«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجاحات متواصلة لحملة «الكل يربح فورا 2011»
نشر في اليوم يوم 16 - 06 - 2011

حققت الحملة نجاحات كبيرة واقبالا متواصلا منذ انطلاقها عكست ثقة المشتركين والقراء في التفاعل معها والمصداقية والشفافية التي اتسمت بها الحملة، ولاتزال الفرص سانحة للفوز بالهدايا الفورية التي تعطى لكل مشترك بمجرد حصوله على الكوبون ثم الكشط لتظهر هديته ويتسلمها فورا. كما تحقق له الحملة فرص دخول السحب على سيارات المرسيدس 2011.
توافد كبير على مكاتب الجريدة الفرعية
وأوضح المسئولون في الحملة أنهم على استعداد تام للإجابة عن استفسارات المشتركين والراغبين في الاشتراك، عن طريق مراكز خدمة العملاء في المركز الرئيس أو مكاتب الدار الفرعية في المحافظات أو حتى من خلال وسائل الاتصال المتنوعة.
ويقوم الزملاء في قسم خدمات العملاء بجهود جبارة لانجاز جميع معاملات المشتركين وتقديم العون والمساعدة لهم، حيث تبدأ مهامهم منذ دخول المشترك وتسجيله البيانات حتى يتسلم هديته الفورية ، بينما يقوم رجال (الكول سنتر) بالرد على الاستفسارات الهاتفية والرسائل الالكترونية والرسائل النصية التي لا تهدأ فيها سنترالات الجريدة من الكم الهائل من الاتصالات التي تردهم خلال فترة عملهم بالمركز الذي تعمل فيه مجموعة من الشباب السعودي تم توظيفهم لهذا الغرض.
ويقوم جميع العاملين في الحملة بجهود كبيرة للوصول الى النتيجة التي يرغب فيها القائمون عليها وهي تقديم خدمة مميزة وسريعة للمشتركين والوصول بالحملة الى الهدف المنشود الذي أقيمت من أجله، لذلك تجد الكل يقوم بدوره على أكمل وجه دون أي قصور أو تكاسل، وإن دل هذا على شيء، فانما يدل على الدور والمتابعة التي يقوم بها مسئولو الحملة.
وفي الأحساء مازال المشتركون يسارعون للتسجيل في الحملة، وأوضح المسئولون في مكتب الأحساء ان النجاحات التي ظهرت بها الحملة خلال الفترة الماضية كانت ممتازة وحققت جميع التوقعات، مشيرين إلى إصرار المسؤولين على تقديم مفاجآت (اليوم) بكل شفافية ووضوح حتى نصل إلى رضا المستفيد وتحقيق شعار الحملة (الكل يربح فوراً).
ورسمت الحملة السرور والبهجة على وجوه جميع من اشتركوا لحصولهم على الجوائز، وفازت بها مجموعة من سعداء الحظ الذين غادروا مبنى الدار والبسمة مرتسمة على وجوههم، بالإضافة إلى العروض المجانية التي منحت للمشتركين بإضافة فترات اشتراك مجانية على مدد الاشتراك الأصلية تصل إلى عام كامل كاشتراك مجاني.
لاتزال الفرص سانحة للفوز بالهدايا الفورية التي تعطى لكل مشترك بمجرد حصوله على الكوبون ثم الكشط لتظهر هديته ويتسلمها فورا.
وتنوعت الجوائز بين شاشة 32 LCD فليبس وثلاجة بيسك ونت بوك وجولات آي فون 4 وبلاك بيري وجلاكسي تاب وخلاطات فليبس ومكانس سانيو، وأيضا مسجلات CD فليبس وعجانات فليبس وجوالات نوكيا ومكانس سانيو وكاميرات ديجيتل سانيو وأجهزة ستديو CD سانيو، وهذه الجوائز يتسلمها المشترك فورا ويكون بذلك قد ربح أكثر من مرة بحصوله على الاشتراك والهدية الفورية. كما أن المشترك الذي لم يحالفه التوفيق في السحب الأول سيبقى اسمه في السحوبات الأخرى ما يعني أن المسارعة في الاشتراك تمنح المشترك فرصة الدخول في كل سحب على سيارات المرسيدس. ووفرت إدارة الحملة العديد من سبل الاشتراك منها ما هو عن طريق موقع اليوم : www.alyaum.com بالدخول على صفحة تسجيل الاشتراك في الحملة أو عن طريق الاتصال على الرقم المجاني لمركز خدمة العملاء 8006121212 الذي يتلقى الاتصالات من الجمهور طوال أيام الحملة ومن ثم يتم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالمشترك عن طريق المركز، بالإضافة إلى الطريقة الأسهل وهي فقط أن يقوم الراغب في الاشتراك بإرسال رسائل نصية (SMS) برقم الباقة (1) لمدة سنة، (2) لمدة سنتين، (3) لمدة ثلاث سنوات على الرقم 70003 لعملاء الاتصالات، وعلى الرقم 712741 لعملاء زين، وعلى الرقم 818035 لعملاء موبايلي لطلب الاشتراك، وبمجرد أن يتلقى مركز خدمة العملاء الرسائل فإنه يقوم باستكمال الإجراءات الباقية لتسجيل المشترك وما على الأخير إلا القدوم لمركز الدار لاستلام جائزته في أي وقت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.