مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



141 هدفاً و22 ركلة جزاء و14 حالة طرد حصيلة المسابقة
بعد الجولة التاسعة لدوري ركاء
نشر في اليوم يوم 19 - 10 - 2014

واصل فريق النهضة ( مارد الدمام ) وبقيادة المدرب السعودي القدير مسير هلال، واصل تجاوز المنافسين وحصد النقاط تباعا لينفرد بصدارة الدوري برصيد 24 ويوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى ست نقاط كاملة وثماني نقاط عن صاحبي المركزين الثالث والرابع وسيكون وضع فريق النهضة أفضل وأفضل في حالة فوزه في الجولة القادمة على منافسه التقليدي والتاريخي فريق الاتفاق، حيث سيصل الفارق إلى تسع نقاط. وكان فريق النهضة قد حقق الفوز في الجولة التاسعة على حساب الدرعية في الرياض بهدف دون مقابل. وفي المقابل لم يجد فريق الاتفاق علاجا مناسبا لنزيف النقاط الذي يعاني منه عندما خرج بتعادل من أمام الحزم في الدمام بهدفين لهدفين وهو التعادل الثاني للاتفاق على التوالي ومع ذلك مازال الاتفاق متمسكا بمركز الوصيف برصيد 18 نقطة. وقفز القادسية والطائي مناصفة للكرز الثالث برصيد 16 نقطة لكل فريق بعد فوز الطائي على أبها بأربعة أهداف مقابل هدف وفوز القادسية على الوحدة في الخبر بهدف دون مقابل. وتراجع فريق الوحدة للمركز الخامس، وليس وحيدا بل يشاركه في المركز فريقان آخران، هما الجيل والرياض، ولكل فريق من هذه الفرق 15 نقطة وكان الوحدة قد خسر من القادسية والجيل فاز على الوطني بهدف يتيم، والرياض تعادل مع حطين بهدف لهدف . وما زالت فرق الحزم 14 نقطة والدرعية 11 نقطة والباطن وحطين 10 نقاط تحتل مراكز وسط الترتيب بينما تقف فرق حطين والوطني 8 نقاط والمجزل والفيحاء 6 نقاط وأبها 5 نقاط تحل مراكز مؤخرة الترتيب .
وكانت الجولة السابعة قد شهدت تسجيل 18 هدفا ليصل عدد أهداف الدوري الإجمالي 141 هدفاً واحتسبت في الجولة خمس ركلات جزاء سجلت أربع ركلات عن طريق هاني الضاحي من النهضة وفهد الصقري وتشارلز ايدو من الطائي وعبد الله الحويل من الحزم فيما أهدرت ركلة واحدة عن طريق صالح بشير من الاتفاق ليصبح العدد الإجمالي لركلات الجزاء 22 ركلة سجل منها 19 ركلة وأهدرت 3 ركلات. ولم يستخدم حكام هذه الجولة أي بطاقة طرد حمراء ليتجمد عدد كروت الطرد على 14 بطاقة حمراء .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.