ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الTiger تجذب أكثر من 50 ألف زائر خلال يومين في العثيم مول الربوة والوطن الترفيهية تكرم المتفوقين
ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه والحكير لاند تدشن فعالياتها بشعار "صيفك وناسه"
نشر في الوئام يوم 04 - 07 - 2011

جذبت عروض الحيوانات المفترسة لفرقة التايغر بقيادة الكابتن السعودي مشعل الشمري أكثر من 50 ألف متفرج على مدى يومين في العثيم مول الربوة ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ولقيت عروض الفرقة إقبالاً كبيراً من قبل كافة شرائح زوار مهرجان الرياض في العثيم مول الربوة الواقع بين مخرجي 14- 15 على الدائري الشرقي.
وتجمهرت الجماهير أمام الأبواب منذ اللحظة الأولى لوصول: الأسد واللبوة والنمر والتمساح والأفعى وسط تصفيق حاد وهتافات تعكس مدى تعطش الجماهير لمثل هذه العروض التي تسجل حضورهاً للمرة الأولى في المهرجان.
وامتد العرض الذي أقيم وسط إجراءات أمنية وإجراءات سلامة مكثفة لأكثر من ساعتين وسط تفاعل كبير من قبل الزوار الذين قدموا من داخل وخارج مدينة الرياض وغصت بهم جنبات كافة أدوار العثيم مول.
وبدأ العرض بتقديم للفرقة بالكامل وتعريف الجماهير بهم ثم دخل الكابتن الشمري وسط القفص الحديدي الذي تم إعداده خصيصاً في ساحة الدور الأرضي، وأضرم النار في الحلقة الحديدية، وتعالت أصوات الجماهير مع كل قفزة يقوم بها النمر.
ثم دخل الأسد واللبوة القفص وبدأ الشمري بإبراز مدى العلاقة الودية التي تربطهم بهما واحتضن الأسد لعدة مرات أمام الجماهير وجعله يقوم بحركات كثيرة لاقت إعجاب الجماهير.
ثم كانت المفاجأة عندما أخرج فريق التايغر أفعى كبيرة يمتد طولها لأكثر من ثلاثة أمتار وأدخلاها القفص مع الشمري الذي قام بتقبيل الأفعى من فمها أمام الجماهير، ثم قام التمساح بتحية الجماهير على طريقته الخاصة وانتهى العرض على صيحات الجماهير التي طالبت بأن يستمر العرض لأكثر من ذلك.
يذكر أن فرقة التايغر هي أول فرقة سعودية تقوم بتقديم عروض من هذا النوع وتمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال وتم تدريبها في كبرى المدارس العالمية المتخصصة.
تكريم للمتفوقين
أما حديقة الوطن الترفيهية تحتفي هذا العام بالمتفوقين ضمن برنامج خاص يستمر طيلة أيام مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، وتقوم فكرة برنامج تكريم المتفوقين على إقامة حفل للطالب المتفوق يضم عدداً من المسابقات والعروض الترفيهية ضمن قاعة خاصة، ويستطيع المتفوق أن يدعي أقربائه للاحتفال معه ومشاركته فرحة التفوق وتقدم حديقة الوطن “كيكة النجاح”والضيافة مجاناً لجميع الحاضرين علماً أن الحفل أيضاً مجاناً بالكامل أيضاً.
وحول هذا البرنامج أوضح وليد المالكي المشرف الإداري على حديقة الوطن الترفيهية أن الحديقة تحرص سنوياً على تكريم المتفوقين وتحفيزهم وتشجيعهم مشيراً إلى أن حفلات التكريم تقام بعد صلاة المغرب مباشرة وتستمر حتى موعد صلاة العشاء.
وأكد المالكي أن الحديقة تفتح أبوابها يومياً أمام الراغبين في إقامة حفل ضمن الحديقة وما عليهم سوى اصطحاب الشهادة الدارسية وسيتم إعطاؤهم موعد للحفل، لافتاً بأن حديقة الوطن قد استقطبت فرقة خاصة بالمسابقات وتقديم العروض الترفيهية للحضور.
وأضاف المالكي: أن تكريم المتفوقين واجب وطني وهو إحدى أهم المتطلبات ومحفزاً لجميع الطلاب لرعاية التفوق مبيناً أن مغزى التكريم هو تشجيع الطلاب لمواصلة التفوق والاحتفاظ به.
وفي ذات السياق وجه إبراهيم عادل الحصيني والد الطالب المتفوق بطاقة شكر لحديقة الوطن الترفيهية على هذا البرنامج القيم مبدياً إعجابه بحسن الاستقبال والتنظيم مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تشيع الفرحة في نفوس الطلاب وذويهم وتساهم في تقوية الروبط الأسرية والاجتماعية.
صيفك وناسة
دشنت مدينة الحكير لاند الترفيهية مهرجان الصيف هذا العام تحت شعار “صيفك وناسه” من خلال عروض وفعاليات مشوقة لمرتاديها وزوارها لقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بأجمل الألعاب المسلية والترفيهية.
وكشف منصور النفيعي مدير عام المدينة أن الفعاليات والعروض تعد غاية في الإثارة والروعة وقد أعدت خصيصا لتناسب زوارها من جميع الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية، وعلى الأخص فئة الأطفال، موضحا أن “الحكير لاند” أدخلت العديد من التجديدات وفق أفضل المواصفات العالمية التي تضفي عليها بعدا جماليا، فضلا عن الخدمات المتكاملة التي تقدمها لزوارها والتي ستحدث نقلة نوعية في مفهوم المراكز الترفيهية في المملكة بطريقة احترافية مميزة وغير مسبوقة.
وأضاف أن جديد هذا العام للمرتادين والزوار هو افتتاح صالة التزلج النسائي وصالات المطاعم المكيفة المغلقةالتي ت
قدم مفهوماً جديداً للمأكولات المحلية والعالمية، تقوم على تحضيرها طاهيات خبيرات يستخدمن أشهى المكونات الطازجة، يقمن عرضها بشكل جذاب تسعد العين بمرآها قبل الاستمتاع بمذاقاتها الفريدة. وأضاف أن من مميزات هذه الصالات وجود جلسات للنساء محاطة بنظام الرشاشات المائية الذي ينثر رذاذ الماء ويرسم لوحة جمالية متناغمة ومتناسقة الألوان.
وبيّن النفيعي أن المدينة استقبلت في مهرجان العام الماضي أكثر من نصف مليون زائر استمتعوا بكل ما قدم لهم من مناشط وبرامج متميزة.
وقال: هناك مفاجآت سارة لمرتادي المدينة تتمثل في سحوبات وهدايا ثمينة متنوعة وفورية، موضحا أن الزوار يلقون كل عناية واهتمام دعما وتشجيعا للسياحة الداخلية.
وتمنى أن تحوز ما تقدمه مدينة الحكير لاند الترفيهية من برامج ومناشط وفعاليات على رضا الزوار “الذين نسعى بكل جهدنا لراحتهم ونيل استحسانهم باعتبارهم المرتكز الرئيس لنجاحنا واستمراريتنا في تقديم كل جديد في عالم الترفيه والسياحة المستدامة”.
وتعد مدينة الحكير لاند أكبر مجمع ترفيهي للأسرة في المنطقة من خلال برامجها المتنوعة وعروضها الشيقة وألعابها الحديثة والمبتكرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.