أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    هاتفياً.. فيصل بن فرحان ووزير خارجية الأردن يؤكدان على ضرورة وقف التصعيد العسكري الإسرائيلي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو غرفة الرياض يعزون بفقيد الأمة.. ويبايعون خادم الحرمين
دعوا الله أن يُسكن الفقيد فسيح جناته وأكدوا ثقتهم باستمرار مسيرة النهضة
نشر في سبق يوم 24 - 01 - 2015

عبَّر أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض عن أصدق مشاعر العزاء والألم لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، بعد رحلة عطاء غير محدود في حب الوطن، ومن أجل النهوض به.

ورفع رجال الأعمال لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد أسمى مشاعر العزاء وأصدق المواساة، وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي كله في هذا المصاب الجلل، داعين الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته، ومعبرين عن ثقتهم بأن مسيرة النهضة والبناء للمملكة ستتواصل - بإذن الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله -.

ومن جانبه، عبر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض خالد بن عبدالعزيز المقيرن عن خالص عزائه في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله - وقال إن الملك عبدالله ظل يعمل بغير كلل طيلة حياته في سبيل بناء ونهضة الوطن، وحقق للمملكة مكانة اقتصادية راقية، وضعتها في مقدمة الاقتصادات العالمية القوية.

وأكد أن الشعب السعودي على ثقة بمواصلة بلادنا نهضتها وتقدمها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف - حفظهم الله -.

ومن جهته، عبّر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، الدكتور سامي بن عبدالكريم العبدالكريم، عن أبلغ مشاعر الحزن والألم لفقد السعودية الملك عبدالله - يرحمه الله - الذي جسد نموذجاً للعطاء والتفاني في سبيل الارتقاء بالسعودية، ورفع رايتها عالياً.

ورفع العبدالكريم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وللأسرة المالكة وللشعب السعودي أصدق مشاعر العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل، داعياً الله أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وينزله منازل الأبرار، مؤكداً أن مسيرة السعودية ستتواصل بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز لتحقيق كل آمال الأمة في التقدم والبناء.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالعزيز بن محمد العجلان إن أبناء الشعب السعودي كافة يشعرون بفداحة المصاب ومرارة الفراق لفقد الملك عبدالله بعد رحلة عطاء طويلة.

وأضاف العجلان بأن القلوب مفعمة بالألم لرحيل واحد من أعز رجالات السعودية، لكننا راضون بقضاء الله وقدره، وعزاؤنا وعزاء الوطن وأبنائه في مواصلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مسيرة الوطن بمعية سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لتتواصل مسيرة الأمن والرخاء والتطور في كل أرجاء الوطن.

كما رفع عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد المعجل أحر التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وإلى الأسرة المالكة كافة والى الشعب السعودي.

وقال المعجل إن الملك عبدالله قدم لبلاده ولشعبه كل ما يعزز تنمية البلاد، ويوفر العيش الكريم لمواطنيه، وأسهم - يرحمه الله - بطفرة اقتصادية، عمت كل المجالات وأنحاء البلاد. ودعا الله سبحانه أن يرحم الفقيد ويوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى كل ما فيه رفعة الوطن وتعزيز مسيرة النهضة.

ومن جهته، قال عضو مجلس الغرفة فهد بن محمد الحمادي إن الأمة تفقد قائداً بارزاً وملكاً صالحاً، أحب شعبه ووطنه، وبذل من أجلهم بكل صدق وحب جهوده وعطاءاته، ولهذا فإنهم سيظلون يذكرونه دوماً بكل الاعتزاز، ولأنه سجل لنفسه صفحات ناصعة في سجلات التاريخ ستخلد ذكراه، وسيبقى في قلوب ووجدان وذاكرة السعوديين.

ورفع الحمادي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله أصدق مشاعر العزاء والمواساة، داعياً الله يوفقهم ويعينهم لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء في بلادنا الغالية.

واعتبر عضو مجلس الإدارة محمد الخليل أن المصاب جلل بفقيد الأمة، وسأل الله سبحانه أن يلهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد والشعب السعودي الصبر والسلوان في مصابه الفادح، وقال إن الملك عبدالله كان القائد والأب والرجل الأمين الذي عمل بكل إخلاص لخدمة وطنه وأمته، وإن البلاد وما تعيشه من نهضة إنما كان بفضل الله ثم بفضل قيادته الحكيمة - يرحمه الله -.

وأكد الخليل أن الشعب السعودي يثق بقدرة وحنكة وحكمة حكومة بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله - لإكمال مسيرة الإنجازات التاريخية، وأن بلادنا بفضل الله تنعم بقيادة حكيمة، ستواصل تعزيز قوة البلاد وتنمية مقدراته بما يحقق - بمشيئة الله – آمال مواطنيها وأمتها.

ومن جانبه، عبّر عضو مجلس الإدارة المهندس منصور بن عبدالله الشثري عن حزنه الشديد بوفاة المغفور له الملك عبدالله، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته.

وقال الشثري إن الفقيد يرحمه الله كان نموذجاً فريداً في العطاء والتفاني في حب الوطن، من أجل أن ترتفع رايته عالية خفاقة. ورفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله خالص العزاء، وأن يديم على بلادنا الخير والأمن والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله -.

ومن جانبه، قال عضو مجلس إدارة الغرفة محمد بن فهد الحمادي: إننا نعزي أنفسنا ونعزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأبناء الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة والأمة الإسلامية بفقيد الجميع الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرحمه الله -.
وأضاف بأن الفقيد عمل بكل إخلاص على خدمة الدين ثم الوطن، وحرص على الارتقاء بنهضة الوطن وتعزيز مسيرته، بما يحقق للشعب السعودي الرفاهية والعيش الكريم، داعياً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في إكمال المسيرة.

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة فهد بن عبدالله القاسم أن الفجيعة تعتصر القلوب بفقد واحد من أبرز قادة السعودية، عاش طيلة حياته يعمل دون كلل من أجل أن ينهض الوطن ويعلو بنيانه شامخاً، وحقق منجزات ومفاخر يعتز بها الوطن، وعمل من أجل أن ترتقي السعودية وطناً وأرضاً وإنساناً، وبناء صرح كبير من النهضة والتقدم والرقي الحضاري والإنساني.

ورفع القاسم أكف الضراعة إلى الخالق سبحانه أن يسكن الملك عبدالله فسيح جناته، وأن يعين ويوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد إلى كل ما فيه خير البلاد والعباد.

ومن جانبه، عبّر عضو مجلس الإدارة علي بن صالح العثيم عن بالغ ألمه وحزنه لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال إنه لقي ربه بعد مشوار طويل من العمل في خدمة الوطن، وكان نموذجاً مضيئاً للعطاء المخلص والتفاني الصادق من أجل بناء نهضته وتطوره الذي نعمت به السعودية تحت قيادته - يرحمه الله -.

ورفع العثيم خالص عزائه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وللأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يفوق بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين إلى مزيد من الرخاء والتنمية.

وقال عضو مجلس الإدارة فهد بن ثنيان الثنيان إن الملك عبدالله - رحمه الله - كان نموذجاً شامخاً للرجال المخلصين الأوفياء الذين وهبوا حياتهم لخدمة الوطن، وإعلاء رايته، وتعزيز بنيانه الحضاري في مختلف المجالات والمحافل.

ورفع الثنيان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله أصدق مشاعر العزاء في هذا المصاب الجلل، ودعا الله سبحانه أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى خدمة الدين والوطن.

ومن جهته، قال عضو مجلس الإدارة ماجد بن ضيف الله الغربي: إن المصاب جلل، والألم يعتصر القلوب لفقد واحد من أبرز قادة السعودية ورجالاتها الأفذاذ، بعد رحلة طويلة من العطاء والحب الصادق للوطن ولأبنائه، وبعد أن شيد أركان النهضة والتقدم في كل ربوع السعودية على أسس قوية راسخة.

ورفع الغربي أكف الضراعة إلى الخالق سبحانه أن يسكن الملك عبدالله فسيح جناته، مؤكداً ثقة الشعب السعودي بأن مسيرة بناء السعودية ستتواصل بقيادة خير خلف لخير سلف، الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وتحقيق كل آمال السعودية وشعبها في الرفعة والتقدم.

ومن جانبه، عبّر عضو مجلس إدارة غرفة الرياض محمد بن عبدالعزيز العجلان عن أصدق مشاعر الأسى لفقد شخصية عاشت من أجل أن تسعد الوطن، ويرتقي بنيانه إلى مكانة علية، وظل - يرحمه الله - مشغولاً بكل ما يحقق للوطن عزته وقوته وتقدمه ورخاءه.

ودعا العجلان الله سبحانه أن ينزل الملك عبدالله فسيح جناته، ويلهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد الصبر والسلوان، وأن تواصل السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز مسيرة البناء والتقدم.

ومن جهته، قال عضو مجلس الإدارة بدر بن محمد الراجحي إن الوطن مكلوم بفقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي ملأ كل أرجائه بأياديه البيضاء، وعمله الدؤوب الذي لم يكل أو يهدأ عبر رحلة حياته المديدة والحافلة بالمنجزات من أجل رفعة الوطن.

ورفع الراجحي أكف الضراعة إلى الخالق سبحانه أن يسكن الملك عبدالله فسيح جناته، وأن ينزله منازل الصديقين، مؤكداً ثقته بأن مسيرة بناء السعودية ستتواصل بقيادة خير خلف لخير سلف، الملك سلمان - يحفظه الله - وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب السعودي والأمة الإسلامية من آمال ومنجزات.

أما عضو مجلس الإدارة المهندس بندر بن عبدالله الحميضي فقال إن الشعب السعودي يعيش حالة عميقة من الحزن والألم لفقد قائد ذي قامة شامخة وعطاء ومنجزات شاهقة، أحب شعبه، وكان لا يتوقف عن العطاء حتى في لحظات مرضه.. ظل لآخر حياته عاملاً من أجل رقي السعودية ورخائها وتقدمها.

ورفع الحميضي خالص العزاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، داعياً الله سبحانه أن يرحم الفقيد، وأن تواصل بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مسيرة التنمية والرخاء.

أما عضو مجلس الإدارة حمد بن علي الشويعر فقد عبر عن بالغ الحزن والألم بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال إننا لا نملك إلا التسليم بقضاء الله وقدره، سائلين الله سبحانه أن يمُنَّ عليه بالمغفرة، وأن يدخله فسيح جناته، وقال إن الملك عبدالله كان رجل دولة من طراز مميز، ولم يتردد في اتخاذ القرارات التي تحفظ للمملكة مكانتها وريادتها، وتحمي حقوقها ومصالحها.

وقال الشويعر إن ما أثلج الصدر أن نرى هذا التلاحم بين القيادة والشعب، داعيا الله سبحانه أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد إلى كل ما فيه خير الوطن والمواطن.

ومن جانبه، عبر عضو مجلس الإدارة عثمان بن طارق القصبي عن بالغ حزنه لوفاة الملك عبدالله، وقال إن القلب ليحزن والعين لتدمع، ولكن لا نقول إلا ما يُرضي ربنا. وسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

وقال: في هذه اللحظات الحزينة وفي هذا المصاب الفادح أرفع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد أسمى مشاعر العزاء، وكذلك إلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي في هذا المصاب الجلل، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن تتواصل المسيرة بكل نجاح بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.