«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد أن عوَّض الصغار خيبة الكبار بتتويجهم أبطالاً للدوري الممتاز


الخبر-عيسى الدوسري
الهزاع: لا خوف على مستقبل النادي
الناجم: اللاعبون لم يقصروا واللقب مستحق
نجح فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي القادسية في تعويض محبي النادي هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى بتتويجه أبطالا للدوري الممتاز لدرجة الشباب إثر فوزه على نظيره ضيفه الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من المسابقة، ورسم الصغار البسمة على شفاه القدساويين لتعم الفرحة مدينة الخبر بعد إخفاق الكبار في الدوري الممتاز.
واحتفلت الجماهير القدساوية بحصول فريق درجة الشباب على لقب الدوري الممتاز في مشاركتهم الأولى بالمسابقة بعد صعودهم الموسم الماضي، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بما تحقق من إنجاز، مشددين على ضرورة المحافظة على هؤلاء اللاعبين والاهتمام بالمراحل السنية باعتبارهم مستقبل الفريق الكروي الأول.
إنجاز تاريخي
وكان أجمل ما في إنجاز الفريق القدساوي لدرجة الشباب أنه الأول له في تاريخه، حيث لم يسبق له الحصول على البطولة على مدار السنوات الماضية، واستحق الفريق التتويج باللقب الأهم على مستوى درجة الشباب بعد أن قدم نتائج رائعة تفوق بها على الجميع.
وخاض الفريق 22 مباراة بالدوري تمكن من الفوز في 17 مباراة، وتعادل ثلاث مرات، في حين لم يخسر إلا في مباراتين فقط ليحصد 54 نقطة وضعته في المركز الأول متفوقا على الاتحاد الثاني بنقطتين، وبخلاف حصوله على أعلى معدل من النقاط، فإن الفريق القدساوي تفوق على منافسيه بصلابة دفاعه الذي لم يستقبل سوى 16 هدفا كأقوى خط دفاع في الدوري، كما يتميز بقوته الهجومية الضاربة بعدما تمكن لاعبوه من تسجيل 53 هدفا كثاني أفضل هجوم.
دعم شرفي
ولم يتحقق اللقب القدساوي بضربة حظ أو خبط عشواء، بل كان تتويجا لجهود الجميع، خصوصا أعضاء الشرف من خلال دعمهم اللامحدود للفريق وتكفلهم بمصاريف إعداد وتجهيز الفريق، ورصدهم لحوافز ومكافآت كبيرة، وفي مقدمة هؤلاء الشرفيين أحمد الزامل، سعود الأحمدي، غدران سعيد غدران، خالد الهزاع، عادل المقبل وعبدالله بادغيش.
وأبدى أعضاء الشرف حرصا كبيرا على توفير كل الأجواء التي تساعد اللاعبين على الإبداع والتفوق، ولم يهتموا بالمعسكرات فقط بل عمدوا إلى رفع معنوياتهم والشد من أزرهم بالدعم المادي والمعنوي، ما انعكس إيجابا على مستواهم في بطولة الدوري الممتاز التي فازوا بلقبها عن جدارة واستحقاق.
بصمة وطنية
وعند الحديث عن إنجاز الفريق القدساوي لدرجة الشباب، لا يمكن تجاهل الدور الكبير للمدرب الوطني سعد الشهري الذي صنع الفارق ووضع الفريق على طريق الانتصارات والبطولات، حيث تفوق على العديد من المدربين الأجانب في الفرق المنافسة بفكره الاحترافي وتعامله الراقي مع اللاعبين، إضافة إلى قراءته الجيدة لمجريات المباريات.
ووطد الشهري علاقته باللاعبين، وسخر كل خبراته لصالح الفريق، كما أنه حظي بدعم كبير من إدارة النادي التي منحته الثقة وكامل الصلاحيات، وبالفعل لم يخيِّب الظن وقاد المهمة بكل اقتدار حتى وصل بالفريق إلى منصة التتويج.
مستقبل النادي
وبارك رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع تتويج فريق درجة الشباب ببطولة الدوري الممتاز لجميع القدساويين، معتبرا أن الإنجاز بداية لإنجازات مقبلة – بإذن الله- ، مشيدا بالجهود الكبيرة للجهازين الإداري والفني واللاعبين، وقال: «اللقب لم يتحقق بسهولة ولكنه جاء بعد مشوار طويل بذل فيه الجميع كل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتائج إيجابيه، والحمدلله هذه الجهود لم تهدر، وكان اللاعبون عند حسن الظن بهم».
وأشاد الهزاع بالوقفة الصادقة من الجماهير القدساوية، مؤكدا «، أن الإنجاز يدل على ان النادي يسير في الطريق الصحيح، وهؤلاء الصغار هم مستقبل القادسية والجميع سيشاهدهم يلعبون في الفريق الاول خلال الاعوام المقبلة.
انجاز مستحق
من جهته، أبدى المشرف العام على فريق درجة الشباب بنادي القادسية وليد الناجم سعادته بحصول الفريق على لقب الدوري الممتاز، مؤكدا أحقيته باللقب عطفا على المستويات المميزة للاعبين خلال مباريات البطولة، وقال: «اللاعبون لم يقصروا هذا الموسم، وأثبتوا أنهم رجال مواقف وأسعدوا جميع القدساويين بهذه البطولة».
وقدم شكره وتقديره لكل من دعم الفريق من أعضاء شرف، كما نوه بجهود مجلس الإدارة ودعم الجماهير الوفية التي لم تبخل على الفريق بالمساندة طوال مشاركاته في الدوري.
لاعبان من فريق شباب القادسية يحتفلان بطريقتهم الخاصة ( الشرق)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.