السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    انطلاق بطولة الروبوت العربية    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يتصدر ..والوحدة يواصل المطاردة

اعتلى فريق الخليج صدارة ترتيب فرق دوري ركاء بعد فوزه السهل على ضيفه الكوكب بنتيجة 3- صفر مساء أمس على ملعب الخليج بسيهات، مستفيداً من تعثر منافسه هجر وذلك بعد لقاء شهد سيطرة خلجاوية اغلب مجريات المباراة، الأهداف جاءت عن طريق الهداف حسين التركي «هدفين» وزهير السيهاتي والذي خرج قبل نهاية اللقاء بدقائق بسيارة الإسعاف وتبين تعرضه لإصابة قوية عبارة عن كسر مضاعف، شهد اللقاء طرد مدافع الكوكب رائد العمري منتصف الشوط الثاني، بهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة وتقدم لصدارة الترتيب فيما تراجع الكوكب لثالث عشر ب5 نقاط.
الوحدة يلاحق الخليج
وفي مكة المكرمة واصل «الفرسان» صحوتهم القوية بالجولات الأربع الأخيرة بفوز كبير على ضيفه حطين بنتيجة 3-1، بعدما قلب لاعبو الوحدة تأخرهم بهدف مبكر لمهاجم حطين ياسر الغامدي لثلاثية كانت قابلة للزيادة عن طريق إسماعيل مغربي «هدفين» وماجد هزاني، بعد مباراة جيدة المستوى شهدت تفوقا للفريق الوحداوي الذي بدأ يكشر عن أنيابه بعد تقدمه للوصافة مع هجر برصيد 12 نقطة فيما يقبع حطين بالقاع بنقطة وحيدة، اللقاء شهد طرد مدافع الوحدة إبراهيم بيضي.
الأنصار يواصل التفريط
فيما واصل فريق الانصار لكرة القدم نتائجه السلبية في دوري ركاء بعدأن فرط في نتيجة مباراته يوم أمس مع أبها بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بنتيجة (2/0) وينجح فريق أبها في تعديل النتيجة (2/2 ) وذلك ضمن الجولة السادسة ليصبح رصيد الفريق (3) نقاط من ثلاثة تعادلات وثلاث خسائر بينما فريق أبها يصبح رصيده (6) نقاط سجل هدفي الأنصار في الشوط الاول عن طريق مدافعه احمد عسيري ومختار بلخير، بينما سجل هدفي ابها العلياني.
هجر يتعثر بالتعادل الإيجابي
وفي الأحساء خيم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1على اللقاء الذي جمع بين هجر والدرعية على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي؛ إذ تقدم هجر عن طريق عبد الرحمن الحريب وعدل للدرعية مبرك المبرك التي شهدت تكافؤا إلى حد كبير بين الطرفين سوى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذي كاد هجر أن يخطف هدف الفوز لولا تألق وبسالة حارس ودفاع الدرعية، والذي خطف نقطة ثمينة من المتصدر ليصل للنقطة 6 ويتقدم للمركز الثاني عشر، فيما رفع هجر رصيده للنقطة 12،هذا و تختتم اليوم مباريات المرحلة السادسة من منافسات دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى والتي ستشهد إقامة أربع منازلات ينتظر أن تكون مثيرة لما تمثله من أهمية لفرق الدوري الساعية للمنافسة والطامحة للعودة والهروب من مواقع الخطر، ويحل فريق الرياض ضيفا على فريق القادسية ويأمل فريق الطائي في اقتناص نقاط ضيفه فريق الحزم، وفي المدينة المنورة يستقبل فريق أحد ضيفه الجريح فريق الباطن، وبنشوة فوزه على فريق الرياض ينصب فريق الوطني شراكه للإطاحة بضيفه فريق الجيل.
القادسية x الرياض
مباراة يتوقع لها الإثارة والقوة حين يحل فريق الرياض ضيفا على فريق القادسية في المقابلة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويدخل المضيف اللقاء وفي جعبته تسع نقاط وضعته خامس الترتيب العام وبفارق الأهداف عن مطارده فريق الوحدة وسيسعى مدرب الفريق إلى استثمار عاملي الأرض والجماهير من أجل تحقيق فوز على ضيفه للدخول ضمن الفرق المتنافسة على الصدارة وكان فريق القادسية قد تعادل سلبيا مع فريق الجيل في الجولة الخامسة ليحافظ على خلو سجله من الخسائر ، ويدرك مدرب الفريق أن ضيفه الرياض لن يكون صيدا سهلا له وللاعبيه لسعيه للعودة لجادة الانتصارات حتى وإن كان على حساب فريقهم وهذا ما سيجبره على التوازن في الأداء ومحاولة فرض سيطرته على منطقة المناورة.
بينما سيقاتل مدرب فريق الرياض الحبيب بن رمضان مع لاعبيه من أجل الظفر بعلامات المقابلة كاملة لتعويض الخسارتين المتتاليتين لهم من فريقي الوحدة والوطني والتي جمدت رصيده على سبع نقاط حل بها ثامنا، وسيرفع مدربه شعار الفوز من أجل العودة لجادة الانتصارات والمنافسة على مراكز المقدمة في ظل التقارب النقطي لفرق الدوري.
الطائي x الحزم
ويأمل فريق الطائي في اقتناص نقاط ضيفه فريق الحزم حين يستضيفه على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في منازلة تميل كفتها لأبناء حائل الذين سيسعون للانتصار في محاولة لخطف الصدارة في حال خدمتهم نتائج الفرق الأخرى، ويتوقع أن يرمي مدربه البرازيلي باولو سيزار بكامل أوراقه بحثا عن نقاط المقابلة مستثمرا إقامة المنازلة داخل قواعده وتناغم عطاء لاعبي فريقه ليضيفها لرصيده البالغ عشر نقاط حل بها ثالثا وبفارق الأهداف عن فريقي الخليج والوطني.
على الطرف الآخر يسعى مدرب فريق الحزم الوطني يوسف عنبر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق يفوقه عدة وعتادا من أجل إعادة لاعبيه لأجواء المنافسة وخاصة بعد تلقيهم خسارة مؤلمة من الصاعد فريق الدرعية 1/2 ليتجمد رصيد فريقه على خمس نقاط تراجع بها للمرتبة الحادية عشرة.
أحد x الباطن
يلاقي فريق أحد على ستاد الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ضيفه الجريح فريق الباطن في مواجهة صعبة وهامة للطرفين، وكان قد خرج منتصرا على فريق حطين بهدف محمد الشرقي الوحيد الذي منحه ثلاث نقاط هامة ليصل رصيده إلى سبع نقاط وضعته في المرتبة التاسعة بفوزين وخسارتين وتعادل وحيد في الجولة الرابعة مع فريق الجيل بهدفين لمثلها.
ويدخل فريق الباطن المباراة بعد أن خسر منازلته السابقة أمام فريق الوحدة بهدف نظيف أوقف رصيده على سبع نقاط تراجع بها للمرتبة السابعة وبفارق الأهداف عن فريقي الرياض واحد.
الوطني x الجيل
وبنشوة تغلبه على فريق الرياض يستضيف فريق الوطني ضيفه القادم من الأحساء فريق الجيل على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في مقابلة صعبة على الطرفين وإن كانت كفتها تميل للفريق المستضيف الذي حقق فوزا ثمينا خارج قواعده على فريق الرياض 2/1 ليقتحم ميدان المنافسة باحتلاله المركز الرابع برصيد عشر نقاط، وسيقاتل مدرب فريق الوطني مع لاعبيه لكسب نتيجة المنازلة وإضافة علاماتها كاملة لرصيدهم على أمل خطف الصدارة في حال تعثر منافسيهم ما يعني لجوءه لطريقة تميل للنواحي الهجومية والضغط المبكر على منازله في محاولة لإحراز إصابة تريح أعصاب لاعبيه وتلخبط أوراق منافسه. بينما بخوض فريق الجيل المقابلة بعد أن خرج متعادلا مع فريق القادسية بدون أهداف في الجولة السابقة ليتراجع للمرتبة الرابعة عشر بخمس نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.