وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دار «اليوم» تكرم 63 موظفًا في الغبقة الرمضانية
نشر في اليوم يوم 28 - 07 - 2013

أقامت دار "اليوم" للإعلام حفل سحور لموظفيها (الغبقة الرمضانية) والتي دأبت الدار على إقامتها سنويًّا في شهر رمضان المبارك بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبي الدار.
وتم في "الغبقة" التي أقيمت في فندق هوليدي إن كورنيش الخبر وحضرها مدير عام دار "اليوم" الأستاذ صالح الحميدان، ومساعد المدير العام للشؤون الفنية والتسويقية الأستاذ سعيد الغامدي، ونواب رئيس التحرير الأستاذ عتيق الخماس، والأستاذ محمد البكر، وعدد من الزملاء السابقين، كما تم تكريم 63 من الموظفين المتميزين في الدار خلال النصف الأول من عام 2013، وكذلك الموظفين الذين شاركوا في حملة الاشتراكات الأخيرة.
جهود مبذولة
وفي كلمته التي ألقاها رحب مدير عام الدار الأستاذ صالح الحميدان بجميع الحضور، وهنأهم بشهر رمضان المبارك، كما رحب بالموظفين القدماء الذين خدموا الدار وقدموا لها كل ما لديهم. وأكد الأستاذ الحميدان على أهمية مثل هذه اللقاءات وشدد على ضرورة حضور جميع الموظفين لتعزيز علاقات الأخوة والمودة فيما بينهم.
وأشاد الحميدان بالجهود التي يبذلها موظفو الدار للارتقاء بأعمالهم، وانعكاس ذلك على الدار التي نجحت خلال العام الحالي بتنفيذ الخطط الموضوعة لها بفضل جهود الجميع. كذلك أشاد بالأداء اللافت للوحدات الإنتاجية في الدار بجانب جريدة اليوم وهي روناء والمبوبة والمطابع، والتي شهدت تصاعدًا في إنتاجيتها، وتطورًا في أدائها خلال النصف الأول من العام الحالي، وقدم مدير عام الدار شكره الجزيل لكل من ساهم في تحقيق هذا التطور والنمو في وحدات الدار الإنتاجية.
وتحدث المدير العام عن نقاط التحول الهامة التي شهدتها الدار خلال عام 2013 والتي تمثلت في المباشرة بتنفيذ برج دار "اليوم" الذي يعتبر معلمًا حضاريًّا هامًا للمنطقة الشرقية والمملكة بشكل عام، نظرًا لكون هذا المشروع يعتبر الأضخم لمؤسسة إعلامية في منطقة الخليج، موضحًا أن دار "اليوم" تعتبر أول مؤسسة إعلامية تبدأ في تنفيذ مثل هذا المشروع بهدف التوسع الإعلامي. بالإضافة إلى توقيع اتفاقية هامة لأتمتة أنظمة الدار وذلك تمهيدًا للتحول إلى شركة قابضة والتي تسعى إليها الدار بغية توسيع عملها وتطويره بشكل أكبر بما يحقق لها مزيدًا من الاحترافية، لتحقيق هدفها في الوصول إلى دار متكاملة للإعلام أوMedia House.
رحب مدير عام الدار الأستاذ صالح الحميدان بجميع الحضور، وهنأهم بشهر رمضان المبارك، كما رحب بالموظفين القدماء الذين خدموا الدار وقدموا لها كل ما لديهم
شركاء في النجاح
وألقى نائب رئيس التحرير الأستاذ عتيق الخماس كلمة شكر فيها الحضور، وأشاد بجهودهم المبذولة، لاسيما لتطوير مستوى الجريدة والارتقاء بها نحو الأفضل.
بدوره أشاد مساعد المدير العام للشؤون الفنية والتسويق سعيد هلال الغامدي بالتطور الكبير الذي شهدته الدار خلال الفترة الماضية والذي يعود لفضل الله والجهد الكبير الذي يبذله الموظفون، موضحًا أن هذا النجاح والتطور يعود إلى الجميع فالكل شركاء بالنجاح.
وتحدث الغامدي عن الاتفاقية الأخيرة التي وقعتها دار اليوم حول مشروع "تخطيط الاحتياجات من الموارد المؤسسية" ERP-Dynamics AX 2012، والذي يهدف إلى أتمتة إدارة جميع أنظمة الدار المعلوماتية لتشمل جميع عملياتها التخطيطية والتشغيلية على مستوى (الشركة القابضة والشركات التابعة والوحدات الخدمية) والتي سوف تتيح لدار اليوم تخطيط ومتابعة وتنظيم استخدام جميع مواردها، والتي تتضمن: "الموارد البشرية، الآلات، الخامات، المنتجات، المعلومات" بغية الحصول على أفضل عائد للاستثمار من هذه الموارد المؤسسية.
كما تضمن الحفل برنامجا ترفيهيا قدمه الكابتن خالد العريشي من فرقة فوانيس، وشارك فيه عدد كبير من موظفي الدار، وتضمنت الفقرة مسابقات وألعابا منوعة، وتم توزيع العديد من الجوائز المتميزة والقيمة. واختتم اللقاء بتكريم المتميزين في النصف الاول من عام 2013 والمشاركين في حملة الاشتراكات لهذا العام ، ثم توجه الجميع لتناول طعام العشاء وسط أجواء متميزة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.