محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    اختتام المسابقة الوطنية للألمبياد الخاص للقوة البدنية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    حتى لا نفقد درراً !    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مهرجان الحريد    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فريق النادي ينتزع كأس دورة «عكاظ» الرمضانية
الأمير عبد الله بن سعود ومدير عام المؤسسة توجا الفائزين
نشر في عكاظ يوم 30 - 08 - 2010

واصل فريق جريدة النادي سيمفونية الانتصارات وفاز بدورة عكاظ الرمضانية ال16 والتي أقيمت على «الملاعب العالمية» في شارع التحلية خلف الدانوب بحضور الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود ومدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر وليد جميل قطان وقيادات المؤسسة. وكان فريق «النادي» قد فاز في المباراة النهائية على فريق التسويق وانتزع كأس الدورة للمرة الثالثة على التوالي والخامسة طوال مشاركاته في الدورة وسط فرحة جماهيرية عارمة للجماهير التي ساندت الفريق عقب فوزه على التسويق بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة مفتوحة من الفريقين لم تشهد على مدار شوطيها هدوءا ولم تعرف تراخيا أو استكانة.
كانت السيطرة منذ اللحظة الأولى لصالح فريق النادي الذي تحكم بمنطقة وسط الملعب وبادر بضغط هجومي منظم قابله ارتباك في الخط الخلفي لفريق التسويق الذي بدا عليه القلق والتوتر مع الدقائق الأولى للمباراة، هذا الارتباك أسفر عن هدف أول لفريق النادي في الدقيقة ال15 من المباراة أحرزه اللاعب سعيد الشهري.
جاء الشوط الثاني للمباراة قويا ومثيرا، حيث أفاق فريق التسويق بقيادة لاعبه الخطر وليد العبدلي وأثمرت هذه الاستفاقة بتحقيق هدف التعادل. كاد فريق النادي أن يخسر المباراة بسبب طرد لاعبه الموهوب بسام عبدالله وأيضا عدم تركيزه في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي نتج عنها إحراز هدف من ضربة جزاء سددها اللاعب بندر سعيد ليعادل النتيجة، لكن اللاعب رمزي الأقصم الذي تم إدخاله بدلا من باسم عبدالله دائما ما تكون له بصمة في كل مباراة ليحرز الهدف الثاني وهدف الفوز في آخر دقيقتين من المباراة.
وعقب اللقاء قام صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ووليد قطان مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية لرؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة، وكذلك تقليد لاعبي فريق النادي الميداليات الذهبية وتسليمهم كأس البطولة ومكافأة مالية، وسط أجواء احتفالية وتشجيع وصيحات الجمهور في الملعب، كما سلمت الميداليات الفضية لفريق التسويق ومكافأة مالية، كما تم توزيع جوائز المتميزين في البطولة وهي كأس لهداف البطولة وفاز به اللاعب تركي حسن من فريق المطابع، وكأس لأفضل لاعب وفاز به صالح أمين من فريق الإدارة، وكأس لأفضل حارس وفاز به عبدالله القرني من فريق التسويق، وفي نهاية الحفل قام مدير عام المؤسسة وليد قطان بتقديم إهداء خاص إلى صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وذلك تقديرا لرعايته وتشريفه المباراة النهائية والحفل الختامي.
رفع جوائز الفائزين
بعد الأجواء الاحتفالية وأثناء توزيع الجوائز للفرق الفائزة بادر الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود بتقديم مبلغ 20 ألف ريال لم يكن مخططا لها سلفا توزع على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وكانت لفتة رائعة منه حظيت بتقدير بالغ من الفرق المشاركة.
على هامش النهائي
• صرح وليد قطان مدير عام المؤسسة بأن اهتمام الأمير عبدالله بن سعود بتلبية دعوة المؤسسة لرعاية الحفل الختامي للدورة زاد من بريقها ووهجها في عيون متابعيها، ونحن بدورنا نقدر هذا الاهتمام منه وتشريفه ورعايته المباراة النهائية والحفل الختامي.
• حرص عبدالعزيز السحلي مساعد المدير العام ورئيس اللجنة المنظمة على الحضور مبكرا إلى الملعب وجلس حتى ختام فعالياتها وتسليم الجوائز، وعبر عن سعادته بنجاح البطولة والتي تعكس عشقنا للرياضة وللتنافس الكروي والأخلاقي الشريف.
• حضور أحمد البطاح مساعد المدير العام للموارد البشرية ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمعظم فعاليات الدورة زاد من تألق وحماس الفرق المشاركة التي تفاعلت مع حضوره بصورة إيجابية.
• كعادته كان عبدالله الحسون مدير العلاقات العامة ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة شعلة من النشاط المستمر، وأثنى الحضور على الجهود الكبيرة التي قام بها، والذي ظل في حركة دائبة، بحثا عن تنظيم الحفل وإراحة الضيوف وإخراج الحفل الختامي بصورة نالت استحسان الحضور.
• الزميل فهد اليزيدي لم تمنعه مهماته الرسمية كرئيس للجنة الفنية من القيام بتغطية أخبار الدورة وإبرازها إعلاميا على صفحات عكاظ والنادي، وكان في تناوله منصفا إلى حد كبير وأعطى كل فريق حقه المستحق دون مبالغة أو مجاملة.
• عضوا اللجنة الفنية عبدالله العوذلي ومازن مجلي كانا أول الحاضرين إلى الملعب للوقوف على كافة الاستعدادات ونالا تقدير جميع منسوبي الفرق، وكانا خلية النحل طوال فترة البطولة.
• كرمت اللجنة المنظمة في نهاية الحفل «الملاعب العالمية» ممثلة في مديرها العام مازن السريحي التي قدمت كافة إمكانياتها لإقامة الدورة وإنجاحها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.