أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    هاتفياً.. فيصل بن فرحان ووزير خارجية الأردن يؤكدان على ضرورة وقف التصعيد العسكري الإسرائيلي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تواصل تقديم المعونات للسوريين في الأردن
نشر في اليوم يوم 08 - 04 - 2014

استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا عمليات توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية على الأشقاء السوريين اللاجئين في الأردن ، وهي المحطة ال 15 من المساعدات السعودية التي يتم تقديمها لهم بمحافظة الزرقاء ، حيث باشرت الحملة توزيعها على (481) أسرة سورية لتغطي بهذا العدد غالبية الأشقاء السوريين في محافظة الزرقاء حيث تم استهداف ( 1278 ) أسرة هناك .
واشتملت المساعدات على مواد غذائية وتموينية مختلفة وتمور وطحين وأرز ومعكرونة , ووزعت على الأسر وفقاً لعدد أفرادها وذلك للتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة التي تواجههم .
وقامت الحملة بتوزيع المعونات بمناطق سهل حوران ، والرمثا ، وأربد ، وجرش ، وعجلون ، ومأدبا ، ومحافظة معان ، والعقبة ، والطفيلة ، ومدينة المفرق ، والخالدية ، والمبروكة ، والضليل والاغوار الشمالية لتشمل بذلك جميع الأشقاء السوريين في الأردن .
من جهتهم قدم اللاجؤون السوريون في محافظة الزرقاء شكرهم وامتنانهم وتقديرهم للمملكة على إسهاماتها الإنسانية وما توفره للشعب السوري المغلوب على أمره , كما أشادوا بجهود الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في الأردن وجميع القائمين عليها إذ أنها قامت بتسليم المساعدات لهم بشكل مدروس ومنظم .
وأفاد خالد إبراهيم الغازية لاجئ سوري يبلغ من العمر 50 عاماً أن المعونة المقدمة له من قبل الحملة تكفيه وعائلته لأكثر من شهر , وقال : نحن ممتنون لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على تقديم هذا الدعم في الوقت المناسب ، ونحن نقدر عالياً إيصال الحملة الوطنية السعودية لهذه المساعدات لنا في كل مكان وحيثما نكون .
وعبرت زينب أحمد مقداد التي تبلغ 32 عاماً وأم لستة أطفال المعيلة الوحيدة لهم ، وقدمت للأردن منذ حوالي عام عن فرحتها الشديدة وهي تحمد الله على وصول الحملة لها ولأطفالها وإمدادهم بالمعونات التي هم في أمس الحاجة لها متمنيه الأجر عند الله لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي أجمع وكل من قام بالوقوف بجانبهم في محنتهم التي يمرون بها .
من جانبه أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن المحطة السادسة عشر ستكون - بإذن الله - خلال هذا الأسبوع غرب محافظة إربد , وأن الاستعدادات لتنفيذها قد تمت بشكل كامل ليتم توزيع المعونات بسهولة ويسر على الأشقاء اللاجئين السوريين , كما تم اختيار موقع التوزيع وفقاً لعدد تجمعهم وتواجدهم في محافظة إربد وذلك لوجود الحصة الأكبر من الأشقاء السوريين فيها ويعود ذلك لقربها من الحدود السورية حيث تم ترتيب عملية التوزيع بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة الأردنية , التي لها الدور الكبير في تذليل جميع الصعوبات لإيصال التبرعات للأشقاء اللاجئين السوريين وهذا ما عهدناه من قيادة المملكة الأردنية الهاشمية لبذل وتقديم جميع سبل التعاون مع الجهات المانحة والداعمة للأشقاء السوريين لتوفير وتامين احتياجات الأشقاء السوريين والتخفيف من معاناتهم بعد تهجيرهم من بلادهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.