وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



د. السعيد: رعاية سموه للحفل تعكس الاهتمام المتنامي من قِبَل قياداتنا
أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة جامعة شقراء.. اليوم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل تكريم الدفعة الخامسة من خريجي جامعة شقراء للعام الجامعي 1434-1435ه وذلك بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء.
وقد رحب معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد، باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة، وجميع أهالي المحافظات والمراكز التابعة لجامعة شقراء، برعاية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لحفل تخريج الدفعة الخامسة لطلاب الجامعة.
وبين معاليه أن رعاية أمير منطقة الرياض لهذه المناسبة الغالية، تشريف لطلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور، وهي دليل على اهتمام سموه بأبنائه الطلاب وحرصه على مشاركتهم فرحة التخرج والنجاح، وهذا نتاج الجامعة من مختلف التخصصات ليتمكن الخريجين من خدمة وطنهم وتنميته.
وثمن معاليه هذه الرعاية الكريمة التي تعكس الاهتمام المتنامي من قِبَل قياداتنا الحكيمة التي جسّدت صورة نادرة للانسجام الوطني ومثالاً فريداً للتلاحم بين القيادة والشعب، والاصطفاف حول مشروع عملاق لأمة عملاقة بتراثها الحضاري وحاضرها الراقي ومستقبلها المشرق".
هذا وستشهد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض لمحافظة شقراء استقبالا في مقر المحافظة ويشرف سموه حفل الأهالي الذي سيقام في نادي الوشم الرياضي عقب حفل تخريج طلبة الجامعة.
وبهذه المناسبة رحب محافظ شقراء الأستاذ محمد بن سعود الهلال بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحافظة شقراء وتشريف حفل الأهالي والرعاية الكريمة لتخريج طلاب جامعة شقراء وقال: إن رعاية سموه لهذا الاحتفال وتخريج نخبة من طلاب جامعة شقراء تجسد مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم ومخرجاته، مؤكدا أن الثروة الحقيقية للأوطان هي السواعد المخلصة التي تبني وتعمر الوطن، مما سيمكنهم من توظيف ما تعلموه لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
من جهته اعرب وكيل محافظة شقراء الأستاذ مشعل بن ساعد العميري عن سعادته الغامرة بمقدم سموه الكريم الى محافظة شقراء ورعايته لحفل تخريج طلاب جامعة شقراء والتي سيكون لها اثرها الطيب على نفوس الطلاب، كما أن هذه الرعاية الكريمة سيسجلها التاريخ في ذاكرة كل طالب من الطلبة الذين شملهم التخرج وسيظل اسم الامير تركي مخلدا لدى الطلاب.
كما رحب أهالي محافظة شقراء ورجال الأعمال والمسؤولين بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
حيث قال الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح رئيس مجموعة الجميح القابضة إن زيارة سموه لمحافظة شقراء تدل على ترابط أواصر المحبة بين المسؤول والمواطن، واليوم يرعى أمير منطقة الرياض تخريج طلاب جامعة شقراء وخريجي الدبلومات حيث تم اختيار تخصصات الجامعة بما يخدم سوق العمل وما تتطلبه المرحلة القادمة من شباب متعلم ومتمكن يقوم بدوره في عمله لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
الهلال: رعاية سموه تجسد مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم وطلابه
كما عبر الشيخ محمد بن حمد العيسى عن سعادته البالغة برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض لتخريج أبناء جامعة شقراء وبزيارة سموه لمحافظة شقراء وتشريف حفل الأهالي حيث قال سعادته إن محافظة شقراء تتقلد هذا اليوم تاج الفخر والاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة التي تحظى بها الجامعة لتكريم طلابها الذين تسلحوا بسلاح العلم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم ورد جزء من أفضال هذا الوطن الغالي حيث تسعى الجامعة لتحقيق أهداف التعليم العالي من خلال كلياتها المتعددة في المحافظات التابعة للجامعة التي تتنوع فيها التخصصات لتقديم الخريجين لسوق العمل الذي يعتبر مطلبا مهما لتنمية الوطن وازدهاره.
كما رحب الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح نائب رئيس شركة الجميح القابضة برعاية سموه الكريم لحفل تخريج طلاب الدفعة الخامسة لجامعة شقراء وزيارة المحافظة وقال سعادته: إن اهتمام ولاة الأمر بكل ما من شأنه دعم المواطن ورفاهيته ويأتي ذلك ضمن رعاية وتكريم خريجي جامعة شقراء حيث استشعرت الجامعة مسؤولياتها في تقديم الخدمة المتميزة لطلابها في التعليم والتدريب، وهذه الإنجازات الحضارية في بلادنا الغالية في كافة المجالات في تقدم وازدهار مستمر، وفي مقدمتها مجال التعليم العالي.
وذكر الشيخ عبدالرحمن بن محمد الرقيب أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وسام شرف ومصدر فخر واعتزاز للجامعة ومنسوبيها من أساتذة وطلاب وطالبات. وأشار إلى أن هذه الرعاية تأتي انطلاقاً من حرص سموه - حفظه الله - على مشاركة أبنائه الطلبة فرحتهم في حفل تخرجهم. وذكر ابوعباة أن مشروعات التعليم العالي تعددت في المملكة في ظل ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- من اهتمام كبير لهذا القطاع التعليمي.
وأعرب الشيخ حمد بن محمد الرقيب عن سعادته برعاية سموه الكريمة لتخريج الدفعة الخامسة من الجامعة وقال سعادته بالأمس الكريم صدرت الأوامر السامية بإنشاء جامعة شقراء حيث كانت رؤية خادم الحرمين الشريفين الثاقبة لخدمة المواطن في مختلف محافظات المملكة وهاهي هذه النواة أصبحت تخرج الشباب المؤهل لسوق العمل وتحظى برعاية كريمة من قبل أمير الرياض.
وتحدث رئيس مجموعة شركات محمد وعبدالرحمن السعد البواردي الشيخ خالد بن محمد البواردي ونائب الرئيس وعضو مجلس الإدارة الشيخ مساعد بن عبدالرحمن البواردي ونائب الرئيس وعضو مجلس الإدارة الشيخ سامي بن عبدالرحمن البواردي عن هذه المناسبة قائلين: ان رعاية وتشريف سموه لحفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة شقراء يعد وساما يفتخر به طلاب وطالبات جامعة شقراء في كافة كلياتها، واننا في هذا اليوم نرفع لسموه الكريم اسمى ايات الشكر والتقدير لموافقته الكريمة التي تدل عن مدى تقديره وتشجيعه لطلاب العلم والمعرفة فأهلا وسهلا بالأمير تركي بين اخوانه في صرح من صروح العلم والمعرفة.
من جانبه أعرب الأديب سعد بن عبدالرحمن البواردي عن سعادته برعاية أمير منطقة الرياض لهذا الاحتفال وتشريف حفل الأهالي، وذكر أن شقراء تعتز بمقدم سمو الأمير تركي بن عبدالله وتتوشح بوشاح العلم حيث شهد التاريخ دور محافظة شقراء في تخريج العلم والعلماء وهي من أوائل المناطق التي فتحت أبواب التعليم للمرأة وتميزت بالنهضة العمرانية والتنموية حتى أصبحت تخرج أعدادا تبلغ الآلاف وتزفهم لخدمة وطنهم.
وذكر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي بأن شقراء اليوم تعيش فرحتين فرحة الزيارة وفرحة الرعاية فهو اليوم ضيف شقراء المحافظة وشقراء الجامعة واليوم الجميع سعيد كل السعادة بهذا المقدم الميمون والرعاية الكريمة التي ستكون وسام شرف واعتزاز للخريجين ومنسوبي الجامعة حيث سعت الجامعة إلى تعليم الطلاب والطالبات بأحدث العلوم وبأوسع المعارف مستندين على خطط دراسية محكمة، وبرامج أكاديمية محدثة، وتجارب عالمية مدروسة.
وقال الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة عضو مجلس الشورى: تبتهج محافظة شقراء هذا اليوم بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الى محافظة شقراء لرعايته حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلبة جامعة شقراء واستجابة لدعوة مجلس أهالي شقراء الذين سعدوا بهذه الزيارة وفتحوا قلوبهم وصدورهم ترحابا بمقدم سموه للمحافظة ونعبر عن صادق شكرنا وتقديرنا لسموه الكريم ان اقتطع هذا الوقت من وقته الثمين على الرغم من مشاغل سموه.. والجميل ان تكون هذه الزيارة هي اول زيارة لسموه بعد ان تسلم عمله الجديد اميرا لمنطقة الرياض وهذا يؤكد ما تحظى به هذا المحافظة واهلها وغيرها من المحافظات الاخرى من رعاية واهتمام من سموه، كما يؤكد ان سموه يدرك ما لهذه المحافظة ورجالها من تاريخ مشرف ومواقف كريمة مع الدولة السعودية في جميع مراحلها وادوارها، ولقد كان اهل هذه المحافظة مثالا للوفاء والولاء لدولتهم منذ تأسيسها واستمر هذا الوفاء مع قادة هذه الدولة حبا ووفاء وولاء.. فأهلا بسموه والشكر الجزيل له على هذه الزيارة الميمونة.
وأوضح وكيل جامعة شقراء المساعد للشؤون التعليمية والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور عبدالله بن محمد السبيعي أن أعداد الخريجين والخريجات للعام الجامعي الحالي بلغت 4553 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات. حيث تخدم الجامعة عدداً من المحافظات والمراكز، تشمل محافظات: "شقراء، والدوادمي، وعفيف، والقويعية، والمزاحمية، وضرماء، وحريملاء، وثادق، ومركز ساجر" وتجاوز الدارسون في تلك المحافظات أكثر من 35 ألف طالب وطالبة في مختلف التخصصات".
وقدم الدكتور السبيعي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب الجامعة ومشاركة سموه أبنائه الطلاب فرحة تخرجهم، مؤكداً أن هذه الرعاية تجسد مدى حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة – وفقهم الله- على دعم مسيرة التعليم ومشاركة الطلاب فرحتهم في يوم حصادهم العلمي.
وبين سعادته، أن الجامعة تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن بعد تسلحهم بشتى أنواع العلوم والمعارف من مختلف الكليات العلمية والنظرية والطبية، ليكونوا سواعد بناءة في مجتمعهم ومشاركتهم في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في جميع المجالات بفضل من الله وتوفيقه ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة –أيدها الله– سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الخريجين في حياتهم ومستقبل أيامهم وأن يكونوا ثمارا يانعة في أرجاء هذا الوطن المعطاء.
العرس وشرف الرعاية
كما أعرب الدكتور محمد بن عبدالعزيز السليمان وكيل جامعة شقراء للدراسات العليا والبحث العلمي أن هذا اليوم يعتبر عرس جامعة شقراء الكبير الذي تزف فيه خريجيها لسوق العمل ومعترك الحياة يبدو مميزاً هذا العام ولن ينسى الخريجين ومنسوبي جامعة شقراء إدارة وأعضاء هيئة تدريس ذلك لان الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض حفل تخرج هذا العام يضفي عليه تميزاً واشراقاً، وكفى الجامعة فخراً ان يكون أمير الرياض راعياً لحفل تخرجها ويستقطع جزءا من وقته الثمين ليشارك أبناءه الطلاب وإخوانه أعضاء هيئة التدريس فرحتهم بنهاية عام دراسي من التحصيل وقطف الثمار اليانعة.
ستضل الجامعة تفخر في سجلها الذهبي بما يسطره سموه الكريم من كلمات المؤازرة والدعم لهذه المنظومة الفتية في عقد التعليم العالي، إن رعاية الامير تركي لحفل تخرج طلبة جامعة شقراء ليس تكريماً للجامعة وطلبتها فقط بل تكريماً للعلم والتعليم العالي عامة ولانملك كمنتسبين لهذا الصرح الكبير إلا ان نقدم شكرنا وتقديرنا لهذه اللفتة الكريمة من سموه داعين الله له بالتوفيق والسداد فيما أؤكل له من مهمة ومن ثقة نالها من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتوليه إمارة العاصمة الرياض.
ولا يسعني هنا إلا ان أهنئ أبنائي البنين والبنات على حصولهم على الدرجة وتخرجهم وأوصيهم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن وان يكونوا مخلصين لدينهم ثم لوطنهم وقيادتهم مركزين على كل ما ينفعهم مبتعدين عن كل ما يضرهم ويشوش فكرهم ويؤدي بهم للانحراف عن جادة العقل والصواب وليستشعروا دائماً ان وطننا أمانة.
وذكر الأستاذ سامي بن عبدالله الشويمي مدير التربية والتعليم بمحافظة شقراء أن التعليم العالي امتداد للتعليم العام والحكومي الذي تقدمه الدولة أيدها الله لأبنائها حيث شهدت جامعة شقراء تنوعا في التخصصات النوعية والأكاديمية لتحقيق أهداف التعليم العالي وخدمة المجتمع.
وقال الشويمي إننا نشعر جميعاً بسعادة بالغة ونحن نشهد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تخريج دفعة من أبناء الجامعة الذين تلقوا العلم على أعلى مستوى، وتأهلوا بخبرات رفيعة ستمكنهم بحول الله وقوته من خدمة وطنهم.
وذكر الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز العيد أن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض من الامراء الذين عرف عنهم حبهم وتشجيعهم لمثل هذه المناسبات التي تأتي في اطار اهتماماته رعاه الله بأبنائه الطلاب وتشجيعا لهم ودعمهم ومشاركتهم فرحتهم وما حضور سموه الكريم اليوم الا شاهدا وتأكيدا على ذلك التشجيع والاهتمام.
وعبر المهندس علي بن عبدالعزيز السبيعي عن هذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى محافظة شقراء ورعاية حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب الجامعة أنها من الأيام التاريخية التي تشهدها المحافظة وما هذه الرعاية الكريمة إلا دليل على حب الأمير تركي بن عبدالله لمشاركة المواطنين الفرحة وهذا ما أوصى به خادم الحرمين الشريفين لسموه عندما أوصاه بالاهتمام بالمواطن والوقوف معه وها هو اليوم يقف مع طلاب جامعة شقراء ويشاركهم فرحتهم بالتخرج.
وقال الأستاذ إبراهيم بن سليمان الجماز إنه يوم تاريخي تشهده محافظة شقراء بهذه الرعاية الكريمة والتي تحظى بها الجامعة وطلابها من مختلف الكليات في المحافظات التابعة لهذه الجامعة والتي تشهد عاما بعد عام نموا متزايدا في أعداد الخريجين من أبناء هذا الوطن ليقوموا بواجبهم تجاه وطنهم ودولتهم.
وذكر الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله البخيتي أن هذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز دليل على اهتمام سموه بالمواطن وتحقيقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بأهمية الاهتمام بالمواطن والوقوف معه في السراء والضراء. واليوم تشهد جامعة شقراء تطورا في شتى المجالات والعلوم والمعارف حيث شهدت العام الماضي نموا في أعداد المقبولين وذلك بهدف تقديم التعليم العالي لكل طالب وطالبة وهاهي اليوم تخرج أكثر من أربعة آلاف طالب وطالبة في حفل سيسجله التاريخ.
وبهذه المناسبة عبر الشيخ. ناصر بن هاجد السيحاني معرف قبيلة السياحين وعضو مجلس أهالي شقراء.
عن سروره بزيارة صاحب السمو الملكي. اﻷمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض لمحافظة شقراء لتخريج طلاب الجامعة فأهلا وسهلا بسموكم الكريم حللتم أهلا ووطئتم سهلا.
وباﻷصالة عن نفسي وعن قبيلة السياحين أتقدم بأسمى عبارات الترحيب بزيارة سموه الكريمة وإن دل هذا على شيء فهو يدل على قوة التواصل والتلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي فمرحبا بسموك الكريم.
ولاننسى أن نهنيء سموه بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز البسه الله الصحة والعافية بتعيينه أميرا لمنطقة الرياض وهو أهل لذلك كما نسأل الله له التوفيق والسداد وأن يجعل عمله في خدمة الوطن في ميزان حسناته وأن يسدل الله على بلادنا الطمأنينة واﻷمن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده اﻷمين إنه نعم المولى ونعم النصير.
من جهته وبمناسبة زيارة سيدي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض قال الشيخ منصور بن هاجد السيحاني عضو مجلس أهالي شقراء، يطيب لي ان ارحب بسموه الكريم بين اخوانه وأبنائه ولاشك ان سموه قد انجز برفقة سمو سيدي الامير خالد بن بندر الكثير لتطوير المنطقة ومحافظاتها واليوم وهو يتسلم دفة العمل بإمارة المنطقة فإننا نبارك لسموه هذه الثقة الغالية التي هو اهل لها بفضل مايتمتع به من حنكة وخبرة ودراية ونسعد جميعا في محافظة شقراء بالالتقاء بسموه وتهنئته علي هذه الثقة التي اولاها اياه سيدي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وتأتي هذه الزيارة ترجمة ودليل علي اهتمامه وفقه الله بالمواطن والالتقاء به وتحقيق تطلعاته التنموية والخدمية ونشكر سموه على ان خص هذه المحافظة، بأول زيارة له بعد تعيينه اميرا لهذه المنطقة فأهلا بسموه ومرحبا مع كل نبضة من نبضات قلوبنا وما اصدق لغة القلوب وحفظ الله سموه واعانه ووفقه لكل خير وحفظ لبلادنا قادتها وولاة امرها انه سميع مجيب.
ومن جهته فقد عبر الاستاذ. نايف بن صقير المطيري مدير التدريب التربوي بادارة التربية والتعليم في محافظة شقراء. حيث قال شرف الفخر والاعتزاز بزيارة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الى محافظة شقراء فأهلا بك يا أمير الاصالة اهلا بك يا أمير الجود وعلى الرحب والسعة وشكرا يا سمو الامير لاعتزازك بدور جامعة شقراء وتشريفك حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب الجامعة معبرا بذلك عن الحب والاخلاص والوفاء والتضحية وصدق الترابط والتلاحم بين القيادة وافراد الشعب دعواتنا لسموكم الكريم المزيد من الرفعة والمجد ولوطننا التقدم والازدهار وان يحفظ بلادنا وينعم عليها بالأمن والامان والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الاب القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله في عمره وادام عزه.
بوابة المدينة الجامعية
جامعة شقراء
بهو جامعة شقراء
محافظ شقراء محمد الهلال
مدير جامعة شقراء أ.د. خالد بن سعد بن سعيد
وكيل محافظة شقراء مشعل ساعد العميري
الشيخ محمد الجميح
الشيخ محمد العيسى
الشيخ حمد الجميح
الشيخ عبدالرحمن الرقيب
الشيخ حمد الرقيب
الشيخ خالد البواردي
الأستاذ مساعد البواردي
الأستاذ سامي البواردي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.