أيقونة التقدم الدولي    برئاسة المملكة والنرويج.. اجتماع لدعم جهود حل الدولتين والاعتراف بفلسطين    ولي العهد يبحث مع الرئيس الفلسطيني التصعيد في غزة    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    معايير دقيقة لأجمل مربّى برتقال    أعراض التسمم السجقي    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    الخروج من مستنقع الحرب !    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال    القبض على عصابة سلب وسرقة    العميد والزعيم من جديد.. الهدف أغلى الكؤوس    ليفربول يتوقع بقاء صلاح    حقائق حول محادثات الاحتلال وحماس        6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن    محافظ العارضة يستقبل مفوض الإفتاء فضيلة الشيخ محمد شامي شيبة    الهيئة الملكية للجبيل وينبع    الشباب يسيطر على جوائز شهر أبريل في دوري روشن    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    توقيع مذكرتي تفاهم لتعزيز استدامة إدارة النفايات    اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    السعودية للكهرباء تتلقى اعتماد العائد التنظيمي الموزون لتكلفة رأس المال على قاعدة الأصول المنظمة ب 6.65%    %97 رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    مواهب سعودية وخبرات عالمية تقود الأوبرا الأكبر عربياً "زرقاء اليمامة"    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    أخبار سارة في تدريبات الهلال قبل الكلاسيكو    "جائزة الأميرة صيتة" تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة القراءة المتجولة    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    لقاء مفتوح ل"فنون الطهي"    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب تشيلسي يتوعد لاعبيه بعد مشاجرة ركلة الجزاء!
نشر في عكاظ يوم 16 - 04 - 2024

لم يعِش تشيلسي ليلة هادئة رغم تحقيقه الانتصار الأكبر هذا الموسم وفوزه بسداسية دون رد، مساء الإثنين، على إيفرتون ضمن الجولة ال33 من «البريميير ليغ».
وحاول الثنائي نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون تنفيذ ركلة جزاء ل«البلوز» على حساب كول بالمر، الذي كان قد سجل قبلها هاتريك في المباراة، قبل أن يقوم اللاعب الإنجليزي بتنفيذها وتسجيلها في النهاية موقعاً على هدفه الرابع.
وقال بوكيتينو عقب المباراة «كنت أعلم أن هذا سيكون السؤال الأول، وبعدها سنتحدث عن المباراة، لكني أود التأكيد على أنني واضح للغاية مع اللاعبين بشأن أن المنفذ الأول لركلات الجزاء هو كول بالمر، وكل ما حدث بعد ذلك فهو عار، أنا محبط للغاية بشأن ما حدث». طبقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.
وتابع «تحدثنا عن الواقعة داخل غرفة خلع الملابس، وعن الصورة التي أظهرناها، الجميع كان يشاهد المباراة ولا يمكننا أن نظهر هذه الصورة مطلقاً، إنه عار وأعتذر لعالم كرة القدم ولمشجعينا لأنه أمر غير مقبول».
وأضاف «الالتزام هو أهم شيء داخل الفريق، وهذه رياضة جماعية يرغب فيها بالطبع المهاجمون في تسجيل الأهداف، لكن إزاء مثل هذه المواقف سأتخذ قرارات، فنحن لن نقبل بتكرار مثل هذه التصرفات، سأكون قاسياً للغاية، قلت ذلك للاعبين الذين تعهدوا بعدم تكرار ذلك».
وأردف «هذا جزء من الحل، علينا أن نتعلم، عندما تمتلك فريقاً من اللاعبين الشباب فأحياناً الفرديات تصطدم باللعب الجماعي، على اللاعبين أن يتعلموا أنهم يلعبون لتشيلسي، علينا أن نطوي هذه الصفحة وأن نتحدث عن المباراة».
وعاد ليتحدث عن الواقعة «لا نتحدث عن عقوبات، فنحن بحاجة للتعلم، فهؤلاء لاعبون شباب. كونور كالاجير كان مميزاً في التسديدات بصفته القائد، لكن لا ينبغي إظهار مثل هذه التصرفات لأن الجميع يعلم من هو المسدد، وإذا كان كول بالمر في الملعب فهو المسدد، علينا أن نتذكر موقفاً صعباً للغاية في بيرنلي، كانت هناك ركلة جزاء ولم يرغب أحد في تسديدها وقام بالمر بوضع الكرة وأظهر شخصيته وسددها بنجاح، ومنذ هذه اللحظة أصبح هو المسدد الأول لركلات الجزاء».
وبهذه الرباعية عادل بالمر رقم النرويجي إرلينغ هالاند (20 هدفاً) ليتقاسم معه صدارة هدافي «البريميير ليغ».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.