الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    «الموارد البشرية» تطلق «خدمة حماية الأجور» لرواتب العمالة المنزليَّة    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    عساك «سالم» يا عميد    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إبادة بيئية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غرفة جدة تطلق برنامجا تدريبيا في الجودة والتميز
تستضيف ملتقى الأعمال السعودي القطري الشهر المقبل
نشر في عكاظ يوم 25 - 01 - 2010

تستضيف الغرفة التجارية الصناعية في جدة اليوم أكبر برنامج تدريبي مجاني في التميز الإعلامي بمشاركة أكثر من 350 متدربا ومتدربة تحت عنوان «آفاق جديدة للتميز الإعلامي»، ويستمر لمدة ثلاثة أيام وينظمه مركز الفلق العلمي للتدريب بجدة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت مشاري بن عبد العزيز بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مركز الفلق العلمي للتدريب محمد الفقيه الغامدي، أن البرنامج الذي يقدمه عميد جامعة الرباط الوطني والأستاذ في جامعة نايف للعلوم الأمنية والمحكم الدولي في مجال الجودة الشاملة الدكتور عبد المحسن بدوي محمد أحمد، يهدف إلى نشر ثقافة فرق العمل الإعلامية وتنمية المبدع الإعلامي مهنيا وشخصيا، مشيرا إلى أن البرنامج التدريبي يتناول كيفية بناء علاقات متميزة مع العاملين في مجال الإعلام والاتصال.
وكشف يوسف خراز المدير التنفيذي لمجلس جدة لتنمية الموارد البشرية، أن المحاضرة تدخل في إطار دور مجلس جدة لتنمية الأعمال في رفع الوعي الاقتصادي لدى أصحاب وصاحبات الأعمال الذين يمتلكون منشآت صغيرة ويمثلون من 80 إلى 90 في المائة من منسوبي غرفة جدة، حيث ستقدم الشركة عصارة فكرها لدعم رواد الأعمال الذين يخططون لبدء مشروعات جديدة.
من جانب آخر، تستعد غرفة جدة لاستقبال أكبر وفد اقتصادي قطري يزور السعودية خلال الشهر المقبل، ويتكون من 100 رجل أعمال وممثلين عن الشركات الكبرى ومسؤولي وزارة الأعمال والتجارة والطاقة والصناعة برئاسة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة قطر، وتهدف الزيارة إلى تدعيم أواصر التعاون التجاري وعرض الفرص الاستثمارية على أصحاب الأعمال والمستثمرين في البلدين.
وكشف مازن بترجي نائب رئيس غرفة جدة، أن الوفد القطري الكبير سيزور السعودية على مدار أربعة أيام ويجري مباحثات هامة في عدد من المؤسسات الاقتصادية وبينها غرفة جدة. وأوضح أنه سينظم خلال الزيارة ملتقى الأعمال القطري– السعودي بمشاركة رجال الأعمال من الجانبين ورؤساء وممثلي الشركات القطرية والسعودية، تعرض خلاله بعض الفرص الاستثمارية المقترحة من الجانب القطري، وعرض الفرص الاستثمارية المقترحة من الجانب السعودي، مشيرا إلى وجود فرص استثمارية مجدية في مجالات التأمين والتمويل والصناعة وغيرها من القطاعات الاقتصادية الأخرى.
من جهة أخرى استقبل الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية في جدة المستشار مصطفى أحمد كمال صبري أمس قنصل عام دولة غانا في جدة مبارك أحمد عبد الله، وبحث معه سبل التعاون المشترك بين البلدين في عدد من المجالات الاستثمارية، وإمكانية مشاركة أصحاب الأعمال السعوديين في عدد من المشاريع الزراعية الواعدة في إفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.