القيادة تعزي رئيس البرازيل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    اقتصاديان ل «عكاظ»: إنشاء مدينة صناعية ومناطق لوجستية لسلاسل إمداد مواد البناء.. تعزيز للتوطين ودعم المشاريع السكنية    توخيل: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة.. وقرار الحكم كارثي    المملكة ونمذجة العدل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يواصل صدارة «جميل» بنقطة الأهلي
نشر في الرياض يوم 28 - 09 - 2013

اكتفى فريقا الأهلي والهلال بالتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ختام الجولة الخامسة من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، سجل للاهلي البرازيلي برونو سيزار الدقيقة 75، وعادل للهلال ناصر الشمراني في الدقيقة 77، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، فيما استرد الهلال مجدداً الصدارة بعد وصوله لحاجز النقطة 13 نقطة.
بداية قوية من أصحاب الضيافة بحثا عن هدف مبكر، ومن أول هجمة للأهلي راوغ العراقي يونس محمود أحد المدافعين وصوب كرة قوية مرت بجوار القائم الدقيقة 3، ألغى حكم اللقاء هدفا للهلال احرزه ياسر الشهراني بداعي التسلل الدقيقة 11، وبعد ذلك بدقيقة سدد نواف العابد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الأهلي عبدالله المعيوف الدقيقة 12، أجرى مدرب الهلال سامي الجابر تغييره الأول بإشراك عبدالعزيز الدوسري بدلا عن سالم الدوسري بداعي الإصابة الدقيقة 22، اضاع البرازيلي نيفيز هدفا للهلال عندما لعب كرة رأسية تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف الدقيقة 24، واصل الفريق (الأزرق) سيطرته على منتصف الملعب بحثا عن هدف التقدم، واضاع البرازيلي نيفيز هدفا محققا للهلال عندما هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء وصوب نحو المرمى ولكن اعتلت العارضة الدقيقة 34، وأنقذ قائم مرمى الهلال من هدف محقق للأهلي عندما تصدى للكرة التي سددها تيسير الجاسم الدقيقة 42، وبعد مرور دقيقة واحدة تصدى حارس الهلال عبدالله السديري للكرة التي سددها يونس محمود الدقيقة 43، وشهدت الدقائق الأخيرة خشونة واخطاء من لاعبي الفريقين.
ومع مطلع الشوط الثاني صوب برونو سيزار كرة قوية ابعدها حارس الهلال الى ركلة ركنية الدقيقة 46، وبعد مرور الخمس الدقائق الأولى من الحصة الثانية تحسن اداء الضيوف وهددوا مرمى الأهلي بأكثر من كرة، مدرب الهلال سامي الجابر أشرك سلمان الفرج بديلا لنواف العابد الدقيقة 60، وأهدر عبدالعزيز الدوسري هدفا للهلال عندما صوب كرة داخل منطقة الجزاء اعتلت العارضة الدقيقة 64، وانقذ عبدالله المعيوف مرمى فريقه بعد أن تصدى للكرة التي سددها نيفيز الدقيقة 66، وقطع مصطفى بصاص الكرة من امام احد مدافعي الهلال ومرر امام المرمى ولكن دون أي متابعة الدقيقة 70، وأحرز برونو سيزار هدف التقدم للأهلي عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وصوب الكرة على يمين الحارس الدقيقة 75، ونجح ناصر الشمراني في احراز التعادل للهلال عندما انسل من بين المدافعين ووضع الكرة في وسط المرمى الدقيقة 77، ورمى مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا بورقة معتز الموسى بدلا عن تيسير الجاسم الدقيقة 79، وصوب البرازيلي مارسارو كرة خلف الحارس المتقدم عبدالله السديري ولكن الأخير ابعدها بصعوبة الى ركلة ركنية الدقيقة 83، ورمى مدرب الأهلي بورقتي صالح الشهري وسلطان السوداي بدلا عن البرازيليان مارسارو وبرونو سيزار الدقيقة 86، وتصدى عبدالله المعيوف للكرة الثابته التي سددها نيفيز من خارج منطقة الجزاء لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 89، واضاع صالح الشهري هدفا للاهلي عندما هيأ الكرة لنفسه بشكل صحيح داخل منطقة الجزاء وصوب ولكن تصدى لها الحارس عبدالله السديري الدقيقة 93.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.