لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    4 عادات صباحية تجاهلها فور الاستيقاظ سعيداً    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محاولة اقتحام منزل "الشهراني" زوج الكندية ورسالة تهديد شفهية
قال ل"سبق" إن شخصيات معروفة تطلب منه التنازل عن الحكم على السيدتين
نشر في سبق يوم 01 - 07 - 2013

حصلت "سبق" على معلومات جديدة في قضية الكنديه المتزوجة من سعودي وحكمت المحكمة الجزائية في "الخبر" على السيدتين السعوديتين (و. ا)، و(ف. ا) بالسجن عشرة أشهر، والمنع من السفر لمدة عامين بعد انتهاء مدة محكوميتهما، بتهمة تخبيب الزوجة الكندية، ومحاولة تهريبها وبناتها لإبعادها عن زوجها إلى خارج الأراضي السعودية.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن منزل سعيد الشهراني زوج السيدة الكندية تعرض لمحاولة اقتحام قبل ثلاثة أيام في وقت غيابه عن المنزل ولعب جاره دوراً في هروب المقتحمين قبل إكمال اقتحامهم للمنزل.

وقال "الشهراني" ل"سبق": "بالفعل حاول شخص مجهول اقتحام المنزل وكسر باب المنزل الخارجي حوالي الساعة 11 مساء ووجهوا رسالة شفهية لزوجتي من خلف الباب وقالوا بالحرف الواحد (الأولى في الباب والثانية في سعيد) باللغة الإنجليزية".

وأضاف: "بعد اتصال جاري عدت للمنزل مسرعاً ووجدت أهلي بخير".

لكن لم يتقدم بشكوى وقال: "لم أتقدم بشكوى لأني لا أعلم من أتهم ولا أريد أن أتهم أحداً بالباطل".

وكشف "الشهراني" أنه تلقى الكثير من الاتصالات من طرف السيدتين للتنازل عن الحكم الصادر بحقهما.

وأكد أنه تلقى اتصالات من شخصيات معروفة وكتاب صحفيين معروفين إضافة إلى رجل أعمال مشهور في المنطقة الشرقية حاول التدخل للتنازل عن الحكم.

واعتبر "الشهراني" أن "هدفهم من التنازل هو الإساءة لي ولن أسمح لأحد بذلك".

ونفى "الشهراني" أن تكون زوجته قد اعترضت على الحكم الصادر بحق السيدتين بالسجن عشرة أشهر، والمنع من السفر لمدة عامين بعد انتهاء مدة محكوميتهما.

وقال: "إن وسائل إعلام أجنبية كتبت واعترضت على الحكم فلا أستبعد أن تصدر مثل هذه الشائعات عن زوجتي، وهذا لا يهمنا كأسرة إضافة إلى أن القضاء السعودي قال كلمته في القضية ولا أحد يستطيع أن يشكك في القضاء السعودي".

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض على السيدتين بتهمة محاولة اختطاف وتهريب سيدة كندية تدعى "نتالي مورن" زوجة المواطن "الشهراني" برفقة أبنائها من أمام منزلهم، بعد أن قام الزوج بإبلاغ الشرطة عن محاولة اختطاف وتهريب زوجته وأبنائه بناء على رسائل نصية وردت إلى هاتف زوجته، تفيد بوجود محاولة لنقلهم وتسليمهم إلى السفارة الكندية.

وأثيرت قضية "الشهراني" في الإعلام الكندي قبل أعوام، بعد أن قامت والدة زوجته الكندية بشن حملة في وسائل الإعلام الكندية ضده مطالبة بإعادة ابنتها وطفليها إلى كندا إثر العنف الأسري الذي تعرضوا له حسب قولها. لكن الزوجة تعيش بكامل حريتها ورغبتها مع زوجها وأطفالها، وهذا ما ذكره زوجها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.