حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع وإصابة 16 بينهم 8 طالبات في حوادث مرورية

لقي شاب مصرعه وأصيب خمسة آخرون في حادث مروري مروع وقع أمام كلية البنات بشهبه، إثر إنحراف سيارة في منطقة الباحة، وباشرت الحادث فرق من الهلال الأحمر والمرور والدفاع المدني والصحة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالباحة عماد الزهراني أن غرفة العمليات عقب تلقيها بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب وانيت بالقرب من كلية البنات التحضيرية توجهت أربع فرق إسعافية للموقع وعند الوصول تبين وجود 4 إصابات محتجزة واثنتين بجانب السيارة تم اسعافهم بعد ان قام الدفاع المدني بفك الاحتجاز وتبين وفاة قائد السيارة وإصابة الآخرين نقلوا جميعا إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.
من جهة أخرى، لقي سائقان حتفهما إثر اصطدامها وجها لوجه على طريق غير المسلمين باتجاه مكة المكرمة، وباشرت فرق من الهلال الأحمر والدفاع المدني والمرور موقع الحادث.
وأفاد الناطق الرسمي للهلال الأحمر بمكة المكرمة علي الغامدي أن غرفة العمليات فور تلقيها بلاغا بالحادث هرعت فرقتا إسعاف إلى الموقع وعند الوصول اتضح وجود حالتي وفاة، نقلتا بواسطة سيارة إحدى المغاسل إلى ثلاجة الموتى.
من ناحية أخرى، أسفر حادث مروري وقع أمس الأول بالقرب من جامعة الأميرة نورة على طريق الأمير سلمان، عن إصابة 8 طالبات.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض أحمد بن صالح العنزي أن غرفة عمليات فور تلقيها بلاغا عن وجود حادث تصادم على طريق الأمير سلمان في الجهة الغربية من جامعة الأميرة نورة لباص نقل طالبات توجهت 7 فرق إسعاف واستجابة متقدمة للموقع وعند الوصول اتضح إصابة 8 طالبات، نقلت 3 حالات لمستشفى المملكة وثلاث أخرى لمستشفى دلة فيما نقلت حالتان للمستشفى السعودي الألماني.
فيما أصيب ستة أشخاص في حادثين منفصلين وقعا شرق بريدة في منطقة القصيم، إثر تصادم سيارة صغيرة مع شاحنة من نوع «دينا» على طريق الباطن بالقرب من دائري بريدة الشرقي، وارتطام سيارة «سييرا» حوض وسطحة وجها لوجه بالقرب من تشاليح السيارات، وباشرت فرق من الدفاع المدني والهلال الاحمر والمرور والدوريات الأمنية موقع الحادثين.
إلى ذلك، أصيب شخصان بإصابات وصفت ب«الخطيرة» في حادث مروري إثر انقلاب مركبة نوع نيسان غمارتين شرق محافظة طريف 25 كم على الطريق الدولي طريف/عرعر، نقلا على إثرها لمستشفى طريف العام.
وأوضح ل«عكاظ» المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية بندر الأيداء أن مرور محافظة طريف باشر التحقيق في الحادث واتضح مبدئيا أن فقدان السيطرة على المركبة وعدم الانتباه والسرعة أثناء الأمطار أدت إلى انقلابها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.