خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المرشود : خادم الحرمين الشريفين حريص على تلبية تطلعات إخوانه في الداخل والخارج

أكد المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون الموظفين بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد خالد بن إبراهيم المرشود أن الخطاب الملكي السنوي الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله أمس خلال افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة لمجلس الشورى بمقر المجلس جاء بردًا وسلامًا بفضل الله تعالى على قلوب الجميع داخليًا وخارجيًا.
وقال المرشود : خاطب خادم الحرمين الشريفين العقول والقلوب في شفافية واضحة وواقعية ملموسة، ونحمد الله سبحانه وتعالى على تفضله علينا بهذه القيادة الرشيدة المباركة التي تولي المسلمين جميعا من اهتمامها ورعايتها ما يثلج الصدور ويطمئن القلوب، والفضل لله أولًا وآخرًا ظاهرًا وباطنًا.
وأضاف : أن المتأمل لخطابات الملك المفدى يجدها - تصريحًا لا تلميحًا- مليئة بعبارات محبة ربه ودينه ووطنه وشعبه، وخادم الحرمين الشريفين سلمه الله حريص على هذا الأصل في كلماته كافة ، كما أنه يعتني بدعوة المواطن إلى التعاون مع الدولة لمزيد من الرخاء والازدهار، وإلى الحفاظ على مكتسبات الدولة ومعالجة المعوقات بما يسهم في الارتقاء بوطننا الغالي ومستوى ما يقدم للمواطنين.
وأوضح المرشود أن الملك المفدى حريص على دفع عجلة التنمية السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية، مؤكدًا على بذل الجهود ومتابعة مسيرة الإنجاز والتقدم ومواكبة التطورات المتتابعة وتحسين بيئة العمل وتقوية أجهزة الدولة ، مشيرًا إلى أن المملكة - بفضل الله ثم بالسياسات الاقتصادية المتوازنة والحكيمة التي تتبعها الدولة في ضبط الأوضاع المالية العامة- نجحت في تجاوز التداعيات واستمرار مسيرة البناء والتنمية رغم التقلبات الاقتصادية العالمية وانخفاض أسعار النفط.
وبين أن الدولة - حفظها الله - في ظل القيادة الرشيدة ماضية قُدُما في دعم كل ما من شأنه مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالأمتين العربية والإسلامية، منوهًا بحرص الملك المفدى على استتباب الأمن لكونه الركيزة العظمى لاستقرار الشعوب ورخائها، وبجهود المملكة الجبارة في التصدي للإرهاب بكل حزم وقوة.
وقال المرشود : إن الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله أعلنها صريحة لا لبس فيها ولا غموض في جميع فقرات خطابه أن المملكة تدعم كل ما فيه الصالح والنفع العام للجميع، وأنها إنما تقف في وجه أعداء الاستقرار والرخاء.
واختتم تصريحه سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، وأن يحفظ على هذه البلاد إيمانها وأمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يزيد التلاحم والتعاون والتعاضد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.