"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يتشبث بصدارة كأس فيصل والأهلي يواصل المطاردة
نشر في اليوم يوم 19 - 10 - 2011

اختتمت مواجهات الجولة السابعة في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية تحت سن (21 ) حيث حافظ الهلال على صدارته بثمانية اهداف في شباك التعاون ، وواصل الأهلي مطاردته بثلاثية في مرمى الرائد ، فيما استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بثنائية في الأنصار ، بينما واصل النصر انتصاراته برباعية في في شباك نجران ، فيما تعادل الشباب وهجر مع القادسية والاتفاق ، وسقط الفتح أمام الفيصلي بهدفين دون رد .
الشباب * القادسية
انتزع فريق الشباب التعادل أمام ضيفه فريق القادسية بهدف لمثله في مدينة الرياض و كان فريق القادسية هو البادي بالتسجيل عبر اللاعب بشير البيشي فيما أدرك لاعب فريق الشباب سليمان الهطلاني التعادل من كرة ثابتة على الطريقة البرازيلية .
وشهدت المباراة مستوى فنيا ممتعا من قبل الطرفين حيث تبادلا الهجمات هنا و هناك نظرا للرغبة الجادة في الفوز إضافة إلى المستوى العام المتقارب للفريقين ، ولم يستغل فريق الشباب عاملي الأرض والجمهور كون فريق القادسية كان في قمة التحضير النفسي و اللياقي و بتلك النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى عشر نقاط في المركز السادس، فيما رفع القادسية نقاطه أيضا إلى عشر نقاط في المرتبة السابعة .
التعاون * الهلال
أحرق فريق الهلال شباك مضيفه فريق التعاون بثمانية أهداف دون مقابل كأعلى نتيجة سجلت في المسابقة ، وشهدت المباراة العديد من الأحداث الدراماتيكية حيث تم طرد لاعبين من قبل فريق التعاون بالبطاقة الحمراء إضافة إلى احتساب ثلاث ركلات جزاء في ظل عدم رحمة لاعبي فريق الهلال لخصمهم و مضيفهم بل أكرمهم بخسارة تاريخية وقاسية . سجلت أهداف فريق الهلال عبر كل من رضوان الموسى وسليمان العبد الله وصالح الريس بواقع هدفين لكل منهما فيما أحرز اللاعب خالد الكعبي هدفا ومثله عبد العزيز السويلم، وبهذه النتيجة تربع فريق الهلال على الصدارة بإحدى وعشرين نقطة محافظا على العلامة الكاملة من سبع مواجهات فيما ظل فريق التعاون على نقاطه السابقة بثلاث نقاط الثالث عشر .
الأهلي * الرائد
واصل فريق الأهلي عروضه المميزة وزحفه إلى المنافسة وقدم نفسه بقوة بثلاثية مقابل هدفين على ضيفه فريق الرائد في جدة ، واتصفت المباراة بالتكافؤ الفني والمتعة والإثارة التي صحبت اللقاء وتقاسم الفريقان السيطرة على معظم مجريات اللقاء . أحرز أهداف الأهلي كل من سعيد المولد ، وهتان باهبري ، وسلطان السوادي فيما أتى هدفا نجران بضربة جزاء وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى تسع عشرة نقطة في المركز الثاني فيما تجمد الرائد على رصيده السابق خمس نقاط في المرتبة العاشرة .
الاتحاد * الأنصار
استعاد فريق الاتحاد نغمة الانتصارات بهدفين في شباك فريق الأنصار حملت توقيع اللاعبين محمد أبو سبعان وأيمن فاضل في الشوط الثاني وكان قد نجح فريق الأنصار في المحافظة في الشوط الأول على الشباك نظيفة إلا أن صموده لم يدم في الشوط الثاني أمام هجمات الاتحاد المكثفة وضغطه المتواصل وسط حضور جماهير كبير . وبهده النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى ثماني عشرة نقطة قابعا في المرتبة الثالثة، فيما ظل الأنصار على نقاطه السابقة بثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.
نجران * النصر
أتخم فريق النصر شباك مضيفه فريق نجران برباعية نظيفة كانت كفيلة بتحقيق ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه ، وسيطر النصر كليا على مجريات المباراة وأحسن لاعبوه الانتشار في وسط الملعب في ظل عقم هجوم نجران وكثرة أخطائه الدفاعية .
وتكفل بأهداف النصر الأربعة كل من عبد الإله النصار و يوسف خميس و فهد الرشيدي ومناع العنزي وبهذه النتيجة قفز النصر خامسا بإحدى عشرة نقطة فيما تجمد رصيد نجران على نقطة وحيدة في قاع الترتيب .
الاتفاق * هجر
نجح فريق هجر في خطف نقطة ثمينة خارج ملعبه أمام فريق الاتفاق ولحق به بعد أن كان خاسرا بهدفين لتنتهي المباراة بهدفين لكل منهما ، وقدم الفريقان مباراة متوسطة تليق بهما شهدت تنافسا شريفا وتحديا شرقاويا خالصا . وأحرز هدفي الاتفاق خالد العبود وزميله محمد الشريف فيما عادل لهجر محمد العنزي وجعفر الخليف وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة قابعا في المرتبة الرابعة فيما رفع هجر رصيده إلى ثماني نقاط محتلا المرتبة التاسعة .
الفيصلي * الفتح
كسب فريق الفيصلي نظيره فريق الفتح في المجمعة بهدفين دون رد في مباراة شهدت سيطرة فيصلاوية وهجمات منظمة وتوازن بين صفوفه استغل من خلاله أخطاء الفتح الدفاعية الذي لم يقدم المأمول منه . وسجل هدفي الفيصلي سالم الخيبري وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى تسع نقاط متقدما للمرتبة التاسعة فيما تجمد رصيد الفتح على أربع نقاط في المركز الحادي عشر .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.