ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قدماء الهلال للاعبين: الآسيوية تناديكم!!!
نجوم الزعيم السابقون يشعلون «تويتر» قبل النهائي الآسيوي
نشر في اليوم يوم 01 - 11 - 2014

يخوض فريق الهلال السعودي اليوم السبت اياب نهائي دوري ابطال اسيا في الرياض أمام فريق سيدني الاسترالي, وتعتبر هذه المباراة الاهم للفريق الهلالي.
«الميدان الرياضي» رصد انطباعات وآراء نجوم الهلال السابقين على وسائل التواصل الاجتماعي, حيث جاءت الآراء متشابهة تقريباً باشتراكها في هدف واحد هو تحقيق الفريق للقب.
حيث أبدى يوسف الثنيان لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق رضاه التام عن ما قدم في مباراة الذهاب، معتبرا ان اللاعبين قدموا كل شيء الا النتيجة، وهذا مؤشر جيد لتقديم نتيجة ايجابية في مباراة الاياب، بل امتد دعمه عندما غرد انه سيحضر تدريبات الهلال ليحفز الفريق، وأضاف: الهلال يتفوق على الفريق الاسترالي في اغلب المراكز، فمعظم نجوم الهلال يتميزون بالمهارة والحلول الفردية، وهذا ما يجب ان يستغله نجوم الزعيم، خصوصاً ان الكرات العرضية والضربات الركنية غير مجدية بسبب طول قامة لاعبي فريق سيدني الاسترالي, أما الرسالة الاهم من ابو يعقوب فكانت للجمهور الهلالي، حيث طالب بحضور 70 الف عاشق، وأن يكون حضورهم مزلزلاً للملعب ومرعباً للفريق الخصم، عندها سنزف الابطال لحمل كأس آسيا. أما سامي الجابر مدرب الهلال السابق غرد مذكرا الجميع بالنهائي التاريخي ضد جابيليو الياباني، حيث انتهى الشوط الاول بخسارة الفريق الهلالي 2-0 ولم يتبق لنا الا 45 دقيقة، لكن بالحماس والرغبة التي كنت اراها في اعين جميع زملائي اللاعبين والحضور الجماهيري الذي كان يزلزل الملعب بالهتافات والاهازيج استطعنا ان نحقق طموحنا ونضيف كأسا جديدا الى خزينة الزعيم, اما جمهور الزعيم فأقول لهم: وقف المدرج الازرق بدعم غير مسبوق. اما من داخل المستطيل الاخضر فلا وقت لالتقاط الانفاس حتى لا يضيع الوقت واللقب، اعاد المدرج الازرق زعيمه لقمة القارة وكلمة السر كانت (نثق بكم فلا تخذلونا).
السبت القادم نثق بكل من يحترق للفانيلة الزرقاء وكل ما أود قوله ان اللقب يحسم من لقاء واحد وليس بالذهاب والاياب. وغرد فيصل ابوثنين موجها رسالة مباشرة للاعبين قائلا: ان افضل رد على الهزيمة في مباراة الذهاب هو الظفر بالكأس وجعل الملعب طوفانا يهتز تحت اقدامهم وأضاف: لا اخشى على الهلال الا من الهلال، لذلك يجب على اللاعبين التركيز والابتعاد عن كل الحملات التي تسعى للتشويش على الفريق، وهذا دور الادارة والجهاز الفني والاداري، وانا على يقين ان كل التعصب والاحتقان الذي نشاهده في الوسط من بعض المنتمين للوسط الاعلامي يجعل الهلال قريبا جدا من تحقيق اللقب، فنجوم الزعيم يعون تماما حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومن يعرف بيئة الهلال يعي تماما ما اقصد. وقال النجم الخلوق نواف التمياط: فخور جدا بما قدمه الفريق في مباراة الذهاب رغم الخسارة فنجوم الفريق قدموا كل شيء في عالم كرة القدم الا النتيجة، وأضاف: رسالتي لاخواني اللاعبين عليكم بالمحافظة على هدوئكم داخل الملعب وعدم السماح للفريق الاسترالي بالتسجيل، وأنا كلي ثقة بأن نجوم الزعيم قادرون على الظفر بالكأس، وأعلن التمياط انه سيكون اول الحاضرين في استاد الملك فهد ليساند الابطال ويحتفل معهم بإذن الله باللقب. اما عبدالرحمن التخيفي فغرد مخاطبا اللاعبين قائلا: اخواني اللاعبين سأروي لكم ماذا حدث في مستقبل الهلال لقد صنعتم مستقبله وتغنت بكم الاجيال ومهدتم لهلال القرن الجديد فهنيئا لكم, واستغرب التخيفي من الاحتقان والتعصب الذي ظهر على السطح في الايام القليلة الماضية متمنياً ألا يؤثر ذلك على الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.