دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    «إيكونوميكس»: 5.5% نمو اقتصاد السعودية «غير النفطي»    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حدودنا آمنة وأعين رجالنا يقظة وقلوبهم لا تخشى الموت
نشر في عكاظ يوم 01 - 08 - 2014

أوضح مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط أن كوادر حرس الحدود جاهزة للتصدي لكل من يفكر في العبث بأمن الوطن وأنهم بواسل لا يهابون الموت. وكان الفريق ركن السواط نقل تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد إلى كافة منسوبي حرس الحدود في منطقة عسير بمناسبة عيد الفطر المبارك.
يذكر أن الفريق السواط وصل أمس برفقة عدد من أركانات المديرية إلى منطقة عسير في جولة تفقدية على الشريط الحدودي في ظهران الجنوب ومعايدة رجال الحرس في منطقة عسير والتقى بالضباط والأفراد ونقل معايدة حكومتنا الرشيدة. وتجول الفريق السواط برفقة قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سعود مطلق النومسي والعميد سعيد محمد المهجري قائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب على الشريط الحدودي والتقى بالمرابطين في الشريط الحدودي وحثهم على بذل المزيد من العمل والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن هذا البلد الأمن.
وكانت جولة الفريق السواط قد بدأت من مركز الربوعة تجول على الشريط الحدودي وزار العديد من المراكز والتقى بمنسوبيه من ضباط وأفراد وحثهم على بذل المزيد من العمل وأن الشهداء هم مصدر فخر واعتزاز لكل سعودي في هذا الوطن الآمن.
وأكد أن البواسل في حرس الحدود ومهما تعرضوا لأذى من العابثين والمفسدين الذين يضمرون لهذا الوطن الآمن الشر والحقد وإن استشهد أي منهم لن تثنيهم تلك الأفعال عن أداء الواجب لهذا الوطن حتى وإن استشهدوا في سبيله لأنهم ومنذ أن التحقوا بهذا القطاع يعلمون جيدا أن الوطن فوق كل اعتبار وأن أرواحهم وأبنائهم وأننا جميعا فداء لهذا الوطن ولمليكنا ووطننا الذي لم يبخل أبدا على أبنائه بأي شيء، ولله الحمد جميع رجال حرس الحدود وجميع المواطنين في هذا البلد يلقون اهتماما خاصا يفخرون به من القيادة الحكيمة وهذا ما يجعلنا في حرس الحدود نبذل الغالي قبل النفيس من أجل هذا الوطن وقيادته.
وقال الفريق الركن السواط «جولتنا هذه لنقل تهاني وأمنيات ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد إلى كافة منسوبي حرس الحدود في منطقة عسير بمناسبة عيد الفطر المبارك وبالذات للرجال البواسل على الشريط الحدودي الذين ضحوا بفرحة عيد الفطر المبارك وابتعدوا عن أبنائهم وأسرهم من أجل السهر على حماية الوطن من كل عابث».
وأضاف الفريق السواط أن على العابثين وقبل التفكير في تنفيذ مخططاتهم الشريرة أن يعلموا أن حدودنا بأمر الله آمنة وأن أعين رجالنا يقظة وقلوب البواسل قوية وشجاعة لا تهاب الموت ولا تخشى الرصاص ولا تخاف من الأعداء ومستعدون لهم في السهول والجبال وفي كافة الأزمان وأن عليهم التفكير ألف مرة قبل أن يقدموا على المساس بهذا الوطن الذي كرمه الله بخدمة الحرمين الشريفين وكرمه الله بأناس يسعون للخير والأمن.
وقال: من فضل الله، الدولة لم تبخل على قطاع حرس الحدود بأي احتياجات تؤمن فيها سلامة أبنائها وآخرها دخول أول دفعة من السيارات المصفحة التي أمر بتأمينها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية إلى الخدمة والتي انضمت إلى الدوريات البرية، وأي احتياج نراه ضروريا سيتم توفيره وتأمينه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.