"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غضب النهضة يهدد باكتساح المجزل ونشوة حطين تواجه الجيل
نشر في عكاظ يوم 27 - 09 - 2014

تعود الإثارة مجددا لدوري ركاء للمحترفين في الجولة السابعة اليوم السبت بأربع مواجهات نارية بعد ست جولات شهدت القوة والإثارة والمتعة كانت حصيلتها 110 أهداف و13 ركلة جزاء و10 حالات طرد وفي الجولة الأخيرة عاد الاتفاق للصدارة بعد أن فقدها في الجولتين الماضيتين إثر خسارته غير المتوقعة من الطائي، فيما حل منافسة التقليدي مارد الدمام النهضة بالمركز الثاني وصيفا بنفس الرصيد 15 نقطة مع فارق الأهداف فيما انفرد فرسان مكة نادي الوحدة بالمركز الثالث ب14 نقطة.
النهضة × المجزل
لقاء يقام في الدمام وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بين فريق النهضة وصيف الدوري برصيد 15 نقطة ويطمح في استعادة الصدارة من منافسة الاتفاق ويدخل مدربه الوطني سمير هلال إلى الفوز على أمل تعثر المتصدر الاتفاق فيما يدخل ضيفه الجريح نادي المجزل القادم من تمير بقيادة مدربه الوطني حمود الصيعري بأوضاع صعبة للغاية حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط ويطمح على الأقل للخروج بنقطة تنقذه من القاع.
حطين × الجيل
لقاء يقام على المدينة الرياضية في جازان بين حطين المتجدد والراغب في الدخول لمنطقة المقدمة حيث يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط ويطمح ومن خلفه جماهيره لمواصلة الانتفاضة وتحقيق النقاط الثلاث، فيما يحاول ضيفه القادم من الأحساء نادي الجيل صاحب المركز العاشر ب6 نقاط الخروج ولو بنقطة.
الحزم × الطائي
كلاسيكو الجولة السابعة وأقوى مواجهتها يقام على ملعب نادي الحزم بمحافظة الرس بين صاحب الأرض والجمهور نادي الحزم والطامح في كسب النقاط الثلاث من ضيفه الثقيل القادم من حائل الطائي. حيث يحتل الحزم المركز السابع برصيد 9 نقاط فيما يأتي الطائي بالمركز السادس برصيد 10 نقاط ويأمل في الفوز لمصالحة جماهيرة الغاضبة.
الوطني × الدرعية
لقاء يقام على المدينة الرياضية بتبوك بين الوطني صاحب الأرض والجمهور في المركز التاسع برصيد 7 نقاط وضيفه الدرعية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط ويأمل أبناء تبوك في مواصلة التألق والفوز بعد تغلبهم الأسبوع الماضي خارج الديار على أبها في أبها بنتيجة 2-1 وهم مرشحون لذلك فيما يحاول عنابي الدرعية الخروج بأقل الأضرار ولو بخطف نقطة تعيده لمناطق الدفء.
ترتيب فرق الصدارة في دوري ركاء حتى الجولة السادسة
الاتفاق (15نقطة)
النهضة (15نقطة)
الوحدة (14 نقطة)
القادسية (13نقطة)
الرياض (13نقطة)
ترتيب هدافي الدوري
مهاجم الوحدة موسي مدخلي (7 أهداف)
مهاجم القادسية سيدو باولو (4 أهداف)
مهاجم نادي المجزل ضيف الله القرني
(4 أهداف).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.