خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر الناشئين يتغلب على قطر برباعية في افتتاح الخليجية

تغلب المنتخب السعودي للناشئين مواليد 2000 لكرة القدم على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب أكاديمية سباير المغطى بالعاصمة القطرية الدوحة .
وسجل للأخضر ضاري العنزي في الدقيقة ( 32 ) ومحمد منصور "هاتريك" ثلاثة أهداف في الدقائق ( 38 , 42 , 85 ) في حين سجل لمنتخب قطر اللاعب قاسم عبداللطيف في الدقيقة الرابعة .
ولم يظهر المنتخب السعودي في الدقائق الأولى بمستواه الحقيقي وظهر بعض الارتباك في خط الدفاع لينجح مهاجم منتخب قطر قاسم عبداللطيف في استغلال هذا الارتباك ويسجل الهدف الأول لبلاده عندما توغل بكرة من بين متوسط الدفاع وسدد كرته داخل الشباك على يمين الحارس هاشم الأسمري ليحاول بعدها لاعبو منتخبنا من تنظيم صفوفهم بسيطرتهم على مجريات هذا الشوط وبمحاولات هجومية حتى نجح اللاعب ضاري العنزي في الدقيقة 32 من استغلال خطأ دفاعي لمنتخب قطر ويخطف الكرة من خلف المدافعين ويتخطى الحارس ويودع الكرة في المرمى ليرتفع معها رتم الأداء الفني للأخضر ليتمكن زميله محمد منصور من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 أيضا بخطأ دفاعي لمنتخب قطر الذي فقد السيطرة تماماً في خطوطه الخلفية ليعود محمد منصور في الدقيقة 42 ويضاعف النتيجة للأخضر بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي 3 1 .
وشهد شوط المباراة الثاني تحسناً في أداء المنتخب القطري الذي حاول الضغط على مرمى منتخبنا لكن يقظة خط الدفاع والحارس الأسمري وقفت بالمرصاد لكل تلك المحاولات في الوقت الذي سنحت العديد من الفرص لمنتخبنا عبر الهجمات المرتدة لم تستغل بالشكل المطلوب ليجري مدرب الأخضر محمد العبدلي عدداً من التغيرات لتنشيط خطي الوسط والهجوم حتى تمكن اللاعب محمد منصور في الدقيقة 85 من تسجيل الهدف الرابع .
من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي محمد العبدلي أن لاعبي الأخضر قدموا مباراة جيدة أمام نظيرهم القطري. وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفوز الذي تحقق جاء بعد مجهود وافر من اللاعبين رغم البداية الضعيفة في الأداء لكن اللاعبون تداركوا الموقف ودخلوا في أجواء المباراة وتمكنوا من تحقيق المطلوب منهم", مشيداً بالمستوى الذي قدمه منتخب قطر لكن التفوق الفني للاعبي الأخضر أعطاهم الأفضلية وتحقيق الفوز الذي اعتبره العبدلي مهماً في انطلاق منافسات البطولة الخليجية وأمام مستضيف البطولة.
فيما قال لاعب منتخبنا نواف الدرويش: "نحن كلاعبين طموحنا كبير في هذه البطولة والمنتخب السعودي دخل من أجل المنافسة على اللقب", مبينا أن الفوز في أول مباراة وعلى مستضيف البطولة مهم لإعطاء جرعة معنوية إيجابية للاعبين.
وأضاف: "نحن على يقين بأننا لم نضمن التأهل بعد للدور الثاني لكن لدينا العزيمة والإصرار بإذن الله في تحقيق ما نصبوا إليه" .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.