"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الراجحي» يدشن سلسلة «المصرفية السهلة» انطلاقاً من الرياض
خمسة صرافات سحب وإيداع في كل موقع منها
نشر في الرياض يوم 13 - 02 - 2013

بدأ مصرف الراجحي تشغيل حلته الجديدة من غرف الصراف الآلي والتي أطلق عليها اسم «المصرفية السهلة» حيث استهل المصرف هذا المشروع بإنشاء غرفة صراف آلي مميزة ملحقة بفرع «أسواق الشمال» في العاصمة الرياض، وتمتاز هذه الغرفة بوجود خمسة أجهزة صراف آلي من أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا المجال والتي تقدم خدمات السحب والإيداع وجميع الخدمات البنكية المقدمة عن طريق صراف الراجحي، إضافة إلى تميزها بالتصميم الحديث وسهولة الوصول إليها من قبل العملاء.
ويأتي افتتاح غرفة الصراف بتصميمها وفكرتها الجديدة في فرع أسواق الشمال استمرارا للجهود الكبيرة التي يبذلها المصرف في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة وتطوير هذه الخدمات تلبية لرغبات العملاء ومواكبة لتطلعاتهم، وسوف يتضمن هذا المشروع العديد من الغرف بنفس الكيفية في عدد من مدن المملكة والتي تهدف إلى توفير مصرفية سهلة لجميع شرائح العملاء.
ويهدف مصرف الراجحي إلى تسهيل خدمات الصراف الآلي لعملائه ولجميع مستخدمي الصراف الآلي حيث تم الأخذ في الاعتبار كثافة الطلب على الخدمة في المواقع المهمة تجاريا أو المكتظة سكانيا.
ويتربع المصرف حاليا على هرم أجهزة الصراف الآلي في السوق المحلي بحصة تبلغ 26% حيث يبلغ عدد أجهزة صراف الراجحي الآلي 3300 جهاز تقوم بخدمة عملاء المصرف وعملاء البنوك الأخرى وتوفير الاحتياجات المصرفية وتمكينهم من القيام بعملياتهم بكل سهولة ويسر، ومن حيث الانتشار فإن صرافات الراجحي اليوم تقدم خدماتها في 248 مدينة ومركز وقرية وهجرة في جميع أنحاء المملكة.
وإيمانا من المصرف بأهمية أجهزة الصراف الآلي وأنها تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه المصرفية في المملكة وحاجة العملاء المستمرة لها فقد واكب التصميم الجديد للفروع الجديدة التي ينوي المصرف افتتاحها خلال العام الجاري هذه الحاجة وسيتم تزويد كل فرع منها بأربعة أجهزة صراف آلي بدلا من جهازين كما كان معمولا به في الماضي.يذكر أن مصرف الراجحي حقق الأولوية بين المصارف في المنطقة بإطلاق خدمة التحقق من أقرب جهاز صراف الراجحي الآلي، والتأكد من توفر الخدمات مثل السحب النقدي، الإيداع النقدي، والعمليات المصرفية الأخرى مثل سداد الفواتير أو الحوالات وذلك من خلال التطبيق المتاح عبر الهواتف الذكية والذي يوفر معرفة الخدمات المتوفرة والمتاحة عبر الصراف الآلي، بحيث لا يتوجه العميل إلا إلى الجهاز الذي تتوفر فيه الخدمة المطلوبة، ويستطيع جميع عملاء البنوك السعودية استخدام هذه الميزة عن طريق تحميل هذا التطبيق في هواتفهم المحمولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.