إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المعايدة .. و عكاظ ترصد آراء الشرفيين
تحفيز اتحادي للفريق في حفل
نشر في عكاظ يوم 03 - 09 - 2011

أضفى تواجد الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد في حفل المعايدة الذي احتضنته قاعة الأمير طلال بن منصور أجواء رائعة، تؤكد مدى حرص إدارة اللواء محمد بن داخل على حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بهدف التواصل مع منسوبي النادي من أعضاء شرف وجماهير كون الفريق الكروي تنتظره العديد من البطولات محليا وقاريا، ويحتاج للدعم المعنوي من أجل منح اللاعبين الثقة للظهور بمستويات فنية رائعة وشوهد حديث بعض الشرفيين مع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وحرصت «عكاظ» على رصد آراء بعض الاتحاديين على هامش حفل العيدية السنوية.
في البداية، أكد رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق في نادي الاتحاد طلعت اللامي أن غياب الشرفيين والجماهير عن حفل المعايدة السنوية، يؤكد أن العادة السنوية التي اعتاد عليها الاتحاديون ربما لن تستمر في ظل عدم تواجد الاتحاديين من خلالها، متمنيا أن تشهد عيدية السنة المقبلة حضورا شرفيا وجماهيريا، مبينا أن العادة السنوية كانت من أفضل المناسبات الاتحادية منذ بدايتها في عهد الدكتور عبد الفتاح ناظر واستمر أبناؤه في تقديم حلوى العيد في كل عيدية اتحادية.
ووصف اللامي حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي بالمبادرة غير المستغربة، مبينا أنه حرص على توجيه بعض اللاعبين الصاعدين للفريق الكروي الأول وأبرزهم لاعب الوسط هتان باهبري، الذي حرص على تقديم بعض النصائح التوجيهية له، والتي ستسهم في دعمه خلال مشواره الكروي مع الفريق الأول، متمنيا أن يرى جميع أبناء النادي يمثلون الفريق الكروي في السنوات المقبلة.
من جانبه، أوضح رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس إبراهيم علوان أنه سبق أن أعلن أن ارتباطه بالنادي، ليس بالمناصب بل يسعى للمشاركة في كافة المناسبات التي تسهم في مصلحة الكيان الاتحادي، مؤكدا وقوفه إلى جانب إدارة اللواء محمد بن داخل، مبينا أن حضوره حفل المعايدة، يأتي من باب حرصه على حضور العادة الاتحادية السنوية، مبديا استغرابه من عدم حضور الاتحاديين في أهم المناسبات على مر تاريخ النادي.
من جهته، أبدى عضو شرف نادي الاتحاد اللواء إبراهيم عسيري، سعادته بحضور حفل المعايدة والالتقاء بالاتحاديين، مشيرا إلى أنه كان حريصا على زيارة النادي في وقت سابق إلى أن هناك ظروفا حالت دون حضوره، مؤكدا أن تواجده يأتي في إطار حرصه على مصلحة النادي، متمنيا أن يوفق رئيس النادي اللواء محمد بن داخل وأعضاء مجلس إدارته في تحقيق المزيد من البطولات وتتواصل الأفراح الاتحادية في الموسم الرياضي الذي سينطلق نهاية الأسبوع الحالي.
يذكر أن أعضاء الشرف الذين حضوروا في حفل المعايدة هم: الرئيس الشرفي السابق طلعت اللامي، رئيس النادي السابق المهندس إبراهيم علوان، وأعضاء الشرف اللواء إبراهيم عسيري، عبدالحميد خوجة، الدكتور تميم ساعاتي، فريد مخلص، عدنان جستنية، والمشرف العام على فريق شباب الاتحاد محمد طلعت اللامي، إلى جانب بعض أعضاء إدارة النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.