الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رجال أعمال بالمنطقة الشرقية : "عاصفة الحزم" قرارا صائبا وحكيما

وصف عدد من رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ببدء عملية "عاصفة الحزم" في اليمن الشقيق بالقرار الصائب والحكيم، وذلك من أجل حمايته من طغيان الميليشيات الحوثية .
وقال خالد العبدالكريم إن دور المملكة الرائد عربياً ودولياً وقيادتها الحكيمة وقوتها العسكرية تشكل عامل استقرار في المنطقة ، مشيراً إلى أن قرار خادم الحرمين الشريفين التاريخي ببدء العملية لقي تأييدا دوليا ومساندة عربية وإقليمية تلبية لدعوة مباشرة من الحكومة الشرعية في الجمهورية اليمنية لدعم الشرعية وحماية الأمن القومي وسيادة الاستقرار بالمنطقة .
وعبر علي برمان اليامي عن فخره بقرار خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بتنفيذ العملية " عاصفة الحزم " التي ستعيد الحق إلى نصابه بأذن الله وتعيد لليمن وشعبه الاستقرار الداخلي والخارجي .
من جانبه أشار خالد التركي إلى أن فرحة المواطنين بالمنطقة الشرقية لا توصف ، وذلك بالقرار والضربة العسكرية التي وجهها صقور الجو من أبناء المملكة وأشقائهم أبناء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية المشاركين في العملية للميليشيات الحوثية وكل من يقف خلفهم ، واصفاً قرار خادم الحرمين الشريفين بالقرار الحكيم والصائب .
وأوضح خليفة الدوسري إلى أن خادم الحرمين الشريفين لبى نداء واستغاثة اليمن الشقيق وجاءت تلبية من مسؤوليتها العربية تجاه ما يجري في اليمن ، مؤكدا أن اليمن تربطنا به علاقة وطيدة تتعدى حدود العلاقات التجارية أو علاقات العمل ، بل إنها علاقة أخوة وجيرة ، ولهم حق علينا في أن نكون خير معين لهم لاستعادة أمن بلادهم وعودة استقراره ، وكذلك لما له من أهمية في استقرار المنطقة العربية بشكل عام .
ونوه سعد الوهيبي بالقرار الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بإطلاق عملية "عاصفة الحزم" بمشاركة دول عربية وإسلامية من أجل إغاثة الشعب اليمني المسلم من ظلم واستبداد الميليشيات الحوثية ، استجابة لطلب الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي ، قرار حكيم وصائب، مضيفا أن قوات التحالف بقيادة المملكة حققت ولله الحمد نصراً بدأت طلائعه بإنهاك قوى الميليشيا الحوثية ، مشيدا بوحدة الكلمة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمواجهة الاعتداءات المتواصلة من قبل " الحوثيين " في جمهورية اليمن الشقيق .
وأبان خالد بارشيد أن موقف خادم الحرمين الشريفين بإطلاق عملية "عاصفة الحزم" بمشاركة عشر دول خليجية وعربية وإسلامية ، وبدعم أممي ودولي جاء من منطلق حرصها على أمن الشعب اليمني الشقيق ووحدة أراضيه ، سائلاً المولى القدير أن يوفق القوات المسلحة السعودية وقوات التحالف في مهمتهم ، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.