سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    مبادئ سعودية ثابتة في الدفاع عن القضايا العربية    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    خادم الحرمين يوجه بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن    أمير تبوك يثمن للبروفيسور "العطوي" إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يعيد كتابة التاريخ ويحلق في «جميل»
عاد ل «الأضواء» عقب 3 سنوات في «المظاليم»
نشر في اليوم يوم 22 - 04 - 2015

بعد 3 سنوات في دوري الدرجة الأولى عادت شمس القادسية للظهور من جديد بين الكبار في دوري عبداللطيف جميل بعد تحقيقه لدرع الأولى يوم أمس الأول بعد تغلبه على الحزم في الرس 2/0 ليصل إلى النقطة 63 محققاً رقماً قياسياً في الرصيد النقطي في تاريخ دوري الدرجة الأولى حيث لم يخسر طوال الدور الثاني وهو يعتبر أقوى دفاع في الدوري.
من جانبه هنأ جميل قاسم مدرب الفريق القدساوي كافة القدساويين من إدارة ولاعبين وجماهير بالصعود لدوري جميل وعودة القادسية لمكانه الطبيعي بين الكبار وقال قاسم: الحمدلله على تتويج الجهود بالصعود لدوري جميل وعودة الفريق بين الكبار حيث مكانه الطبيعي فالقادسية يملك فريقين جاهزين وهذا ما أثبتناه خلال الموسم والحمدلله على ذلك لعبنا الموسم بأكثر من 24 لاعبا كلهم على قدر واحد من المسؤولية والحضور الذهني والحمدلله على توفيقه، وجهودنا وجهود الإدارة لم تذهب سدى والحمدلله على ذلك وبإذن الله القادسية باقي في دوري جميل وليس غريبا عليهم ذلك فالمواهب والإمكانات في النادي تؤكد وتؤيد كلامي وألف شكر مرة أخرى للإدارة خصوصا رئيس النادي معدي الهاجري وأبو أحمد عبدالله بادغيش على كل ما قدموه لعودة هذا الفريق لمكانه الطبيعي بين الكبار.
الابطال يحتفلون بالدرع
احتفالية جماعية
البلوي: سنعيد أمجاد النادي الذهبية
بارك نايف البلوي لاعب الفريق الأول القدساوي الفوز وتحقيق الصعود لجمهور الفريق الوفي وزملائه اللاعبين، والجهازين الفني والإداري وإدارة النادي وشرفييه ، وقال البلوي : نحمد الله أولاً وأخيراً على توفيقه لنا وتحقيق الهدف المنشود، والذي لم يتحقق إلا بتضافر الجهود والتعاون الكبير بين الجمهور وإدارة النادي واللاعبين، وأصبح هدف الجميع التأهل، والحمدلله على تحقيق هذا الحلم، والأهم الآن هو الاستعداد الجيد لدوري جميل، فالقادسية اسم كبير، ويستحق البقاء في دوري الكبار، وبإذن الله، إننا نعيد القادسية لوضعه الطبيعي في القريب العاجل .
الشمالي: لسنا ضيوفا على «المحترفين»
قدم طلال الشمالي لاعب الفريق الأول في نادي القادسية تهنئته للجماهير القدساوية المخلصة التي صبرت وآزرت الفريق حتى بلغ هدفه المنشود في الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، كما قدم شكره للاعبين والإدارة والجهازين الفني والإداري على كافة جهودهم التي بذلوها معهم وترجموها بالصعود والتأهل لدوري جميل وإعادة القادسية لوضعه الطبيعي والذي افتقده منذ سنوات ومن هذه اللحظة، يجب على القدساويين التفكير في مرحلة دوري جميل فالفريق ليس ضيفاً على الدوري بل يجب أن يثبت نفسه في مراكز المقدمة وبإذن الله أنهم قادرون على ذلك.
عايد: سنفرض سطوتنا على «الكبار»
عبر عايد البلوي كابتن الفريق القدساوي عن بالغ فرحته بتحقيق هدف الصعود، وترجمة مجهود موسم كامل عملت به الإدارة القدساوية على توفير كل شيء للفريق، والحمد لله أن اللاعبين كانوا على قدر عال من المسؤولية. وبإذن الله الهدف القادم، كما اننا نسعى لفرض هيبة الفريق في دوري جميل وهو المكان الحقيقي للفريق القدساوي، وأكرر الشكر لكل من وقف معنا وساندنا ونطلب التلاحم الأكبر في دوري جميل بإذن الله.
مسرحي : التتويج جهد الجميع
زف فيصل مسرحي حامي عرين الفريق القدساوي، تبريكاته للجمهور القدساوي، وزملائه اللاعبين والجهاز الإداري والفني، وإدارة النادي، بعد تحقيق حلم الصعود. وأكد مسرحي أن التأهل هو تتويج للجهود التي بذلت منذ بدايه الموسم، وأن اللاعبين والإدارة قدموا موسما ناجحا على كافة الأصعدة، ويستحقون تتويج عملهم والحمدلله أولا وأخيرا، على توفيقه. والحمدلله، على تسهيل هذه المهمة الصعبة، فدوري الأولى صعب جدا، والخروج منه يحتاج جهدا وتركيزا عاليا جدا، وأهدي التأهل أيضا لمن آزرنا من بداية الموسم، ولم يتخل عنا عند الخسارة قبل الفوز، فجمهورنا الوفي يستحق الكثير.
كنو: صعدنا بقوة ترابطنا
بارك عبدالله كنو قلب دفاع الفريق القدساوي التأهل والصعود لزملائه اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والإداري وأعضاء شرف الكيان وكل محبيه بعد مجهود موسم متعب، وقال كنو ان الفريق قدم موسما جميلا في الأداء والمستوى وكذلك قوة الروابط الداخلية بين اللاعبين ساهمت بشكل كبير في تحقيق التأهل وحجز إحدى بطاقات الصعود لدوري جميل وكنا في العام الماضي ننافس ولكن قدر الله وما شاء فعل والان تحقق الحلم والهدف المنشود وأهدي التأهل لكل من وقف معنا وساندنا وبإذن الله نثبت أقدامنا في دوري جميل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.