"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجوم التلفزيون بالشرقية يعربون عن بالغ حزنهم لرحيل الأمير نايف
نشر في الرياض يوم 18 - 06 - 2012

تلقى الوسط الفني في المنطقة الشرقية خبر وفاة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- ببالغ الأسى والحزن. وعلق عدد من الفنانين ل"الرياض" عن حزنهم لرحيل فقيد الوطن سمو الأمير الراحل وما ترك هذا الرحيل من حزن وألم في نفوس المجتمع عامة والوسط الفني خاصة.
الفنان علي السبع عبر عن بالغ الصدمة التي أصابته خلال القيام بعمله، مشيرا إلى أن جميع العاملين توقفوا للترحم على الفقيد العزيز على الأمة والمجتمع السعودي. وأكد السبع أن سمو الأمير الفقيد كان فعلا الأب الذي دائما ما كان يشعر أبناءه المواطنين بالأمن، فهو -رحمه الله- كان مثالا للقوة والعزيمة من أجل تراب هذا الوطن الذي سيضمه بحبٍ وحزنٍ وحنان. وأكد السبع أن نهج الأمير الفقيد سيبقى على الدوام بوجود حاملي الراية من بعده تحت مظلة قائد المسيرة الأب الأكبر مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز -حفظه الله-. رافعاً إلى المقام السامي باسمه وباسم فناني المنطقة الشرقية أحر التعازي لرحيل سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله.
جبران الجبران
الفنان سمير الناصر أشار حول هذا الحدث الجلل، متحدثا: "نعظم الأجر ونعزي الشعب لفقد الوطن الأب الحنون الذي بلا شك سيترك رحيله الحزن الكثير"، مؤكدا أن الشعب حزين على فراق رجل ذي شأن كبير وقائد محنك للأمن والأمان في مملكتنا الغالية. ضيفا: "تغمد الله فقيد الوطن برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان لرحيل سمو ولي العهد ووزير الداخلية المغفور له الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله".
أما الفنان سعيد قريش فعبر عن مدى الحزن الذي لف الشارع والناس في المملكة لرحيل صمام الأمن والأمان في مملكتنا العزيزة ومرسخ الإستراتيجية الأمنية لهذا الوطن الغالي. مؤكدا على أن نهج الأمير نايف سيبقى دوما لحفظ أمن هذا الوطن ومشيرا إلى أن الأمير الفقيد سوف يبقى في ذاكرة المجتمع السعودي وفي ضميره إلى الأبد. وأشار الفنان سعيد قريش إلى أن الأمير الراحل وإن رحل إلا أن ما تركه سيبقى إلى أمد بعيد وذلك في الصروح والمؤسسات العلمية كجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وغيرها من الصروح التي ستبقى تتباهى بحمل اسم فقيد الوطن.
سمير الناصر
أما الفنان جبران الجبران فتحدث بمناسبة فقيد الوطن قائلاً: "ماذا أقول ونحن نتلقى ببالغ الحزن نبأ رحيل مثل هذا الرجل العظيم". مشيراً إلى أننا كعشب نرى ابناءه "فيه داعين الله عز وجل أن يترحم الفقيد برحمته ويصبر الأسرة الكريمة على فقده". وأوضح الفنان جبران الجبران أن جميع الفنانين والمنتسبين للوسط الفني في المملكة يشعرون بالفقد لرحيله.
الفنان راشد الورثان أشار إلى أن الحزن سوف يخيم على الحياة في المملكة فخسارة الوطن ليست بالقليلة والصدمة لرحيل سمو الأمير نايف ليست بسيطة فهو الأب الحنون مصدر الأمن والأمان في هذا الوطن بعد الله عز وجل. مشيدا بمواقف الأمير نايف من كثير من الملفات وعلى رأسها الملف الأمني الذي نجح سمو الأمير الراحل في إدارته.
راشد الورثان
الفنان عبدالعزيز المليفي أشار إلى أن رحيل الأمير نايف يعد خسارة كبيرة جدا للشعب السعودي فهو كان الأب الحنون والقوي في آنٍ واحد؛ مشدداً على أن رحيل الأمير نايف لا يعوض وسيبقى شخصية ملهمة في تاريخ المملكة العربية السعودية. مضيفا أنه ليس لنا إلا أن نقول لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم سائلين الله أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جنانه. وأعرب المليفي عن مشاعر الحزن التي داهمت المجتمع والناس أجمعين لرحيل سمو ولي العهد رحمه الله.
من جهته أشار الفنان ابراهيم جبر بما كانه الأمير نايف رحمه الله في قلوب الجميع ودور سمو الفقيد في دعم الأمن والحفاظ على المجتمع وخاصة فئة الشباب من الضياع والانحراف فهو الذي وقف بالمرصاد للانحرافات الفكرية والتطرف والإرهاب الذي حاول أن يختطف شباب المجتمع، وكذلك كان للأمير نايف دور محوري في التصدي لآفة المخدرات من خلال الاستراتيجيات الكبيرة التي وضعها للتصدي لهذه السموم الفتاكة.
علي السبع
وأشار الفنان إبراهيم جبر إلى أن الوسط الفني ليس في الشرقية وإنما في المملكة شعر بالحزن الشديد لرحيل سمو الأمير نايف الذي فقدناه بصدمة حزن لا نزال نعيش فيها، وأشار الفنان السعودي إلى أن الأمير نايف يحمل العديد من المزايا ومن أهمها أن أمن الوطن والمواطن كان هاجسه الأكبر. مؤكدا على أن هذا الأمن الذي ننعم فيه في وطننا الكريم هو من فضل الله عزل وجل ومن ثم من جهد وحكمة ورؤية سمو الأمير الراحل مما يعني أن علينا جميعا أن نتحمل مسؤولية الحفاظ عليه ونحن نستعيد ذكرى سموه الغالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.