أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع وإصابة 28 بينهم أسرة من 6 أفراد في حوادث مروعة

قضى تسعة أشخاص، فيما أصيب العشرات في ستة حوادث دامية شهدتها منطقتا الباحة وعسير، أكثرها ألما وفاة 6 في تصادم ثلاثي بالباحة.
وفي التفاصيل، لقي ستة أشخاص مصرعهم، في حادث تصادم بين ثلاث سيارات بالقرب من كوبري سمعه بطريق قلوة الشعراء بمنطقة الباحة، وباشرت فرق من المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر موقع الحادث.
وقال المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني: ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بالباحة، عند الساعة 4:46 عصرا عن وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات من نوع «ميكروباص، وصالون، وكامري» بالقرب من كوبري سمعه على طريق قلوة الشعراء، وعلى الفور انتقلت الفرق للموقع وتبين وجود 6 حالات وفاة في الموقع وإصابة شخصين بإصابات بليغة، نقلا عقب تلقيهما إسعافات أولية في الموقع لمستشفى قلوة العام.
من جهة أخرى، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون بإصابات متنوعة في ثلاثة حوادث منفصلة في عسير. وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم: إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث مروري على طريق الرياض بالقرب من النقطة الأمنية في «سمر»، وعلى الفور هرعت فرق إسعافية للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث ناتج عن اصطدام مركبة من نوع جيب شاص بالحاجز الخرساني للكوبري ما أدى لانقلابها خارج الطريق واحتراقها وتفحم قائدها، مشيرا إلى أن أحد المتواجدين بالموقع أصيب بحالة إغماء بعد مشاهدته للحادث وقامت الفرقة الإسعافية بتقديم الإسعافات الأولية له ونقله إلى مستشفى تثليث العام. وعن الحادث الثاني أضاف عسيري أن عمليات الهلال الأحمر في محافظة بيشة تلقت بلاغا عن حادث مروري في شديق طريق بيشة العلاية بالقرب من محطة الكهرباء، حيث تبين بعد وصول الفرق الإسعافية للموقع، أن الحادث وقع بين حافلة لنقل الركاب لا يوجد فيها سوى السائق مع سيارة من نوع دينا يستقلها عدد 4 أشخاص ونتج عنه إصابة قائد الدينا ومرافقيه بإصابات متوسطة بينما كانت إصابة قائد الحافلة بسيطة وتم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة.
وأفاد أن الحادث الثالث وقع على طريق أبها الطائف بالقرب من مركز تدريب الأمن العام حيث تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغا يفيد بوجود تصادم بين مركبتين من نوع دينا يستقلها 3 أشخاص مع مركبة من نوع «إنوفا» يستقلها شخص واحد، وبعد أن وصلت الفرق الإسعافية للموقع وجدت ثلاث إصابات في الدينا تراوحت إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة أما قائد ال«إنوفا» فتبين بعد الكشف عليه أنه متوفى وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبها الخاص. من ناحية ثانية، لقي شخص في العقد السادس من العمر مصرعه، وأصيب 6 من عائلة واحدة، إثر حادث تصادم وقع في وادي بن هشبل بمنطقة عسير. وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بتصادم على طريق الرياض بموقع يسمى الأصبعة بعد وادي بن هشبل بين سيارة من نوع جمس وسيارة أخرى نوع نيسان، وعلى الفور توجهت أربع فرق إسعافية للموقع، ونتج عن الحادث وفاة قائد النيسان في العقد السادس من العمر، وإصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة كانوا يستقلون الجمس، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم إلى المستشفى المدني بخميس مشيط.
إلى ذلك، أصيب ثلاثة أشخاص في حادث مروري، إثر انقلاب سيارة صغيرة على طريق الخط السياحي من الباحة - المندق، وباشرت دوريات شرطة المندق والمرور والهلال الأحمر موقع الحادث.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بوجود انقلاب سيارة من نوع كرسيدا على خط المندق السياحي يستقلها ثلاثة شبان تتراوح أعمارهم بين السادسة عشرة والثامنة عشرة، نقلت حالتان عن طريق الهلال الأحمر وحالة عن طريق الدفاع المدني لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.