وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«دار اليوم» تقيم غبقتها الرمضانية وتكرم موظفيها
دأبت عليها سنويًّا في الشهر الكريم
نشر في اليوم يوم 22 - 07 - 2014

أقامت دار "اليوم" للإعلام حفل عشاء لموظفيها (الغبقة الرمضانية) والتي دأبت الدار على إقامتها سنويًّا في شهر رمضان المبارك بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبي الدار.
وأقيمت"الغبقة" في قاعة الأندلس للاحتفالات وحضرها عضو مجلس إدارة دار اليوم الاستاذ عبدالعزيز المقرن, ومدير عام دار "اليوم" الأستاذ صالح بن علي الحميدان، والرئيس التنفيذي لليوم القابضة الأستاذ سعيد الغامدي، ونائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق حسام الحداد ونائبا رئيس التحرير الأستاذ عتيق الخماس، والأستاذ سليمان أباحسين، وعدد من الزملاء السابقين، حيث تم فيها تكريم أكثر من70 موظفا من المتميزين في الدار خلال النصف الأول من عام 2014، وكذلك الموظفون الذين شاركوا في حملة الاشتراكات الأخيرة.
وتضمن الحفل كلمة لمدير عام الدار الأستاذ صالح الحميدان، أشاد فيها بالجهود التي يبذلها موظفو الدار للارتقاء بأعمالهم، وانعكاس ذلك على الدار التي نجحت خلال العام الحالي بتنفيذ الخطط الموضوعة لها بفضل جهود الجميع، منوهاً بالأداء اللافت للوحدات الإنتاجية في الدار وهي روناء والمبوبة والمطابع، والتي شهدت تصاعدًا في إنتاجيتها وتطورًا في أدائها خلال النصف الأول من العام الحالي، مقدماً شكره الجزيل لكل من ساهم في تحقيق هذا التطور والنمو في وحدات الدار الإنتاجية والتي ستنعكس على أداء شركة دار اليوم القابضة.
كما بارك الحميدان نجاح حملة الاشتراكات لجريدة اليوم والتي لاقت رواجاً كبيراً بين قراء اليوم وحققت نتائج ايجابية أكدت من خلالها نجاح حملات الاشتراكات التي تقيمها الدار منذ أكثر من ست سنوات.
من جهته ذكر الرئيس التنفيذي لليوم القابضة الأستاذ سعيد هلال الغامدي ان الدار تحتفل خلال هذا العام بخمسين عاماً من ولادتها حققت خلالها العديد من الانجازات والنجاحات، معلناً بدء حقبة جديدة في تاريخها وهي شركة دار اليوم القابضة والتي بتكاتف الجميع ستواصل مسيرة اليوم الناجحة في مواجهة متغيرات السوق من خلال قطاعاتها المختلفة.
وشهد الحفل تكريم المتميزين في النصف الاول من عام 2014. بعدها بدأت الفقرة الترفيهية التي قدمها الكابتن سليمان الهويمل، وشارك فيها عدد كبير من موظفي الدار، وتضمنت الفقرة مسابقات والعاباً منوعة، وتم توزيع العديد من الجوائز المتميزة والقيمة. واختتم اللقاء بتكريم المشاركين في حملة التسويق الأخيرة التي شهدت نجاحًا باهرًا وأشاد فيها مدير عام الدار، ثم بعد ذلك توجه الجميع لتناول طعام العشاء وسط أجواء متميزة.
المميزون في النصف الأول من عام 2014
أحمد المصري مدير المواد
يوسف الهميلي مدير الموارد البشرية
عبدالعزيز الدهمش مدير إنتاج الإعلانات
نادر عباس الحاج مكتب المدير العام
علي عبدالله باطرفي العلاقات العامة
عثمان العثمان مدير مكتب الأحساء
صالح محمد الدحيلان مكتب الرئيس التنفيذي
رائد الحربي المحليات
وليد النهدي المحليات
محمد حامد الغامدي الاقتصاد
عمر سامي الخزيم الرياضة
أحمد محمد سلام الرياضة
كامل عابد الشيخ الإخراج
عبدالقادر إبراهيم الزهراني فرز الصور
محمود محمود خطاب التصحيح
أمجد سيد أفضل التصوير
تيمور أحمد عبدالرحيم الإخراج
إبراهيم الهويمل الموارد البشرية
عصام بن وبر الموارد البشرية
إيهاب قرماني المالية
عماد عطاالله المالية
أيمن أبايزيد التدقيق
عمران حسين الخدمات
هشام الصعيدي الخدمات
موسى كرار الخدمات
سامي العتيق الاتصالات الإدارية
أشرف أبوبكر الصيانة
عبدالكريم العبداللطيف خدمة العملاء
عمر يوسف شرعب التسويق
شعيب نواز صفدر المواد
ثابت بوتان تقنية المعلومات
محمد فرحان أربع تقنية المعلومات
عبدالله عبدالرحمن الراجح إنتاج الإعلانات
عاشق نظام الدين أنصاري التوزيع
سيد أمجد علي الإعلانات الدولية
ربيع عبدالرحمن الإعلانات الدولية
محمود أحمد كمال المبيعات المحلية
عابد عارف النجار المبيعات المحلية
أحمد سامي عرفات المبيعات المحلية
مجدي سليم سليمان عتيلي المبوبة
حسني أحمد عامر المبوبة
سيد علم باشا المطابع
عبدالعزيز عبدالرحمن الضامر المطابع
بيتر كاتي باي المطابع
روميليتلو الكريزا المطابع
محمد عبدالله الوهاشي التدريب
المكرمون في حملة الاشتراكات
أشرف السيد أحمد ماهر
محمد سلمان محمد الرويشد
عثمان عبدالله عثمان العثمان
عبدالله توفيق عبدالله الشبعان
عبدالكريم إبراهيم عبدالله العبد اللطيف
هشام عبده مرسي الصعيدي
ياسر أبو العز أحمد قرقار
عبدالكريم أحمد عبدالرحيم أحمد
عاصم أحمد حلمي أبو الفتوح البسيوني
يوسف علي حسين المساعد
علي الخطيب
دسوقي إبراهيم دسوقي إبراهيم
يمان سمير خرسا
مفرح علي محمد مجهلي
حسين سعيد يحيى النقاش المالكي
صالح أبا حسين
عماد أحمد محمود عطاالله
عمر يوسف عبدالحميد شرعب
محمد سيد يحيى منتصر
طه أحمد إبراهيم السيد
صلاح سعيد مصطفى سلمان
علي عبدالله محفوظ باطرفي
محمد سعيد فقير
أحمد فتحي
حسن الدبيس
صالح المقهوي
خالد صالح البوبشيت
جهاد عباس الخليفة
علي طاهر الدخيل
أحمد صالح الحرز
خليفة راشد العواد
محمد سليم
ترامية
يونس شودري
محمد الشربيني
صورة جماعية للمكرمين
جانب من تكريم الموظفين
شهدت حضور بعض الموظفين السابقين
موظفو الدار حرصوا على حضور الغبقة
جانب من الحضور
الحفل شهد فقرات ترفيهية بمشاركة الجميع
تفاعل ومتابعة لفقرات الحفل
الحميدان خلال إلقائه كلمته
والغامدي يلقي كلمة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.