الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



امير جازان يناقش مع اعضاء مجلس جمعية إسكان الأمير محمد بن ناصر احتياجات المواطنين
نشر في الرياض يوم 17 - 04 - 2012

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري أمس، اجتماع مجلس إدراة الجمعية وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية العمل الخيري في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للأسر المستفيدة من مشروعات الجمعية وغيرها من جمعيات الإسكان الخيري والتنموي .
وأعرب سمو أمير المنطقة عن شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها كافة على مايقومون به ويقدمونه من أعمال وخدمات للمستفيدين من مشروع الجمعية بحي السويس في مدينة جيزان والمشروعات التي تشرف عليها ببعض محافظات المنطقة الأخرى.
وشدد على ضرورة التنسيق والعمل الدائم والتعاون المثمر بين الجمعية والجمعيات المماثلة لتبادل الخبرات وكذا رجال الأعمال ومحبي عمل الخير بما يسهم في دعم مسيرة عمل الجمعية والتعريف ببرامجها وخططها ومشروعاتها التي نفذتها وتسعى لتنفيذها بما يحقق أهداف الجمعية منطلقة من مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى والعمل على استقرار الأسر المحتاجة للسكن والمشاركة في التنمية الشاملة من خلال تحسين وضع الأسر اقتصادياً واجتماعياً.
ووجه أمير منطقة جازان في ختام كلمته أعضاء المجلس بمواصلة العمل الجاد والمخلص وتضافر الجهود والتنسيق مع مختلف الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة بما يمكن الجمعية من القيام برسالتها في توفير السكن المناسب والبيئة الصحية والاجتماعية والأمنية للسكان متمنياً التوفيق والسداد للجميع.
عقب ذلك استعرض رئيس محاكم منطقة جازان نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ علي بن جدة منقري محضر الاجتماع السابق لمجلس إدارة الجمعية وأهم المنجزات التي حققتها الجمعية خلال الفترة الماضية .
ونوه الشيخ المنقري بما تجده جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بوجه خاص والإسكان وأبناء منطقة جازان بشكل عام من اهتمام من القيادة الرشيدة , مشيراً إلى صدور موافقة خادم الحرمين مؤخراً على إنشاء "1000" وحدة سكنية لسكان حي العشيماء بمدينة جيزان , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مشروع صيانة الوحدات السكنية والمبني الإداري لإسكان جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بحي السويس في مدينة جيزان والآليات والبرامج الكفيلة بتوفير السكن المناسب للمحتاجين وفق إمكانات الجمعية والجهود التي تبذلها في سبل التعريف بنشاطاتها داخل المنطقة وخارجها وتحديد الميزانيات اللازمة لذلك وما تم إنجازه من المشروع الاستثماري الذي سيعود ريعه لخدمة نشاطات الجمعية بما يوفير الدعم المادي اللازم لها.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي قدمها الحضور , واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.