"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامي الجابر : مباراة الهلال مع سيباهان مصيرية ولامكان للوقوع في الأخطاء

شدد المدير الفني بفريق الهلال السعودي سامي الجابر على أهمية تلافي الأخطاء في مباراة فريقه المصيرية أمام سيباهان الإيراني في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2014 لكرة القدم ، مؤكداً أنه عمل مع لاعبي الفريق خلال هذا الأسبوع على عدم الوقوع في الأخطاء في مباراة الغد أمام سيباهان .
وقال الجابر في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال بمناسبة مباراة الغد : إن سيباهان سيواجه ضغطاً كبيراً كونه سيخوض المباراة أمام حضور جماهيري كبير ، الذي يعد اللاعب رقم 1 في المباراة، كما سيكون الحضور الجماهيري دافعاً معنوياً كبيراً للاعبي الهلال، مشيراً إلى أن الجماهير ستؤثر نفسياً على الفريق الإيراني أثناء مجريات المباراة .
وبين الجابر أن أول جولة في البطولة تشير إلى أن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة وهو ما حدث بالفعل حالياً ، وحتى هذه اللحظة لا نعلم من صاحب المركز الأول والثاني .
وأفاد أن الفريق الإيراني يلعب كرة قدم جميلة وعلى الرغم من ذلك في مباراة الذهاب لم نستحق الخسارة ولكن الأخطاء الفردية كانت الفيصل بخسارتنا.
وأكد الجابر أن الهلال يعمل كمنظومة متكاملة وليس كأفراد ، ففي حال غاب لاعب لا يتأثر الفريق سواء كان محلي أو أجنبي ، مشيراً إلى أن مباراة الهلال السابقة مع الأهلي الإماراتي استطاع الفريق أن يقدم مستوى كبير رغم النقص وإضاعة العديد من الفرص ، مؤكداً أن الغيابات مهما كانت مؤثرة فإن المستوى والعطاء مستمران ، والتفكير حالياً الخروج من المباراة بالنقاط ال3.
من جانبه، قال المحترف الإكوادوري كاستيلو :"نحاول جاهدين تحقيق الفوز والتأهل إلى دور ال16"، مشددًا على أنهم كلاعبين عقدوا العزم على الفوز بالمباراة بمساعدة الجمهور".
من جهته بين مدرب سباهان الإيراني زلاتكو كرانيكار أن الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة فريقه أمام الهلال سيشكل ضغط على لاعبي الهلال وليس كما يشاع على لاعبي فريقه ، مؤكداً أن فريقه واجه أندية إيرانية وغيرها في خارج أرضه وأمام 100 آلف متفرج ولم يتأثروا كون اللاعبين متعودين على هذه الأجواء ونحاول أن نستغل هذه الفرصة ونحوله إلى قوة لنا.
وقال : إنهم متخوفين من أهمية المباراة لدى الهلاليين، ولكن بالوقت نفسه آتينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج بالتعادل الذي يأتي من صالحنا .
بدوره وصف لاعب سيباهان الإيراني هادي عقيلي المباراة بالصعبة ، ولن تكون سهلة على الطرفين وخاصة الهلال الذي لم يستطيع تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة وتأكيد تأهله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.