السعودية تدين الاعتداء السافر من قِبل مستوطنين اسرائيليين على مقر الأونروا بالقدس    توقع بهطول أمطار رعدية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية بنجلاديش متجهة إلى المملكة    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وراك وراك يا نصر

أوقف المتصدر فريق النصر مغامرة مستضيفه فريق الشعلة بعد تغلبه عليه في المقابلة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشعلة بالخرج بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع النصر رصيده إلى "48" نقطة منفردا بصدارة دوري عبد للطيف جميل السعودي للمحترفين، أحرز الأهداف النصراوية حسن الراهب "53" والبديل محمد السهلاوي"80، 91". بدأ فريق النصر المقابلة مستنفرا قواه بحثا عن التسجيل المبكر بيد أن هجماته تكسرت أمام الكثافة الدفاعية لفريق الشعلة ومع مرور الثلث الأول من الحصة ساد الهدوء أداء الجانبين مع ميل السيطرة للفريق الضيف قابله تراجع من لاعبي الشعلة لمناطقهم الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة لتشهد الدقيقة "28" أول تهديد حقيقي لفريق الشعلة برأسية اعتلت العارضة النصراوية من لاعبه وليد الجيزاني، أحس لاعبو النصر بالخطورة فعادوا لمواصلة ضغطهم على مرمى مستضيفهم لينجح مدافع الشعلة سلطان طميحي بإنقاذ فريقه من إصابة نصراوية محققة برأسية متقنة من إبراهيم غالب "38"، لتبقى النتيجة السلبية هي المسيطرة على أجواء الحصة الأولى. واصل فريق النصر ضغطه في الحصة الثانية بحثا عن التقدم وهذا ما تحقق له عند الدقيقة "53" على يد حسن الراهب الذي نجح بترجمة عرضية البديل محمد السهلاوي المثالية، أجبر هذا الهدف مدرب فريق الشعلة ماكيدا على إخراج ماجد المرحوم والزج بأحمد سعد ليتحرر لاعبوه من تقوقعهم فبادلوا ضيفهم الهجمات بحثا عن التعديل؛ ما أوجد فراغات في مناطقهم الخلفية والتي كاد عبده عطيف معها ان يعزز تقدم الضيوف بتسديدة قوية برع سعيد الحربي بالتصدي لها "61"، وبعد تسع دقائق كاد فهد منيف ان يعيد المباراة لنقطة البداية برأسية على يمين عبدالله العنزي الذي نجح بإبعادها ببراعة، وعند الدقيقة "80" أبعد الحكم مدافع الشعلة محمد صلاح بالبطاقة الحمراء لمنعه هدفا نصراويا محققا بيده ليتولى محمد السهلاوي مهمة تنفيذ ضربة الجزاء المحتسبة بنجاح، عاد لاعبو النصر لتهدئة المقابلة لتمضية الوقت المتبقي لينجح محمد السهلاوي بتأكيد حضوره بإحرازه الهدف الثالث لفريقه بتسديدة على يسار سعيد الحربي"91".
التعاون X الاتحاد
فرط فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على فريق التعاون في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس في بريدة وانتهى بالتعادل الإيجابي (1/1)، سجل هدف الفريق الاتحادي المهاجم مختار فلاته في الدقيقة (13) من الشوط الأول، فيما سجل هدف التعادل للفريق التعاون الظهير الأيسر عدنان فلاته في الدقيقة (66)، وبذلك يستمر الاتحاد في المركز السادس برصيد (23) نقطة، في حين يبقى التعاون في المركز الثالث برصيد (28) نقطة.
الهلال X الأهلي
نجح الهلال في تجاوز عقبة ضيفه الأهلي وأنقذ حظوظه في الظفر بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حين انتصر عليه بهدف مهاجمه ناصر الشمراني في القمة التي جمعتهما أمس وحضرها أكثر من 20 ألف متفرج، وخرج الزعيم ب3 نقاط ثمينة أبقت على الفارق النقطي بينه وبين المتصدر على 6 نقاط.
وبدا اللقاء مثيرا من الطرفين قبل بداية المواجهة حين أقعد مدربا الفريقين سامي الجابر وفيتور بيريرا نجمي الفريق سعود كريري ومصطفى بصاص على دكة البدلاء، مفاجأة انتقدها عدد من المحللين الرياضيين.
وكان الشوط الأول سجالا بين الفريقين منذ البداية حيث باغت الأهلي مضيفه بهجمتين عن طريق الكوري سوك الذي لم يستثمر أيا من الفرص المتاحة له، قبل أن ينجح مهاجم الهلال ناصر الشمراني في تمرير كرة مميزة للاعب عبدالله الزوري الذي تحصل على ركلة جزاء عن طريق عقيل بلغيث سجلها الشمراني عند الدقيقة (22)، سيطر بعدها الفريق الأزرق على الوسط وكان الأكثر تهديدا حتى نهاية الشوط.
في الشوط الثاني زج مدرب الفريق الأهلاوي بلاعبه مصطفى بصاص الذي نجح في تغيير مجريات اللعب وسيطر الأهلي على القسم الأول قبل أن يتقاسم الأداء مع الهلال قبل أن يتبعه بالبرزايلي إريك وتمكن الفريق من إحكام السيطرة.
وغلبت التمريرات السلبية الخاطئة والعشوائية في وسط الملعب وظهرت المواجهة بمستوى متوسط، ارتفع بشكل مميز في الرمق الأخير من المباراة التي شهدت دقائقها الأخيرة إثارة كبيرة من الطرفين وأضاع لاعبا الهلال ناصر الشمراني وسلمان الفرج هجمتين محققتين في الدقائق العشر الأخيرة، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق العاصمي.
الاتفاق X نجران
وفي الدمام حضرت السلبية بين الاتفاق ونجران في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث ظهرا بأداء متوسط، ولم ينجح مهاجمو الفريقين في هز الشباك، لتنتهي بالتعادل بدون أهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.