أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة الملك فيصل تعلن نتائج المقبولين في الدفعة الثانية لهذا العام
نشر في عناية يوم 08 - 07 - 2013

أعلنت جامعة الملك فيصل مساء أمس نتائج القبول للدفعة الثانية ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الجامعة (بوابة القبول الإلكتروني) على شبكة الإنترنت.
وطالبت الجامعة جميع الطلاب والطالبات المقبولين في الدفعة الثانية أن يبادروا بتسليم الوثائق الأصلية لمكتب البريد الممتاز بدءاً من اليوم وحتى الثلاثاء القادم خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز ، مؤكدة عدم إمكانية استلام الشهادات مناولة لأي إدارة من إدارات الجامعة ، ويمكن لأي شخص تسليم الوثائق الأصلية للمتقدم نيابة عنه إلى مكتب البريد الممتاز، علما بأن البريد لا يأخذ رسوما مقابل هذه الخدمة.
وفي حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة لهذه الدفعة فيعدّ ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة، كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول أو حتى المشاركة في المنافسة.
ودعت الجامعة جميع الطلاب والطالبات قبل التوجه لمكتب البريد الممتاز إلى طباعة نموذج البريد الممتاز ونموذج التعهدات من خلال صفحة نتيجة القبول عبر البوابة الالكترونية ثم اصطحاب هذه النسخ مع بقية الوثائق الأصلية المطلوبة إلى مكتب البريد الممتاز لكي يتم إدراجها في الملف الذي يوفره مكتب البريد مع الوثائق المطلوبة.
وأكدت الجامعة أن الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز هي أصل شهادة الثانوية العامة، صورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب والطالبات أو صورة بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية، ونسختين من نموذج البريد الممتاز (يطبع من خلال صفحة نتائج القبول على الموقع الالكتروني)، وبالنسبة للطلاب والطالبات غير السعوديين (من أم سعودية) فيجب إرسال صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم وصورة من الإقامة للطالب والطالبة ، ونموذج التعهد (يطبع من خلال صفحة نتائج القبول على الموقع الالكتروني)، وصورتين شخصيتين للطلاب فحسب ، و أصل إخلاء الطرف للطلبة الذين شهادتهم مختومة وهم مقبولين بجامعات أخرى، للطلاب فقط يتم وضع الصورة الشخصية على نسخة أخرى من نموذج البريد الممتاز.
كما أصدرت الجامعة تعليمات خاصة للمقبولين بكليتي الطب والصيدلة الإكلينيكية والعلوم الطبية التطبيقية ، حيث طالبت جميع الطلبة المقبولين في كلية الطب والصيدلة الإكلينيكية والعلوم الطبية التطبيقية بوضع صورة شخصية على نموذج الكشف الطبي يختم هذا النموذج لدي عمادة القبول والتسجيل قسم القبول للطلاب ، فيما يحتم الكشف الطبي للطالبات لدى قسم التسجيل بوكالة عمادة القبول والتسجيل في أقسام الطالبات شريطة أن تقدم الطالبة صورة شمسية للحصول على الختم ، أما الطلبة الذين قبلوا بأحد الكليات الصحية في الدفعة الأولي وعمل الكشف الطبي أو المقابلة الشخصية لا يحتاج إلى عمل كشف طبي أو مقابلة شخصية مرة أخرى عند ترقية قبوله إلى كلية صحية أخرى.
فيما أصدرت الجامعة تعليمات للطلبة الذين قبلوا في الدفعة الأولى في غير الكليات الصحية وتم ترقية قبولهم لكلية الطب أو كلية الصيدلة الإكلينيكية أو العلوم الطبية التطبيقية في الدفعة الثانية وتتضمن أن عليهم أن يقوموا بطباعة الكشف الطبي وأن يتقدموا بصورة شمسية لعمادة القبول والتسجيل ليتم الحصول على الختم من العمادة للطلاب أو من وكالة العمادة بأقسام الطالبات ، وعلى المقبولين الذهاب مباشرة إلى إدارة الخدمات الطبية بدء من اليوم الاحد ، أما موعد المقابلة الشخصية للطلاب المقبولين في الدفعة الثانية لكليات الصحية سيكون الأحد 6/9/1434ه بمبنى العمادات المساندة (عمادة القبول والتسجيل) بالدور الأرضي ، وأما موعد المقابلة الشخصية للطالبات المقبولين في الدفعة الثانية لكليات الصحية سيكون الأحد 6/9/1434ه بمبنى كلية الطب بقسم الطالبات لدى مكتب وكيلة الكلية.
وحثت الجامعة جميع المقبولين على إكمال إجراءات القبول في الوقت الزمني المحدد ، مهنئة جميع الطلبة المقبولين ومتمنية لهم التوفيق بمشيئة الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.