أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزياني يرفض الاستمرار والاتفاق يكرم اللاعبين
نشر في الرياض يوم 05 - 06 - 2011

دخل نادي الاتفاق منعطفا جديدا بإعلان نائب رئيس نادي الاتفاق خليل الزياني عدم التقدم بأوراق ترشيحه لعضوية المجلس الجديد أو لمنصب نائب الرئيس في حال احتكم الاتفاقيون لمبدأ الاقتراع والانتخابات عبر الجمعية العمومية لاختيار الإدارة الجديدة التي ستقود النادي لأربع سنوات مقبلة.
وقال: "لن أدخل معمعة الانتخابات بأي حال من الأحوال أما إن كانت هنالك تزكية جماعية للمجلس الحالي بالاستمرار في قيادة النادي فإنني لن أتوانى في مواصلة المشوار مع الإدارة في خدمة الكيان الاتفاقي".
ويرى الكابتن خليل الزياني أن عبد العزيز الدوسري هو الشخص المناسب لقيادة النادي عطفا على التضحيات الكبيرة التي قدمها على مر السنوات الطويلة.
وأكد الزياني أنه لن يبخل بخبرته وفكره وتجاربه على هذا الكيان من أي موقع كان وقال: "خرجنا من مدرسة الاتفاق وأعطيناها كل سنين عمرنا بحلوها ومرها وعليه لن نبخل بجهودنا في أي زمان ومكان ومن أي موقع بعيدا عن المسميات والمناصب".
ويسعى عدد من الشرفيين وبضغوط كبيرة إلى دخول العضو الشرفي عبد اللطيف الزهراني الذي يتبوأ منصب رئيس لجنة الإستثمار بالنادي في عضوية مجلس الادارة الجديد وتقلد مهام نائب الرئيس خلفا لنائب الرئيس خليل الزياني.
وكشف الزهراني ل "دنيا الرياضة" أنه سيلبي رغبة الشرفيين وبعض الاتفاقين في حالة واحدة فقط هي تيقنه بأن الزياني لن يترشح للعضوية الجديدة وقال: "لن أتجرأ في الترشح بوجود أخي الأكبر خليل الزياني؛ إذ لن أترشح في حال رغبة الزياني في الاستمرار في منصبه؛ خصوصا وأن الزياني قامة في تاريخ الاتفاق وسأمارس دوري بكل إتقان في عضوية الشرف التي قدمتني لجماهير الاتفاق".
لاعبو الاتفاق مع منسوبي الإدارة الاتفاقية
من جهة ثانية أكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن فريقه قدم صورة مشرفة هذا الموسم، وقال للاعبي فريقه في الحفل الذي أقامته الإدارة لهم بمناسبة حصوله على المركز الثالث في دوري "زين" السعودي والتأهل لدوري أبطال آسيا للموسم المقبل: "بطولة كأس خادم الحرمين هي بين أيديكم الآن، وأنتم أهل لها وعليكم العمل على تجاوز عقبة الوحدة ثم التفرغ للمراحل الأخرى في البطولة حتى الوصول لمنصة التتويج وتحقيق اللقب الغالي".
وأشاد الدوسري بجهود المدرب التونسي يوسف الزواوي ولم ينسَ الإشادة بجهود المدرب السابق إيوان مارين الذي أشار إلى أنه حقق مع الفريق 35 نقطة مثمناً الدور المميز لرجالات الشرف بقيادة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله وقال: "كان يفترض أن يتواجد معنا ولكنه كان خارج الدمام في هذه الأمسية وكذلك العضو الشرفي عبداللطيف الزهراني الداعم المساند وجهوده ووقفاته مشهودة وكذلك عضو الشرف عبد الرحمن بن جاسم البنعلي، أطالب بوقفة الجماهير الاتفاقية في لقاء الوحدة المقبل الذي يمثل مفترق طرق ولا ينفعنا فيه سوى الفوز والفوز وحده".
وألقى كلمة اللاعبين المدافع فهد المفرج مشيدا بدور مجلس الإدارة في تهيئة المناخ الملائم لهم لكي يقدموا كل ماعندهم وقال: "وفر المجلس لنا كل سبل خلق والإبداع وما تحقق لا يمثل كل طموحاتنا، لدينا الأفضل ولن تتوقف طموحاتنا في الحصول على المركز الثالث والدخول ضمن فرق دوري أبطال آسيا، طموحون لإسعاد الجماهير الاتفاقية ببطولة في هذا الموسم ونعدهم بأن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون اتفاقية"، ثم طالب الداعية الشيخ بندر العتيبي في كلمته اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الحميدة مؤكدا أنها هي أساس الحياة وطالب لجنة الأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تشدد على مكارم الأخلاق حتى يكون الرياضي السعودي مثالا يحتذى به، وأشاد بأريحية بتعاملهم لاعبي الاتفاق الجيد داخل الملعب.
وبعد ذلك كرمت إدارة النادي أهل العطاء عرفانا بما قدموه للنادي ومساهمتهم الفاعلة في مسيرة الاتفاق وكانت البداية بتكريم أعضاء الشرف الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله وعبداللطيف الزهراني وعبدالرحمن البنعلي والداعية الشيخ بندر العتيبي وخالد الحصيني، ثم قدم سعود الفارس هدية قيمة لرئيس الاتفاق عبارة عن مجسم سيف ذهبي وقدم الفارس هدية تذكارية أخرى إلى إدارة النادي، وقدم شاهين الدوسري هدية الجماهير الاتفاقية إلى الإدارة وكرم لاعبي الفريق بالميداليات البرونزية للمركز الثالث والحوافز المالية المقدمة من مجلس الإدارة وعضوي الشرف الزهراني والبنعلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.