أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلطان بن سلمان يدشن فعاليات «الله يعطيك خيرها» وجائزة القيادة الآمنة
«توكيلات الجزيرة» شريكاً إستراتيجياً للعام الثاني على التوالي
نشر في الرياض يوم 15 - 07 - 2014

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين انطلاق فعاليات المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» وجائزة القيادة الآمنة، في مقر شركة توكيلات الجزيرة «وكلاء سيارات فورد ولينكولن» في المملكة العربية السعودية الشريك الإستراتيجي للمبادرة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل عبدالله بن فهد الكريديس الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من مسؤولي ومديري الشركة.
ثم قام سموه وصحبه بجولة في مقر الشركة اطلع خلالها على التجهيزات والمطبوعات الخاصة بالمبادرة في الصالة الرئيسية للشركة، بعد ذلك قام سموه بتسليم أول سيارة والمطبوعات الخاصة بالمبادرة، مثل: كتيب السلامة المرورية، ودليل الحملة، والبروشور، وهدايا رمزية تحمل شعار الحملة، لأحد عملاء الشركة، معلناً انطلاق فعاليات «الله يعطيك خيرها» في كافة فروع توكيلات الجزيرة للسيارات.
بعد ذلك وقع سموه اتفاقية رعاية شركة توكيلات الجزيرة للسنة الثانية على التوالي لمبادرة «الله يعطيك خيرها» ومشاركتها كشريك إستراتيجي، ومثّل الشركة في توقيع الاتفاقية عبدالله بن فهد الكريديس الرئيس التنفيذي.
وفي تصريح له عقب مراسم التوقيع عبّر سموه عن سعادته للتفاعل الكبير لكافة شرائح المجتمع مع «الله يعطيك خيرها»، معتبراً النجاح الذي حققته المبادرة ثمرة شراكة حقيقية مع القطاع الخاص ومن ضمنه شركة توكيلات الجزيرة والتي كان لها دوراً كبيراً في إنجاح المبادرة ووصولها لكافة شرائح المجتمع.
وأكد سموه أن مشاركة «توكيلات الجزيرة» يشكل إضافة قيمة، كونها من الشركات المعنية في هذا الجانب، لافتاً أن تفاعل الشركة مع المبادرة أمراً ليس مستغرباً قياساً على مشاركاتهم السابقة وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها اتجاه المجتمع، مفيدا أن وجود وكيل للسيارات كشركة توكيلات الجزيرة في الحملة يعطيها زخماً كبيراً، ويسهم في إيصال رسالتها نحو رفع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات.
وأبدى سموه في ختام تصريحه رضاه عن أداء الحملة بشكل عام ودورها الإيجابي في رفد الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور حيث كشفت الدراسات الرسمية انخفاض نسبة الحوادث المرورية في النصف الأول من عام 1435ه بنسبة 10% تقريباً عن العام المنصرم، رافقها انخفاضا في الإصابات بنسبة 4% وانخفاض عدد المتوفين بنسبة 3.5%.، متمنياً انخفاض نسبة الحوادث المرورية إلى أدنى المستويات في المملكة العربية السعودية.
من جانبه، أعرب عبدالله بن فهد الكريديس الرئيس التنفيذي للشركة عن فخره كون شركة توكيلات الجزيرة من أوائل الشركات التي استشعرت أهمية الشراكة مع هذه المبادرة المجتمعية التي تهدف للحد من نسب الحوادث المرورية والإعاقات والخسائر الناجمة عنها، مؤكداً استمرار شراكة توكيلات الجزيرة مع «الله يعطيك خيرها» بشكل دائم.
وثمّن الكريديس الجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لخدمة هذه القضية الإنسانية النبيلة، وتسليط الضوء المعاناة الاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها المجتمع جراء الحوادث المرورية.
وبيّن الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة: أن مبادرة «الله يعطيك خيرها» تحمل آمال الكثيرين حيث باتت الحوادث المرورية ومايتبعها من آثار سلبية هاجساً اجتماعياً واقتصادياً للفرد والأسرة والمجتمع، إذ يتكبد الاقتصاد الوطني سنوياً مايقارب ال»21» مليار ريال، بالإضافة إلى 35 معوقاً يومياً يضافون لأعداد المعوقين في المملكة العربية السعودية، متمنياً أن تقوم الشركة بدورها على أكمل وجه وتساهم في توعية وتثقيف عملائها والمجتمع للخفض من الحوادث المرورية بالمملكة.
مما يذكر أن «الله يعطيك خيرها» مبادرة وطنية تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب بأهمية إتباع الأنظمة والقوانين المرورية والالتزام بأنظمة السلامة المرورية.
سموه والكريديس بعد الانتهاء من توقيع اتفاقية الرعاية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.