مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي الاحساء: المحاولات التخريبية مدحورة..والإرهاب سيجتث من جذوره
نشر في اليوم يوم 16 - 08 - 2003

اشاد عدد من المواطنين في محافظة الاحساء ببسالة وشجاعة رجال الامن في عملية بسط نفوذ الامن واحقاقه على ارض الواقع مقدمين ارواحهم واجسادهم دروعا لتحقيق ذلك وجاءت انطباعاتهم حول تلك الادوار البطولية على النحو التالي:
بسالة تستحق الثناء
عبدالعزيز البشير يقول : تؤكد كل الشواهد التي نراها اليوم ونسمعها عن اعتقالات هنا وهناك وعن احباط لمحاولات تخريبية تهدد امن البلاد والمواطنين بأن البسالة التي يتحلى بها رجال امننا تستحق الشكر والثناء على مابذلوه من جهود كان لها الدور الكبير في المحافظة على امن الوطن والمواطن.
وعي مستنير لقيادتنا:
عبدالله احمد الحسن قال : اسأل الله تعالى ان يحفظ الله ولاة امورنا الاعزاء من كل مكروه ونشيد لهم بالوعي المستنير والادراك الحقيقي بكل ما يحدث من مجريات الامور وهم والحمد لله على ثقة تامة بإزالة كل العقبات التي تحدق بمملكتنا الحبيبة وتحاول ان تهدد امنها واستقرارها.
ضرورة دعم رجال الامن:
يقول عبدالله عبدالرحمن الزرعة : لايكفي ان نندد بالهجمات الظالمة على مملكتنا الحبيبة ولكن يجب علينا ان نبذل ولو شيئا بسيطا مما يبذله رجال الامن تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والذين بحق جعلوا هذه الاراضي المقدسة عنوانا لتطبيق تعاليم الاسلام والحزم مع اعدائه حتى ولو كلف ذلك ارواحا في سبيله كما اكدوا دائما انهم على اتم استعداد للذود بأرواحهم لصون امن هذه الارض الطيبة المباركة.
شهادء للواجب
بدر الحليبي يقول : لقد بثت قناة التلفار السعودية منظرا يجعل المواطنين اكثر حبا للوطن وقد دخل ثلاثة من شهداء الواجب بوابة التاريخ الذي يسجل لهم تلك الدماء الطاهرة التي سالت لواجب ديني ووطني دفاعا عن ارض الاسلام.
ادارة جسورة لردع الارهابرضا الشايب قال : لقد وهب الله هذه البلاد رجالا بذلوا جل جهدهم لخدمته ومن اولئك الرجال صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي لقن الارهابيين درسا تحت ادارته الجسورة لتلك الهجمات الرعناء وآخر ما حدث من استشهاد لرجال الامن بالرياض لدليل على وطنيتهم الصادقة واكدوا ذلك باستشهادهم في سبيل صيانة الوطن من كيد الاعداء وتخطيطاتهم الخبيثة.
جهود جبارة
صلاح العوض قال : يقوم رجال الامن تحت قيادتنا الرشيدة بجهود جبارة يشهد لها القاصي والداني ونحن نقف وقفة اكبار واحترام لهذه الجهود.
مزاعم زائفة
ويستنكر عبدالرحيم الشهيل ماقامت به تلك المجموعات الارهابية التي لاتنتسب للاسلام بأي صلة قائلا : هذه اباطيل ومزاعم هدفهم منها تشويه ديننا الحنيف وان حرص حكومة المملكة على اقتلاع جذور تلك المجموعات حفاظا على قداسة هذه الاراضي المباركة التي هي مهوى افئدة جميع المسلمين في العالم بمدينتيها المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
مساع فاشلة لأعداء الاسلام
عيسى قاسم السالم يقول : الشغل الشاغل لرجال الامن وفقهم الله هو استتباب الامن والامان في بلادنا الحبيبة فهم يعملون ليل نهار دون كلل او ملل لحماية هذا الوطن والحفاظ على اهله الطيبين الكرام وحماية دينه من كل المصائب التي تترصده ويقف وراءها اعداء الاسلام والمسلمين والذين يسعون عبثا لتهديد امن وامان هذه البلد المقدس وهم يعلمون ان كل محاولاتهم ستبوء بالفشل الذريع وذلك لان لهذا الوطن رجال يذودون عنه بارواحهم.
محاربة الارهاب بكافة اشكاله
محمد الحسيني قال : ان المملكة تبذل قصارى جدها اليوم في محاربة الارهاب بكافة اشكاله وصفاته والوقوف سدا منيعا في وجه اولئك الارهابيين الضالين الذين لايفكرون الا بالضرر والاذى لغيرهم وديننا الحنيف يترفع عن كل هذه الامور فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده.كما ان رجال الامن يقفون بالمرصاد لكل المحاولات الفاشلة التي تستهدف امن الوطن والمواطن.
عيون ساهرة لخدمة الوطن
عبدالرحمن صالح التنم قال : ان العيون التي تسهر لخدمة الدين والوطن وخدمة الشعب هي عيون مليئة بالايمان مثلها رجال الامن بقيادة صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يراعي ويتتبع حالة الوطن داخليا ويعمل على راحته وذلك بارشاداته وحنكته التي تغلبت على شرور الارهابيين الذين لايمتون للدين بأي صلة..
كفاءة في دحر الارهابيين
محمد الدعيج قال : يعلم الكثير من المواطنين ان ماقام به رجال الامن في الآونة الاخيرة من ضرب ودك لمواقع الشر والضلال وبؤر الفساد يدل على المستوى الرفيع الذي يتمتع به رجال الامن والتدريب الذي تلقوه في الكليات الامنية والعسكرية وهم بحق اكفاء لهذا العمل وفقهم الله ونصرهم على اعدائهم.
بطولة في مواجهة الفئة الضالة
نبيل سعود الفضلي اكد ان هذا العمل الجبار والبطولي من رجال الامن يستحق الشكر والثناء لما بذلوه في مواجهة تلك الفئة الضالة عن طريق الحق ومواجهة القوة بقوة اكبر منها ودحض الباطل اينما كان.. واستعدادهم لبذل ارواحهم رخيصة في سبيل الحفاظ على امن الوطن والمواطن..
عمليات بطولية
هابس المطيري قال : ان رجال الامن في بلادنا والحمد لله متدربون عسكريا ونفسيا وجسميا تدريبا يتصف بالعالمية فلديهم القوة والشراسة لمن يريدها ولديهم الرقة واللين لمن يستحقها فهم رجال امن لديهم استعداد تام لكل العمليات البطولة والاستشهادية.
شجاعة وبسالة
وليد الغوينم تساءل : ان لم يكن رجل الامن شجاعا فمن هو الشجاع اذا؟ هذا ما يقوله كثير من المواطنين عن رجال الامن البواسل الشجعان الذين لايهابون الموت من اجل احقاق الحق ودحر الباطل اينما كان وكما يقال ان الشجاعة شجاعة القلب اولا ثم تأتي القوة بعدها وفق الله رجال امننا وجعلهم ذخرا لوطننا الحبيب.
اهمية التعاون مع رجال الامن
ويشير يوسف الراشد الى اهمية تعاون المواطنين مع رجال الامن في تتبع تلك الجماعات التي تعمل على تشويه الاسلام كما اتمنى ان يتم القبض على كل من تسول له نفسه افساد ما تخطط له مملكتنا الحبيبة في تواصل مسيرتها التي تسعى لتنمية افضل لحياة كريمة للشعب السعودي.
وليد العفالق قال : ان شاء الله سيتم تطهير ارضنا الحبيبة من تلك الفئات التي تسببت في إزهاق ارواح بريئة لمعتقداتهم التي لا تمت للدين بصلة وان حرص صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على تطهير الوطن من تلك الفئات واضح حيث صرح بأنه ستتم متابعتهم اينما كانوا وقريبا سيتم القضاء عليهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.