"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع طالب ومواطن وإصابة 5 أشخاص في حادث المجصص

توفي شخصان وأصيب 5 آخرون في حادث مروري وقع صباح أمس على طريق أبوعريش بالقرب من تقاطع قرية المجصص.
ووقع الحادث بين سيارتين يقود الأولى مدير مدرسة المبيت بجازان وبرفقته ثلاثة من أبنائه والأخرى يقودها مواطن برفقته امرأتان.
وتسببت قوة الاصطدام في وفاة طالب في السيارة الأولى وقائد المركبة الثانية، وإصابة الباقين وعددهم 5 أشخاص (رجل وطالبان وامرأتان) بإصابات متفرقه نقلوا على إثرها بواسطة فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى أبوعريش العام لتلقي العلاج اللازم، وباشر الحادث دوريات المرور وفرق من الدفاع المدني.
وفي السياق، أصيب خمسة طلاب من ثانوية الملك عبدالعزيز مساء أمس الأول أثناء عودتهم إلى منازلهم وذلك إثر انقلاب السيارة التي تقلهم على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي رجال ألمع ومحايل عسير بالقرب من بلدة (سنومة).
وتواجدت الفرق الأمنية في الموقع ونقلت فرق الهلال الأحمر المصابين إلى مستشفى رجال ألمع العام.
وأرجعت التقارير المرورية انقلاب السيارة إلى انفجار أحد الإطارات ما أدى إلى انحراف المركبة واصطدامها بعمود ناقل للتيار الكهربائي.
وقال الناطق الإعلامي في مديرية الشؤون الصحية في منطقة عسير سعيد النقير «استقبل قسم الطوارئ بمستشفى محافظة رجال ألمع مساء أمس الأول خمسة طلاب مصابين في حادث مروري تعرضوا له في بلدة سنومة شمالي رجال ألمع. مشيرا إلى أن أحد الطلاب وعمره 17 عاما أصيب بجروح متهتكة في القدم اليمنى وأدخل مباشرة لغرفة العمليات. فيما غادر بقية الطلاب وعددهم أربعة طلاب غرفة الطوارئ بعد الإجراءات الطبية والتأكد من سلامتهم.
والطلاب المصابون هم طالع حسن محمد (17 عاما)، محمد علي محمد (18 عاما)، بدر جابر محمد (17 عاما)، محمد أحمد محمد.
كما أصيب مجهولون ونجا 4 آخرون إثر انقلاب سيارة المهرب التي تقهلم على طريق الدرب كوبري رجال ألمع في ساعة متأخرة من الليل.
ووقع الحادث خلال محاولة المهرب الفرار من الدوريات الأمنية، وفي هذه الأثناء فقد السيطرة على مقود السيارة لتصطدم بعمود إنارة وتنقلب على الطريق على الفور.
وباشر الحادث فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر حيث تم إخراج المصابين من السيارة ونقلهم إلى مستشفى الدرب العام بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم وقد تحفظت الجهات الأمنية على المهرب ومرافقيه.
وفي ذات الإطار، نقلت طائرة الإسعاف الجوي شابا في العقد الثاني أصيب في رأسه وتعرض لنزيف داخلي في حادث مروري مروع وقع على طريق الغزالة.
وذكر الناطق الإعلامي بمديرية الهلال الأحمر محمد الطيار أن غرفة العميات تلقت بلاغا عن وجود حالة حرجة بمستشفى الغزالة (100كلم)، وعلى الفور تم توجيه فرقة الإسعاف الجوي التي بدورها نقلت الشاب من مستشفى الغزالة إلى مستشفى الملك خالد بحائل. وفي ذات السياق، أصيب شخصان إثر انقلاب السيارة التي تقلهما بالقرب من مدخل بلدة الصفراء، وجرى نقلهما إلى مستشفى الملك خالد بحائل لتلقي العلاج.
وأدى تسبب حادث مروري بين شاحنة وسيارة صغيرة في توقف الحركة المرورية على طريق الملك فهد بحي الموظفين بأبها بعد أن رفض صاحب السيارة التحرك من الموقع قبل حضور دوريات المرور لتخطيط الحادث وتحديد نسبة الخطأ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.