نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حرم أمير الشرقية تؤكد دور الشباب والفتيات في تحقيق رؤية المملكة
نشر في اليوم يوم 15 - 06 - 2017

زارت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم سمو أمير المنطقة الشرقية رئيسة مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مساء أمس الأول نادي المسؤولية الاجتماعية، واطلعت على الأنشطة والفعاليات المقامة وذلك بمقر المدرسة الابتدائية الخامسة بالظهران.
وركزت سموها خلال لقائها بأكثر من 700 طالبة مشاركة على دور الشباب والفتيات في نهضة البلاد وتحقيق رؤية 2030 التي يمكن خلالها الوصول إلى الأفق المخطط لرؤية المملكة الطموح. واستعرضت سموها المرتكزات والدعائم الصحيحة لتقديم المبادرات التي تخدم المجتمع، وينعكس أثرها بين أوساط المجتمع، مؤكدةً أهمية تفعيل الأندية الصيفية الموسمية الذي يكمن في استثمار فراغ الإجازات بما يعود نفعاً على شباب الوطن مثمنةً في الوقت ذاته إسهام الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في تفعيل شراكتها مع مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.
وأشارت سموها إلى أن من أهم أدوار النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بقالب مفيد وممتع في إجازة الصيف مع استيعاب طاقات الطالبات واستثمارها في العطلة الصيفية.
من جانبها ثمّنت الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية ومديرة النادي لولوة الشمري، حرص صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل في دعم مسيرة المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية، مؤكدةً حرص ورغبة سموها الجادة بإحداث تغيير للأفضل يبدأ مع شباب وفتيات رؤية المملكة 2030. وأبانت أن النادي أطلق في موسمه الصيفي هذا العام سبعة برامج تتمثل في برنامج أنا أستطيع، وبرنامج نادي اللياقة البدنية، وبرنامج التغطية الإعلامية، وبرنامج منصة المبادرات، وبرنامج خطوة قدام، وبرنامج سراج، وبرنامج عيش السعودية، لافتةً الى أن هذه البرامج شهدت إقبالاً كبيراً من الطالبات.
يذكر أن النادي استعرض العديد من الفعاليات التي منها العروض المسرحية والفلكلورية وعروض تمثل الموروث الثقافي والفني بالمنطقة الشرقية، إلى جانب مشاركة الأسر المنتجة والجمعيات الخيرية ضمن أنشطة النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.