مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المؤتمر الصحفي لرئيس النصر ولاعبه الجديد يحيى الشهري
نشر في الخرج اليوم يوم 02 - 06 - 2013

وقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع اللاعب يحيى الشهري وذلك بعد ان قام النصر بشراء المدة المتبقية من عقده مع الاتفاق هذا وسيبدأ يحيى الشهري تدريباته مع الفريق فور عودة اللاعبين للتدريبات بعد الإجازة الممنوحة لهم .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه الى جانب اللاعب يحيى الشهري ووكيل أعماله الاستاذ غرم العمري وأكد الأمير فيصل بن تركي في بدايته على أن التعاقد مع اللاعب يحيى الشهري جاء بتوصية من قبل مدرب الفريق دانيال كارينيو واضاف نحن في نادي النصر نسعد بانضمام اللاعب يحي الشهري وهو يعتبر من أفضل صنّاع اللعب ليس في السعودية وإنما على مستوى الخليج العربي وهذا اللاعب كان هدف لي كرئيس للنادي منذ فترة ليست بالقليلة لأن احتياجنا له مهم والكثير من جمهور النصر لا يعلم أننا في الموسم الماضي طلبنا من نادي الإتفاق استعارة اللاعب ولكن المبلغ كان عالي وقررنا وقتها ان لا نستعجل حتى هذا الوقت وهذا هو الحل الوحيد مع الأخ عبدالعزيز الدوسري ( قالها ضاحكاً ) ، بعدها تفاوضت مع وكيل أعماله غرم العمري والذي كان على درجة كبيرة من الإحترافية وكذلك مع شقيقه علي وتم ذلك بعلم نادي الإتفاق والأهم ان يحي لاعب نصراوي وعقده يمتد لخمس مواسم وهو لاعب صغير وينتظره مستقبل كبير .
وقدم الأمير فيصل بن تركي لأثنين من أعضاء الشرف هما المهندس عبدالله العمراني الذي قدم مليون ونصف المليون ريال وهو حقيقةً مثال يحتذى فيه في دعمه ووقفته للكيان وكذلك عضو شرف لا يرغب في ذكر اسمه وقدم مليون ريال " .
وعن ان جماهير النصر عاشت الكثير من الضغوط النفسية بسبب هذه الصفقة قال سموه المقربين للإدارة يعلمون جيداً ان الصفقة سوف تحسم خصوصاً وأننا النادي الوحيد الذي تقدم في عرضه الرسمي لنادي الإتفاق وأنا كنت واثق من الظفر في الصفقة والدليل انني لم اظهر إعلاميا لكي اعلق على هذه الإشاعات والمفاوضات تحتاج للهدوء بعيداً عن الإعلام .
وتابع الأمير فيصل بن تركي قائلاً هناك سر غريب وهو ان اغلب اللاعبين الذين وقعنا منهم في الخمس المواسم الماضية جميعهم من المنطقة الشرقية لأنها منبع النجوم .
وورداً على عدم وجود شعار الشريك الإستراتيجي للنصر الإتصالات السعودية في هذا المؤتمر للمرة الأولى :" نحن عقدنا انتهى مع الإتصالات السعودية وقانونياً لايمكن وضع الشعار ولكن نحن في مفاوضات معهم ومع غيرهم من الشركات الأخرى وإذا تم التوقيع مع رعاة جدد فسيتم اعلانها في حينها .
وعن قيمة العقد مع اللاعب يحي الشهري وانه سوف يكلف النادي مبالغ مالية كبيرة قال ??? من هذه الصفقة سوف يدفع في هذه الفترة الحالية والمبلغ المتبقى على مدة عقد اللاعب للمواسم الخمس المتبقية من عقده والأهم من هذا كله ان لدينا نجوم شابة كما هو يحيى الشهري مثل ابراهيم غالب وعبدالله العنزي وايمن فتيني وغيرهم وكلهم ركائز أساسية ، وانا اقول انه لاخوف على مستقبل النصر بوجود هذه النجوم ومستقبل الفئات السنية بالنصر تبشر بالخير والفريق شبه مكتمل للموسم المقبل .
ورداً على ان من ضمن العقد ان اللاعب إذا لم يستلم مرتباته لمدة ثلاثة اشهر يعتبر عقده لاغي قال نحن وقعنا مع اللاعب لخمس مواسم وللمعلومية اي لاعب محترف في العالم اذا لم يستلم مرتباته لثلاثة اشهر لو ارسل للفيفا مباشرة يحق له فسخ العقد .
وعن دور نائب الرئيس السابق عامر السلهام في إنهاء الصفقة قال سموه هذا الرجل نصراوي مخلص ومقرب لي شخصياً واستفيد منه في كل شؤوني الرياضية .
ومضى الأمير فيصل بن تركي في حديثه مؤكداً على ان المدرب كارينيو هو من طلب يحيى الشهري نحن دائماً نتحرك في سبيل إيجاد كل ما يطلبه المدرب منا في إدارة النادي ويحيى الشهري احد متطلبات كارينيو وكان لدينا خطة بديلة في حال عدم التوقيع مع الشهري .
وعن ان هناك من ذكر بأن صفقة اللاعب يحي الشهري هي عربون لتجديد صداقة الأمير فيصل بن تركي واستمراره كرئيس لفترة قادمة قال أمامي موسم قادم وهو مانعمل له واذا أحسست بأن لدي ما اخدم فيه النصر فسوف أرشح نفسي لرئاسة النصر للأربع المواسم المقبلة .
وعن الهجوم والانتقادات الإعلامية والتي كانت تطالبه كرئيس بالرحيل قال الأمير فيصل : أنا شخصياً أتقبل النقد البناء والهادف والذي يسعى للمصلحة العامة ولكن الرسالة التي أوجهها للجميع انني ازداد خبرة في كل موسم كما انني ازداد تبلد في الإحساس كلما هاجمونني ومهما كتبوا وهاجموا فإنهم بالنسبة لي ( يحلمون ) .
وفي سؤال حول مدى تخوفه من الحسد على النادي في ظل الأرقام المالية في تعاقدات اللاعبين في وقت قصير قال كل شي بأمر الله ونحن مؤمنون بالقضاء والقدر والله يحمي لاعبينا من الإصابات .
من جانبه قال الكابتن يحيى الشهري انا اخترت العرض والمكان المناسب لي والذي اجد نفسي فيه واتمنى ان اكون عند حسن ظن جمهور وادارة النصر ولكن الأكيد ان رغبتي الشخصية وعائلتي هي نادي النصر وانا شخصياً سمعت غير هذا الكلام كثيراً ولكنني تعودت عليه منذ العقد الإحترافي الأول لي في نادي الإتفاق .
وتابع اتمنى ان اكون على قدر المسئولية " .
وعن موقفه مع والدته قبل حضوره لنادي النصر قال لايمكن ان انسى وقفات والدتي ووالدي وهما الداعم الرئيس لي في كل شؤون حياتي .
وعن ان هناك من نصحه من احد لاعبي النصر بعدم قبول عرض النصر قال هذا غير صحيح ويعلم الله انني تلقيت الكثير من الإتصالات من جانب عدد من زملائي في فريق النصر قدموا لي التهنئة وتمنوا لي التوفيق واكدوا لي بأنهم سوف يقفون معي في الفترة المقبلة ولا انسى ان اوضح انه تربطني علاقات اكثر من مميزة مع عدد من لاعبي النصر من خلال المشاركات مع المنتخب ، مايهمني الآن وجل تفكيري هو خدمة النصر في المواسم المقبلة وتقديم مايرضي عشاق هذه الجماهير التي اخجلتني بإستقبالها وترحيبها لي .
وعن النجم الذي كان يحبه في النصر سابقاً هناك العديد من النجوم الذين لهم تاريخ طويل وخدموا الكرة السعودية عبر النادي والمنتخب ومنهم ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي .
وفي رد على ان الرقم ? الذي سيرتديه مع النصر يحمل اسم لاعب كبير خدم النصر قال مايهمني كثيراًهو شعار نادي النصر دون النظر للأرقام والتي اعتز بمن حملها قبلي .
من جانبه بارك الاستاذ غرم العمري وكيل أعمال اللاعب يحيى الشهري انتقال موكله لمصلحة النصر قادماً من نادي الإتفاق في عقد يمتد لخمسة أعوام وقال في حقيقةً المفاوضات مابين كل الأطراف الثلاثة اللاعب وناديه والنصر لم تأخذ وقتاً طويلاً خصوصاً وان التعامل في هذه الصفقة كان احترافي لدرجة كبيرة ولكن لابد لي ان اشكر الأمير فيصل بن تركي على المجهود الكبير الذي بذله طيلة الأيام الماضية ولا أنسى ان رغبة اللاعب يحيى الشهري القوية بالانتقال لنادي النصر هي حقيقةً من سهلت عملية الإنتقال ، اما ماذكر في بعض وسائل الإعلام في حديث بعيداً عن المهنية والصراحة وذكرهم ان هناك مشاكل واختلاف على العمولة والنسبة الخاصة لي للأسف انني كنت اتمنى ان تكون لديهم لو قليلاً من المصداقية واكبر رد لما ذكر انني حضرت لنادي النصر ومعي اللاعب وشقيقه وكل شي تم عن هذه الصفقة تم من خلالي .
وعن ان الصفقة أخذت مسار طويل قال لاعب مميز مثل يحيى الشهري وتبقى في عقده موسم كامل ولم يدخل الفترة الحرة جميع الأندية تبحث عنه واحب أؤكد انني تلقيت ثلاث عروض من قبل أندية خليجية كبيرة طلبوا اللاعب وكان جوابي لهم عليكم بالتفاهم مع نادي الإتفاق وهناك عدة أندية سعودية استفسرت عن عقد اللاعب واللاعب مطمع لكل الأندية إنما العرض الوحيد الذي قدم لنادي الإتفاق رسمياً من نادي النصر فقط والأخ عدنان المعيبد ابلغني قبل ثلاث أيام وللعلم اللاعب وشقيقه لم يتدخلوا في عملي اطلاقاً بعد ان اقتنعوا خصوصاً لرغبة اللاعب في الإنتقال للنصر وأمامه عمل كبير وهو مطالب ان يشتغل على نفسه وواثق تماماً انه سيكون اضافة للنصر بإذن الله .
وحضر المؤتمر نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو هيئة اعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني ومدير عام كرة القدم الاستاذ سالم العثمان وعدد من اعضاء شرف النادي وجمع كبير من وسائل الإعلام .
المركز الإعلامي بنادي النصر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.