القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    «إيكونوميكس»: 5.5% نمو اقتصاد السعودية «غير النفطي»    الأخدود لخدمة نفسه والهلال    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    مشروع "بلدي" لأنسنة طريق الشفا الدائري بالطائف ورفع كفاءته    قوات سعودية تشارك في"إيفيس 2024″ بتركيا    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بتشكيل الحكومة    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    احتجاجات داخل الاتحاد الأوروبي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    «المؤتمر الدولي للقادة الدينيين» يستهل أعماله بوقفة تضامنية مع شهداء غزَّة    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    النيابة العامة: السجن 15 سنة لمروّج إمفيتامين    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    مشوار هلالي مشرف    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    طلاب «مصنع الكوميديا» يبدؤون المرحلة التعليمية    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون"    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    بدر الحروف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بابي وقلبي مفتوحان لكم وأدعو الله أن يوفقني في خدمتكم

? جابر مدخلي، أحمد فراج، قايد آل جعرة (نجران)
شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
حفظ
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أنه سيعمل بصدق وأمانة لخدمة المنطقة وإنسانها، متمنيا التوفيق في مهمته الجديدة.
وقال سموه في كلمة ألقاها في حفل أهالي منطقة نجران، الذي نظم أمس الأول بمناسبة تعيين سموه أميرا للمنطقة: «جئتكم يا أهل نجران محملا بالمحبة والمودة التي تكنها لكم قيادة هذا الوطن، ومتسلحا بالله ثم بكم وعزيمتكم وأخلاقكم وصدقكم، متطلعا إلى خدمة كل واحد منكم على أرض منطقة نجران مكملا مسيرة من سبقوني من الأمراء الكرام نحو بناء الإنسان وتنمية المكان في هذه المنطقة الغالية.. جئتكم مكلفا ومتشرفا بثقة القيادة».
وأضاف سموه: «كرماء أنتم فأكرمتموني بهذا الحضور الكريم الذي أتحتم لي من خلاله الالتقاء بكم راجيا من الله العلي القدير، أن يجعل جمعنا هذا فاتحة خير لمسيرة عمل موفقة وجهود مشتركة، شعارها الإخلاص والأمانة والصدق لخدمة منطقة نجران الإنسان والأرض، أشكركم أيها الإخوة في نجران الخير وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقني لخدمتكم بالإخلاص والأمانة والعدل وأن تكونوا خير عون لي في أداء مسؤوليتي فلكم العين ترى والأذن تسمع والباب والقلب مفتوحين».
وفي كلمته نيابة عن الأهالي هنأ حمدان بن محيريق اليامي، سمو الأمير جلوي بالثقة الملكية بتعيينه أميرا لمنطقة نجران، وقال: «في هذه الليلة التي تستقبل فيها نجران سموكم نرفع الشكر للقيادة الرشيدة على الثقة الملكية بتعينكم أميرا للمنطقة والتي أنتم أهل لهذه الثقة، خاصة لما عرف عن سموكم من حب للعمل وطموحاتكم الكبيرة وتطلعاتكم التي تعكس حرص القيادة الرشيدة»، وأضاف: «نجران كغيرها من مناطق المملكة تحظى بعناية ورعاية ولاة الأمر (حفظهم الله) ولأن منطلقات قادة هذه البلاد الفكرية والسياسية ركزت على العقيدة والوطن ومصالح الأمة، جاء تعيينكم أميرا لمنطقة نجران ملبيا للغاية، فمرحبا بك أيها الأمير الإداري المثقف وأنتم تباشرون مهام عملكم أميرا لمنطقة نجران خلفا لأميرها السابق مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي ترك في هذه المنطقة بصمات جميلة ستظل في وجدان كل مواطن».
وزاد محيريق: «نحن محسودون في هذه البلاد الكريمة على الأمن والاستقرار، وسوف نظل مثل الجسد الواحد مترابطين لخدمة هذا الوطن، ونسأل الله أن يوفق سموكم ونرحب بك في هذا الجزء الغالي من الوطن نجران الأرض والتاريخ والإنسان».
برنامج حفل الأهالي اشتمل على مسيرة لأبناء المحافظات في المنطقة، ثم فيلم قصير يروي ما تنعم به نجران من موروث شعبي وتراث عريق وأرض زراعية خصبة، ثم ألقى عدد من الشعراء قصائد ترحيبية، في الختام أهدى أحد الأطفال لسموه «جنبية» أثرية يعود عمرها إلى أكثر من 180 عاما.
ثم قام الأهالي بتقديم هدية لسموه الكريم، بعدها اختتم الحفل بالعرضة السعودية والفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والتي شارك فيها سمو أمير منطقة نجران وعدد من الأمراء والمسؤولين.
من جهة ثانية، التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في مكتب سموه بالإمارة أمس، رئيس محاكم المنطقة الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي وعدداً من القضاة في محاكم منطقة نجران ومحافظاتها، الذين قدموا التهنئة لسموه على الثقة الملكية وتوليه إمارة المنطقة.وتم خلال اللقاء بحث الأمور ذات العلاقة بعمل المحاكم، وما يتعلق بتقديم الخدمات للمراجعين وسرعة إنجاز معاملاتهم، كما تطرق سمو أمير منطقة نجران خلال اللقاء على أهمية عمل الجهات الشرعية، ودورها الهام في تقديم الخدمات اللازمة.
إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس، أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ووكلاء أمانة المنطقة، الذين قدموا التهنئة لسموه على الثقة الملكية بتعيينه أميرا للمنطقة.
وبحث سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز خلال اللقاء مجمل مشاريع الخدمات البلدية في المنطقة وسبل التطوير ومعرفة العوائق التي تعترض تنفيذ المشروعات.
كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس، عددا من المواطنين واستمع لمطالبهم، واعدا إياهم بتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة الرامية لتذليل جميع المعوقات وتحقيق التنمية التي يتطلع إليها المواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.