«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«سوق عكاظ» عريس دورة عكاظ الرمضانية
نشر في عكاظ يوم 20 - 08 - 2011

في ليلة فرح عكاظية وبرعاية مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر الدكتور وليد جميل قطان ومساعد المدير العام رئيس اللجنة المنظمة عبدالعزيز السحلي اختتمت دورة عكاظ الرمضانية ال17 فعالياتها بتتويج فريق «سوق عكاظ» بطلا لكأس الدورة بعد فوزه على فريق «الإدارة» بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي الجابر في جدة مساء يوم الأربعاء الماضي وبحضور جماهيري كبير حرص على متابعة الدورة.
وكما كان منتظرا جاءت بداية المباراة مثيرة وحماسية، وتميزت بالقوة والندية بين أقوى فريقين في الدورة. وكانت المباراة متكافئة وعكست النتيجة التقارب في مستواهما، فقد بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين وتبادلا الهجمات وبدأ فريق الإدارة الأخطر على فريق سوق عكاظ الذي تحكم بمنطقة وسط الملعب وبادر بالضغط الهجومي قابله ارتباك في الخط الخلفي لسوق عكاظ، لكن إصابة لاعب الإدارة صالح أمين قللت من خطورة فريقه لينتهي هذا الشوط بدون إحراز أي أهداف للفريقين، ليبدأ الشوط الثاني بتألق خط هجوم فريق سوق عكاظ الذي نجح في تسيد معظم أوقاته، وانكمش فريق الإدارة بعد البداية الهجومية ليستقر في منتصف ملعبه مدافعا عن مرماه ليحسم سوق عكاظ النتيجة ويسجل سامي السلمي هدف فريقه من تمريرة تلقاها من زميله محمد آدم في غفلة من مدافعي فريق الإدارة.
وخيم الحزن على فريق الإدارة الذي فرط في كأس البطولة بعد أن كان الأقرب حيث عبر قائد الفريق فيصل بن فريد عن حزنه الشديد على ضياع البطولة وأن خسارة فريقه كانت مفاجأة للجميع إلا أن ظروف الإصابات وتغيب بعض اللاعبين ساهمت في الخسارة.
وعقب المباراة أقيم الاحتفال الختامي حيث قام سعادة مدير عام مؤسسة عكاظ الدكتور وليد قطان ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالعزيز السحلي ونائب رئيس اللجنة المنظمة أحمد البطاح بتقديم الجوائز التي جاءت على النحو التالي:
أولا: اللجنة المنظمة واللجنة الفنية والإعلامية:
عبدالعزيز السحلي، أحمد البطاح، عبدالله الحسون، فهد اليزيدي، عبدالله العوذلي، مازن مجلي، عادل النجار، أحمد راشد وبسام الرويحي.
ثانيا: المتوجون في الدورة:
• كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي من مؤسسة عكاظ وحصل على الكأس فريق «سوق عكاظ» وتسلمه قائد الفريق عبدالله القرني.
• المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية ومبلغ مالي من مؤسسة عكاظ وكان من نصيب فريق «الإدارة» وتسلمه قائد الفريق فيصل بن فريد.
• كأس الفريق المثالي وحصل عليه فريق المطابع وتسلمه إداري الفريق مازن الجدعاني.
• كأس أفضل لاعب وحصل عليه بسام الرويحي من فريق الإدارة.
• كأس هداف الدورة وحصل عليه سامي السلمي من فريق سوق عكاظ.
• كأس أفضل حارس وحصل عليه سلطان الجهني من فريق سوق عكاظ.
على هامش النهائي
• أشاد مدير عام مؤسسة عكاظ الدكتور وليد جميل قطان بنجاح الدورة، وكانت على قدر عال من التنظيم والتميز، وقد نجحت في تحقيق مزيد من التقارب والتآلف بين أبناء المؤسسة، واستطاعت منذ انطلاقتها عام 1413ه أن تحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها، وأن تكون أحد البرامج المتميزة والفعالة للعلاقات العامة الداخلية في المؤسسة، وهي تجربة اقتدت بها الكثير من المؤسسات والشركات الكبرى.
• عبدالعزيز السحلي مساعد المدير العام ورئيس اللجنة المنظمة عبر عن سعادته بختام الدورة الناجح، وقام بتقديم هدية تذكارية لمدير عام المؤسسة تقديرا لدعمه اللامحدود للدورة وتوفير كافة الاحتياجات، وحضوره المميز لختامها الذي كان محل تقدير جميع المشاركين في هذه الدورة.
• أحمد البطاح مساعد المدير العام للموارد البشرية ونائب رئيس اللجنة المنظمة عبر عن سعادته بنجاح البطولة، وأثنى بعد اللقاء عن أداء الفريقين المميز وعن المستوى التنظيمي للدورة.
• أثنى الحضور على الجهود الكبيرة التي قام بها عبدالله الحسون أمين عام اللجنة المنظمة ومدير العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمؤسسة عكاظ، وكانت لجهوده دور فعال في إنجاح الحفل الختامي بصورة رائعة نالت استحسان القائمين على البطولة والحضور.
• لا ينسى الدور الكبير لأعضاء اللجنة الفنية وهم فهد اليزيدي وعبدالله العوذلي ومازن مجلي الذين سهلوا جميع الصعوبات التي واجهت الدورة، ونالوا تقدير جميع منسوبي الفرق المشاركة، وحظوا بحب واحترام الجميع لجهودهم المشكورة في النجاح الكبير للدورة.
• قاد المباراة تحكيميا الحكم المعروف أحمد سليمان الرميح الذي نجح في قيادتها بجدارة وكفاءة عالية وأداء مميز واستحق ثناء وإشادة الجميع.
• التف لاعبو «سوق عكاظ» حول مدربهم عمرو السيد عقب إعلان حكم المباراة فوزهم بالبطولة حيث أحسن إعداد وتنظيم فريقه.
• تولى الشاب محمد التعليق على أحداث المباراة الختامية ولاقى استحسان الحضور، وكان تقليده لصوت المعلق المعروف عصام الشوالي قد أضفى على المباراة جوا حماسيا أشعل مدرجات الملعب.
• كرمت اللجنة المنظمة في نهاية الحفل «ملاعب نادي الجابر» وتسلم التكريم سعد عبدالله جابر، وبدورها أثنت اللجنة المنظمة على إدارة النادي التي استضافت البطولة على منشآتها وتوفير كافة السبل لإنجاح البطولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.