الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النهضة يكسر حاجز ال (22) عاماً ويتأهل لدوري «جميل»
الشهيل: أرفض نسب الإنجاز لي ونهديه للأمير سعود بن نايف
نشر في الرياض يوم 26 - 05 - 2013

من ملعب نادي الخليج بمدينة سيهات زف الخلجاويون جارهم النهضة إلى دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين ليحتفل النهضاويون من سيهات مروراً بكورنيش الدمام حتى مقر النهضة بالإنجاز الذي لم يتحقق منذ (22) عاماً مضى وسهرت الجماهير النهضاوية حتى الصباح بعد الفوز الذي حققه الرياض على مضيفه الخليج بنتيجة 3-2 في ختام الدورة الثلاثية في دوري "ركاء" للمحترفين، والتي أعلن من خلالها صعوده رسمياً للأضواء، وسبق للنادي الشرقاوي الذي تأسس عام 1948م أن لعب في الدوري الممتاز لكرة القدم قبل ما يقارب ال 26 عاماً قبل هبوطه في عام 1991م.
الشهيل: حلم الشرقاويين تحقق
في البداية أهدى رئيس النهضة الشيخ فيصل الشهيل تأهل فريقه لدوري "عبداللطيف جميل" إلى أمير منطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ونائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وقال: "الحمد لله على تحقيق هذا التأهل المستحق قدمنا موسماً جيداً وكنا عاقدي العزم على تحقيق حلم أهالي الشرقية بوجه عام والنهضاويين بوجه خاص بالصعود للأضواء والحمد لله تحقق هذا الحلم بعد عشرين عاماً، وأهدي التأهل إلى أعضاء الشرف وإلى أهالي الشرقية وبحول لله سنسعدهم في دوري "جميل" الموسم المقبل".
السنيد: الموسم المقبل سيقنعكم مارد الدمام
وأضاف: "تحقق الحلم بعد الجهد من كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وشخصياً أرفض أن يتم تسجيل هذا الإنجاز باسمي فقط لأنه عمل متكامل من كافة منسوبي النادي وأولهم الجماهير النهضاوية الداعمة للفريق في كل مبارياته".
السنيد: الشكر لكل من ساهم في الصعود
كما عبر مهندس الصعود كما يحلو لمحبي النهضة تسميته نائب رئيس مجلس الإدارة موفق السنيد عن سعادته بالصعود، وقال: "اللهم لك الحمد تحقق حلمنا بعد سنوات طويلة من الانتظار شكراً لنجوم الفريق وللجهازين الفني والإداري على ماقدموه طوال الموسم والذي آتى ثماره بتحقيق الحلم، وأهدي هذا التأهل لأمير الشرقية الأمير سعود بن نايف والأمير محمد بن فهد وإلى الشيخ فصل الشهيل الذي دعم بماله ورأيه ووقته حتى تحقق الإنجاز الذي جاء بتوفيق لله وكذلك أهدي الإنجاز إلى عديد من الشخصيات الداعمة للكيان النهضاوي والذي وقف بجانب الفريق كما أهدي هذا التأهل الغالي لأهالي الشرقية وإن شاء الله سيقنعكم "مارد الدمام" في الموسم المقبل.
مخلوف: الصعود لم يأت صدفة والعمل المتوازن سبب الأفراح
من جانبه عبر مدرب الفريق النهضاوي التونسي أيمن مخلوف عن سعادته الكبيرة بتحقيق الصعود لدوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين الموسم المقبل وقال: "شعورنا لا يوصف بعد تحقيق الحلم الذي انتظره أبناء االدمام وأهدي التأهل لجميع النهضاويين وأشكر إدارة النادي وأعضاء الشرف على وقفتهم الكبيرة حتى تحقق حلم الصعود".
الحمدان: تعبنا لم يضيع
أما هداف الفريق النهضاوي جاسم الحمدان فأهدى التأهل لجماهير فريقه الكبيرة وقال: "الحمد لله على تحقيق الحلم قدمنا مباريات كبيرة في هذا الموسم تعبنا كثيراً والله لم يخيب لنا هذا التعب شكراً لإدارة النادي شكراً لأعضاء الشرف شكراً لجماهير (مارد الدمام) جميعا".
الشهري: التواجد في دوري المحترفين إنجاز كبير
من جهته عبر قائد الكتيبة النهضاوية علي الشهري عن سعادته بهذا الإنجاز وقال: "اللهم لك الحمد تعبنا واجتهدنا وحققنا حلماً طال انتظاره شكراً لأهالي الدمام على وقفتهم بجانبنا وهذا الإنجاز أقل هدية نقدمها لهم".
الحرندا: جماهير الشرقية وراء عودة فريقنا
وفيما يرى لاعب الخبرة في وسط النهضة خالد الحرندا أن الصعود تحقق بفضل الله ثم بفضل التخطيط والتنظيم الذي قامت به إدارة النادي وقال: "حلمنا تحقق ولله الحمد وأشكر إدارة النادي كما أشكر أعضاء الشرف وشكراً للجهازين الفني والإداري ولزملائي اللاعبين على تحقيق هذا الحلم كما أهدي هذا التأهل لجماهير النهضة التي وقفت بجانبنا حتى تحقق الحلم".
بشار: التأهل هديتنا للشرقاويين
فيما أهدى الدولي السابق في النهضة بشار عبدالله الصعود لجماهير فريقه وقال: "أقل هدية نقدمها لجماهيرنا الوفية ولأهالي الشرقية عامة هو التأهل؛ الحمدلله كنا عاقدين العزم على تحقيق الحلم وها نحن نحققه ولله الحمد".
الخالدي: النهضة يستحق الصعود
فيما أكد عضو مجلس إدارة النهضة ناصر الخالدي أحقيتهم بالصعود وقال: "نستحق الصعود عطفاً على ماقدمناه طوال الموسم ولم تكن مهمتنا سهلة أشكر اللاعبين والجهازين الإداري والفني وأهدي التأهل إلى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وكافة النهضاويين والرياضيين في الشرقية".
النهضة تأهل ل»جميل» بعد موسمين من فوزه بدرع الثانية
الجماهير النهضاوية لم تتوقف فرحتها حتى الآن
منصة الملعب فور نهاية لقاء الرياض والخليج وإعلان تأهل النهضة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.