النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير المدينة المنورة يتلمس احتياجات المواطنين في محافظة العيص ومركز ينبع النخل
الأهالي يحتفون بسموه.. اليوم
نشر في الرياض يوم 06 - 03 - 2013

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمشيئة الله تعالى اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة العيص تأتي في ايطار جولات سموه التفقدية لمحافظات ومراكز وقرى المنطقة من أجل متابعة أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم.
ومن المقرر ان يترأس سموه خلال الزيارة اجتماع المجلس البلدي بالعيص ويلتقي سموه بأهالي ومسؤولي المحافظة ويقوم بجولة ميدانية داخل احياء محافظة العيص كما يشرف سموه يحفظة الله حفل الأهالي المقام احتفاء بزيارة سموه كما يزور الأمير فيصل مركز ينبع النخل التابع لمحافظة ينبع يتبعها زيارة ميدانية لعدد من قرى ينبع النخل كما يلتقي اهالي ومشايخ ينبع النخل ويترأس اجتماع المجلس البلدي بينبع النخل.
ورحب عدد من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل والأعيان بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لمحافظة العيص ومركز ينع النخل معبرين عن بالغ سعادتهم وفرحتهم بهذه الزيارة المباركة التفقدية التي تأتي لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يتطلعون إليه من خدمات في كل المجالات التي من خلالها يسعى سموه الكريم لتحقيق مزيد من التقدم والرقي في شتى المجالات.
وأعرب ل "الرياض" الأستاذ على بن احمد البريكيت محافظ العيص عن ترحيبه البالغ وسعادة الجميع بهذه الزيارة الكريمة التي يقوم بها أمير المنطقة للقاء أهالي محافظة العيص حيث سيطمئن سموه على أحوالهم ويتلمس احتياجاتهم، مشيرا إلى أن محافظة العيص تستبشر بزيارة سموه الأولى لمحافظة العيص بعد صدور الأمر الكريم بتعيين سموه أميرًا لمنطقة المدينة المنورة والتي نجدها فرصة ونحن نسعد بلقاء سموه اليوم ان نجدد لسموه الكريم التهنئة ونبارك لسموه باسم كافة أهالي المحافظة الثقة الغالية من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين- يحفظهم الله -.
كما عمت الفرحة أيضا قلوب أهالي مركز ينبع النخل حيث أعرب الاستاذ احمد بن عبدالله الغامدي رئيس مركز ينبع النخل قائلا الكل هنا في شوق وسعادة لأطلالة أميرنا الغالي والذي قدم لنا يحفظه الله لدفع عملية التطوير والتنميه لهذه القرى التي تعيش ولله الحمد حاضراً مشرقاً وتنظر الى مستقبل مزدهر فأهلا بك أميرنا الغالي يامن أتى بك حرصك البالغ واهتمامك الكبير لتلمس احتياجات المواطنين وللوقوف عن كثب على المنجزات والمشاريع التي تمت لخدمتهم في هذا الجزء من بلادنا الغالية ومرحباً بك صاحب السمو يامن تحملت الامانه بكل صدق وعدل واهتمام. مرحبا بك وأنتم تنفذون بحرص المحب للوطن وأبنائه توجيهات قائد المسيرة وولي عهده الامين لتحقيق أنجازات حضارية رائدة وأرساء البناء التحتية وتدعيم المشاريع الحيويه ورفع مستوى الخدمات التي هدفها أسعاد المواطن ورفاهيته في كل شبر من أرض الوطن حتى عمت عجلة التنمية كافة أرجاء مملكتنا الحبيبة في القرية والهجرة والمدينهة ان سعادتنا بهذا اليوم لاتوصف للقاء اميرنا الغالي الذي يكن له الجميع أسمى أيات الحب والتقدير والولاء وما هذه الزيارات الكريمه من صاحب السمو الملكي - يحفظه الله لمحافظات ومراكز المنطقه الا تجسيداً لعمق التواصل والتلاحم بين ولاة الامر في هذه البلاد الطاهره والمواطن في جو من الموده والصفاء ليرسم للوطن أجمل صوره من التفاعل الوطني الحميم والله أسأل أن يحفظ لنا ديننا الذى هو عصمة أمرنا وان يحفظ لنا قادتنا الاوفياء ً إنه ولي ذلك والقادر عليه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.