"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دامت أفراح الوطن ودُمت سالماً يا أبا متعب
منسوبو بلدية الدلم يعربون عن مشاعرهم بمناسبة عودة خادم الحرمين:
نشر في الرياض يوم 01 - 03 - 2011

أعرب منسوبو بلدية الدلم عن مشاعر الحب والوفاء بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين ..وقال مدير مكتب بلدية الدلم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز التميمي: أشرقت شمس الضياء وأعيننا تترقب عودة مليك القلوب والإنسانية خادم الحرمين الشريفين فمرحباً بعودته بعد أن تماثل للشفاء فهاهي النفوس ابتهجت بعودة حبيب الشعب والقلب واللسان يعجز عن وصف الفرحة التي تمثل ابتهاجاً بلقاء المليك بأبناء وطنه وهي بهجة بشفائه وعودته للقلوب التي اشتاقت لرؤيته وأجدها من أجمل وأحلى المناسبات التي أرفع فيها عبارات التهاني لمقام والدنا وباني مجدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين بسلامته ووصوله إلى أرض الوطن الذي اكتسى حللاً من الفرح والغبطة وهي تهاني موصولة لسيدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز وفقهم الله ..
عاد ملك القلوب
في تحدث مدير العلاقات العامة فهد بن عبدالله الدميخي وقال: هنيئاً لأرض الوطن فملك القلوب وطئها بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح فقد عمت الفرحة أرجاء الوطن وأشرقت شمس يوم جديد بعودتك سالماً معافى.
يا خادم البيتين سافرت قلوبنا معك داعية الله أن يلبسك ثوب الصحة والعافية وأن يعيدك إلينا سالماً معافى، وها أنت الآن بيننا تنعم بصحة جيدة محفوفة بحب أفراد شعبك الذي كانوا همك الأول في حلك وترحالك، فقلوب المسلمين أجمع تنعم بحبك فهنيئاً لك وهنيئاً لنا فقد عاد ملك القلوب.
أهلاً بقدوم خادم الحرمين..
وقال مدير الخدمات عبدالعزيز بن علي العيدان: هنيئاً لنا بقدوم خادم الحرمين الشريفين فإن الكلمات تعجز عن التعبير بفرحتنا بقدومك وقد أنعمنا الله بعودتك سالماً معافى إلى أرض الوطن بين أفراد شعبك وإخوانك وأحبابك الذين أحببتهم فأحبوك ورفعوا أكف الضراعة داعين الله عز وجل أن يديم عليك الصحة والعافية وعلى بلدنا الحبيب أمنها واستقرارها وأن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا أنه سميع مجيب.
وتحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية عبدالرحمن عبدالعزيز السنبل قائلاً: نرفع لكم مشاركتنا بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من رحلته العلاجية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وإن مشاعرنا تجاه والدنا وقائد مسيرتنا ملك الإنسانية لا توصف بهذه المناسبة ونحمد الله على عودة الملك إلى البلاد.
كما نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لأنفسنا والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل وأن يديم عليه نعم الصحة والعافية وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.
ولسعادتكم تحياتنا
حمداً لله على سلامتك يا ملك القلوب
وقال مدير الرخص المهنية خالد عبد العالي العتيبي عاد مليكنا وعادت بشائر السماء وفاحت الأرض عطراً والقلوب بالرجاء والأكف بالدعاء فقلوبنا تبتهج بشفائك فأهلاً بوالدنا خادم الحرمين الشريفين والذي عاد ليرسم البسمة والفرحة على شفاه شعبه عاد بعد غياب أحدث فراغاً وشوقاً بين صفوف شعبه المحب لمليكه وعلى امتداد أرض وطنه الكبير.. ليواصل المسيرة الخيرة التي بدأها في شتى مجالات الحياة.
فأهلاً وسهلاً بقائدنا ومليكنا وحمداً لله على سلامتك يا ملك القلوب.
وأعرب مدير قسم الرقابة الصحية محمد بن عبدالله المحسن عن سعادته قائلاً: هنيئاً لنا بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى، فالحمد لله على سلامتك يا أبا متعب فكل الشعب يدعو الله عز وجل أن يديم عليك الصحة والعافية.
وقال مدير الإشراف والتنفيذ خالد ناصر السليطين: نستقبل صقر العروبة وملك الإنسانية ودقات قلوبنا قبل حناجرنا تردد أسمى عبارات الترحيب. متهللة مستبشرة بقدومكم يا خادم الحرمين الشريفين ملك أحبه الصغير قبل الكبير وتأصل حبه في سويداء القلوب ونقول ألف ألف حمداً لله على سلامتكم ووفقكم الله إلى كل ما يحب ويرضى ونجدد لكم العهد والولاء.
نعمت يا وطني فملك القلوب في أحضانك..
وتحدث مدير الشؤون المالية فهد بن عبدالعزيز العرفج قائلاً: إنها لفرحة غامرة وسعيدة عمت الشعب السعودي بمناسبة عودة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
غادرت أرض الوطن وقلوبنا تتضرع إلى الله سبحانه بأن يشفيك وتعود لنا سالما معافى..
فها أنت بيننا فهنيئاً لنا بقدومك فقد أشعلت قناديل الفرح بيننا وفتح الوطن أحضانه لاستقبالك وجميع أفراد شعبك تلهج ألسنتهم بالحمد والشكر لله سبحانه على عودتك، نعمت يا وطني فملك القلوب في أحضانك.
أهلاً بقدوم خادم البيتين..
وقال مدير النظافة عبدالعزيز بن ناصر الدواس: هنيئاً لك فقد عاد مليكنا وهلت البشائر وفاحت الأرض عطراً بقدومك يا خادم البيتين وقد أنعمنا الله بعودتك سالماً معافى إلى أرض الوطن بين شعبك الذي أحببتهم فأحبوك وسهرت الليالي لراحتهم فرفعوا أكف الضراعة داعين الله أن يلبسك ثوب الصحة والعافية وأن تعود لهم سالماً معافى فها أنت بينهم وقلوبهم مملوءة بالفرح والسرور بقدومك، فأهلاً بقدومك يا خادم البيتين.
هنيئاً لنا بمقدم خادم الحرمين الشريفين..
من جهته قال مدير شؤون الموظفين محمد بن عبدالعزيز العثمان: إن المشاعر الجياشة والأحاسيس الفياضة المغمورة بالفرح والسرور والغبطة بما تفضل الله به علينا بشفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وعودته سالماً معافى على أرض الوطن لمواصلته عطائه المتدفق وجهوده المخلصة في خدمة دينه ووطنه، وإن القلم ليعجز عن تدوين إنجازات هذا القائد وإن العقل ليقصر عن استقصاء فضائله الجمة وأعماله الجليلة في خدمة الإسلام عامة وخدمة الوطن والمواطن خاصة.
راجياً من الله العلي القدير أن يديم على بلدنا الطاهر نعمة الأمن والأمان إنه على كل شيء قدير.
دامت أفراحنا بعودتك..
وقال مدير الحركة والكراج محمد نايف العجمي: تعجز الكلمات أن تعبر عن فرحتنا ومشاعرنا بمقدم والدنا وقائد نهضتنا ومسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.. فهنيئاً لنا وللأمة العربية والإسلامية بعودته سالماً معافى لأرض الوطن المملكة العربية السعودية.. ودامت أفراحنا.
حب عبدالله..
وقال رئيس فرع البلدية بنعجان عبدالله بن علي العرجاني: عمت مظاهر البهجة على الجميع فرحاً بعودة الملك الإنسان مولاي خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية الناجحة بتوفيق من الله. لا شك أن فرحة الجميع في هذا الوطن الغالي لا يعادلها فرحة ولن تستطيع العبارات الإنشائية التعبير عن الحب الكبير تجاه والد الجميع أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية على الدوام.
وتحدث مدير الحدائق والتجميل عبدالرحمن بن عبدالهادي الحبابي قائلاً: عوداً حميداً لملك الإنسانية فرحتنا بعودته لا توصف مثل فرحة الأولاد بعودة والدهم الحنون فنسأل الله أن يطيل عمره ويجعله عزاً للإسلام والمسلمين.
أنا بخير دامكم بخير..
من جانبه قال مدير قسم الطوارئ والخدمات المسائية سلطان بن سعود الدهيمي: لقد عمت الفرحة أرجاء الوطن كله بعودة القائد والباني وحامي حمى الوطن خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية بعد أن من الله عليه سبحانه وتعالى بالصحة والعافية فقد غادرنا بمقولة هي في ظني درس من دروس الوفاء والإخلاص من قائد عظيم إلى أبنائه أفراد الشعب السعودي كله تلك الكلمة التي تتردد في أسماعنا وفي قولبنا مذ غادرنا متوجهاً إلى الخارج إلى حين عودته بحفظ الله ورعايته ألا وهي مقولته في أحد اللقاءات مطمئناً أفراد شعبه عن صحته رغم ما يعانيه من الألم ( أنا بخير دامكم بخير ) ونحن نقول ما دمت يا خادم الحرمين الشريفين بخير فنحن بخير.
نعم نحن بألف خير ما دمت بيننا ترفل بثياب الصحة والعافية فنحمد الله سبحانه وتعالى على ما من به علينا من عودة قائدنا إلى أرض الوطن سالماً معافى نسأله سبحانه أن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء ومكروه.
وقال مدير صحة البيئة حسين علي الهاجري: بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه بعد شفائه وعودته إلى المملكة العربية السعودية سالماً ومعافى وعودته إلى أرض الوطن بحمد الله.
ودمت يا وطن شامخاً تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وتحدث مدير التشغيل والصيانة فهد بن صالح العسكر: تعجز العبارات أن تعبر عما في نفوسنا تجاه والدنا وقائد نهضتنا ملك الإنسانية فبمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وابتهاجاً بخبر عودته إلى أرض الوطن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لأنفسنا ولجميع أفراد هذا الوطن المعطاء فحمداً لله على سلامة الوالد القائد ولا شك بأن مثل هذه الأخبار السارة تدخل الفرحة والسرور على كافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والحكومة الرشيدة والشعب الوفي بل الفرحة بقدوم ملك القلوب عامة على مستوى العالم العربي والإسلامي بأكمله وتكتمل فرحتنا وتزداد سعادتنا عندما يعود إلى أرض الوطن وهو في أتم صحة وعافية، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.
وقال مدير إدارة الأراضي عبدالرحمن عبدالعزيز الدخيني: يوم من الأيام الخالدة لهذا الوطن عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. أيده الله.. سالماً معافى تحتضنه القلوب والمقال وتهتف بكل حب لملك القلوب فرحاً بسلامته وتلهج الألسن بدعوات صادقة لله عز وجل أن يديم عليه لباس الصحة والعافية وهنيئاً لكل مواطن ومواطنة عوده الحميد بصحة وعافية.
لقد كانت رحلة العلاج التي ذهب فيها خادم الحرمين الشريفين خلال الأشهر الماضية مرحلة ترقب ومتابعة من كل مواطن ومواطنة كما شعر بشعور الأبوة الصادق لقد كان الحزن يلفنا والأمل يغمرنا كلما جاءت التباشير بتجاوز مرحلة من مراحل العلاج.
إن هذا الحب الذي ملأ قلوب الناس ليس بمستغرب من شعب وفي لملك صادق وناصح حتى في غربته لم يترك شعبه ولم يدع أمته وكأنه بينهم يشعر بمشاعرهم ويفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم وكأن يوم عودته عيد تحتفي به البلاد ويسعد به الشعب فهو العزيز المنتظر في ظل هذا الموقف تحتدم فينا المشاعر وتسوقنا لنعبر عن هذا المقام فتخوننا الكلمات ولا نجد بين أيدينا إلا دعوات صادقة بأن يديم الله لهذا الوطن أمنه وعزته وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل سوء.
عدت والعود أحمد..
يا خادم البيتين
وقال مدير إدارة التخطيط علي بن يعن الله المالكي: تشرق شمس يوم جديد على بلادنا الحبيبة وعلى العاصمة الرياض خاصة ملؤها الدفء والحب مع إطلالة صاحب القلب الكبير ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد رحلة علاجية ميمونة تكللت بفضل الله وتوفيقه بالشفاء ولله الحمد.. أقول افرحي يا أرض الرياض وانثري على بساطك ورود المحبة بإنسان أحب بلاده فأحبته ورحبت به وزادها بهاءً وزينة على أرضها وشوارعها وقبلها قلوبها ودورها دعت له من قلوبها بظهر الغيب بإنسانيته وطيبة أريحيته أن يمن عليه بالصحة والعافية فاستجاب القدر وعاد سالماً معافى.. رجع محبوب القلوب وكلانا تشرأب إليه القلوب قبل العيون لرؤيته يترجل أرض بلاده التي سقته الحب وكعادته مبتسماً ينظر أبناءه وإخوانه وكل شعبه مهنئين بسلامة الوصول متطلعين إلى أن يكمل مسيرة الخير والعطاء لبلاده العزيزة .
رجع الملك الهمام وكل همه أن يساهم مع إخوانه وأبنائه في تحقيق الرفاهية لأبناء شعبه ومواطنيه وتحقيق العدالة لجميع أطياف شعبه لتكون بلادنا واجهةً للخير ورمزاً للمحبة والسلام لكافة شعوب العالم.
محبوب الشعب نتتبع بكل شغف المزيد من أخبارك وعن صحة بدنك أولاً ثم عودتك لبلدك والحمد لله عدت والعود أحمد فأهلاً وسهلاً يا خادم البيتين بين أبنائك وأحبابك على تراب وطنك الغالي.
أما مدير المراقبة الفنية سلطان بن محمد العوفي فقال: أزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وللأسرة المالكة وللشعب السعودي عامة بمناسبة سلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى الوطن بعد أن منّ الله سبحانه وتعالى عليه بتمام الصحة والعافية عقب رحلته العلاجية والراحة، كما أرفع أكف الضراعة لله سبحانه بالحمد والشكر والثناء على عودة ملك القلوب إلى وطنه وبين شعبه ونسأل المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية ويبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.
وتحدث مدير الرخص الفنية حسين بن ناصر السليطين: تتهيأ المملكة في هذه الأيام وشعبها من مواطنين ومقيمين لاستقبال مليكهم وقائد مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن منّ الله عليه بالشفاء وزوال العارض الصحي الذي ألم به، وألسنتهم تلهج بالشكر للمولى القدير على عودته سالماً معافى، كيف لا وهو الذي ملك القلوب بأقواله وأفعاله وحرصه على شعبه وعمله على توفير سبل العيش الكريم والعمل جاهداً على تحقيق كل ما هو في مصلحة المواطن في شتى المجالات وهو الذي جعل من شعبه همه الأول والسهر على راحته.
حفظ الله ملك القلوب والإنسانية.
وعاد ملكنا الغالي..
وقال أمين الصندوق ببلدية الدلم سلمان بن عبدالله الدريهم: في قصره المملوء حباً ومودة استقبل القائد الأمراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من أفراد الشعب. الكل قد قدم للسلام على ملك الإنسانية، ولتهنئته بعيد الأضحى المبارك وللاطمئنان على صحته.
في بداية الاستقبال استمع الجميع إلى تلاوة من القرآن الكريم، ثم كلمة تتلوها كلمة إلى أن جاءت الساعة المرتقبة التي سيتحدث فيها القائد ، فكان من حديثه - حفظه الله -: ( إخواني ، أشكركم وأرجو لكم التوفيق، وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني .. ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير )
بتلك العبارة الموجزة طمأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - الحضور وجميع محبيه، ولقد كان فيها حامداً لربه مؤمناً بقضائه وقدره، وبعبارته الأبوية أشعرنا بأننا جنة قلبه وموضع سعادته: ( أنا بخير وصحة ما دمتم بخير ).
مضت أيام على حديثه - أيده الله - الذي طمأننا فيه عن صحته وأفرحنا به، ولكننا تفاجأنا بعدها بأنه سيغادر إلى أمريكا، لإجراء عملية جراحية مما جعل القلق على صحته يزداد في قلوبنا.
غادر ملك الإنسانية وقلوب محبيه تدعو له بالشفاء العاجل، وترجو أن يعود سالماً معافى، حتى جاءنا خبر نجاح العملية التي أجريت له، ولقد سررنا بعد ترقب بهذا الخبر سروراً عظيماً.
واليوم ها هو ملك الإنسانية يعود إلى محبيه في وطنه ومملكته، والسرور يملأ الأرض والسماء في بلاده، وفرحتنا بعودته تجمع في عيوننا كل ما في حدائق الدنيا من الألق والبهجة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.