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي.
وأوضحت مديرة إدارة شؤون الإعلام في المنظمة مها عقيل أن المنظمة تلقت عشرات المشاركات الجديرة بالاهتمام من أكثر من 20 بلداً عضواً في منظمة التعاون الإسلامي، حاثة الراغبين في المشاركة على إرسال مساهماتهم التي تنسجم مع موضوع المسابقة، من الآن وحتى نهاية شهر رمضان، مشيرة إلى أنه تم نشر بعض المساهمات على موقع المنظمة على شبكة الإنترنت وفي وسائل التواصل الاجتماعي.
وأشارت إلى أن إرسال المشاركات إلى الموقع الإلكتروني لمنظمة التعاون الإسلامي: www.oic-oci.org ، حيث ستقوم لجنة تحكيم من المنظمة، بعد أسبوعين من نهاية المسابقة، باختيار 6 فائزين في ضوء معايير محددة، على أن يتم إعلان أسمائهم على الموقع الإلكتروني للمنظمة بعد 3 إلى 4 أسابيع من نهاية المسابقة وسيحصل الفائزون الستة الذين قدموا أفضل 6 صور فوتوغرافية على فرصة أداء فريضة الحج, كما يمكن تحويل الجائزة إلى شخص آخر يرشحه الفائز.
ولفتت إلى أن المسابقة مفتوحة فقط في للمصورين غير المحترفين من ذوي الحسّ الإبداعي، ولا يمكن المشاركة بصور سبق لها أن شاركت في مسابقات أخرى، داعية الراغبين في المشاركة إلى زيارة موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت للحصول على المزيد من المعلومات حول نظام المسابقة وشروطها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.