محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان .. الأربعاء    عاجل .. بيان بشأن نتيجة انتخابات الغرفة التجارية بالرياض    ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    الشؤون الدينية تعزز من خططها الاستباقية لموسم حج 1445ه    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد والنصر والأهلي.. إنتاجهم أصلي
اكتمال عقد ربع نهائي كأس ولي العهد باستثناء مؤجّلة الهلال والتعاون
نشر في اليوم يوم 13 - 09 - 2015

تأهّلت أندية النصر والاتحاد والأهلي للدور ربع النهائي في مسابقة كأس ولي العهد عقب فوز الأول على النهضة 5/1 والثاني على نجران 2/صفر والثالث على هجر 4/2 في المباريات التي أقيمت مساء أمس.
النصر-النهضة 5/1
فعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لم يجد النصر صعوبة في تجاوز ضيفه النهضة 5/1 ليضرب موعدا مع الشباب في ربع النهائي الذي سيجمعهما في الرياض.
وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول حيث هاجم من البداية بحثا عن هدف مبكر، وتمكن من أخذ الأسبقية إثر هجمة منسقة وصلت للمالي ماديبو مايغا الذي لعب الكرة علي يسار وديع العبيد كهدف أول (17)، وكاد النصر أن يضاعف النتيجة لولا براعة وديع العبيد الذي تصدى لكرة البولندي أدريان ميرزيفسكي القوية (34)، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع لهذا الشوط مرر مايغا كرة لأدريان الذي صوبها قوية على يسار وديع العبيد كهدف ثان (45).
وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وكاد أن يسجل هدفا ثالثا لولا براعة وديع العبيد الذي حوّل كرة يحيى الشهري القوية للركنية (54) قبل أن يلعب أحمد عكاش كرة عرضية لمحمد السهلاوي الذي لعبها داخل المرمى (64)، ومن هجمة منسقة وصلت الكرة لموديبو مايغا الذي واجه المرمى ولعب الكرة على يسار وديع العبيد (80)، وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل النهضة هدفا شرفيا بواسطة عبدالعزيز الذيابي (89)، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل مايغا الهدف الثالث له والخامس لفريقه بضربة رأس رائعة.
الاتحاد-نجران 2/1
وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تجاوز الاتحاد ضيفه نجران 2/1 وتأهّل لمواجهة الخليج في الدور القادم. ولم يشهد الشوط الأول الذي كان دون المستوى، ولا يستحق الذكر سوى هدف الاتحاد الذي سجله محمد نور إثر كرة صوبها قوية لتستقر داخل المرمى على يمين عبدالعزيز تكروني (13)، وكرة عيسى المحياني الذي تلاعب خلالها بأكثر من مدافع اتحادي قبل أن يسددها قوية فوق العارضة (40)، ومن ثم تألق حارس نجران الذي حول كرة الروماني سان مارتن للركنية (45).
وظهر الشوط الثاني بصورة أفضل من سابقه من الناحية الفنية، وتحصّل الاتحاد على ركلة جزاء تصدى لها محمد نور ولعبها قوية على يمين عبدالعزيز تكروني كهدف ثان (60)، ولاحت فرصة لنجران لتقليص الفارق ولكن كرة وسام وهيب تصدى لها القائم قبل أن يمسكها الحارس فواز القرني (65)، ولكن نفس اللاعب نجح في تقليص الفارق بعد كرة «هات وخذ» بينه وبين عيسى المحياني لعبها قوية على يمين فواز القرني (74).
هجر-الأهلي 2/4
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تغلب الأهلي على مضيفه هجر 4/2 وتأهل لمواجهة الاتفاق في الدور المقبل من المسابقة. وسجل أهداف الأهلي معتز هوساوي (7) والسوري عمر السومة (19) واليوناني يوانيس فتفا (82) وإسلام سراج (90)، بينما سجل هدفي هجر محمد الصيعري (79) والصربي دراغان تشيران (90)، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمواطنه نيمانيا توبيتش (90).
النصر مزّق شباك النهضة بخماسية
الإتحاد كسب نجران بهدفين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.